مدونة نظام اون لاين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 15

الموضوع: رواية حب من أيام الطفوله ٢٠١٤ كاملة

  1. #1

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رواية حب من أيام الطفوله ٢٠١٤ كاملة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    رواية حب من أيام الطفولة \بقلم هبالي اساس حياتي



    الشخصيات:

    عائلة أبو قاسم (الجد)
    أبو قاسم : شخص عصبي طيب لكنه طرد ابو محمد بلحظة غضب كان بيتمنا دايما يرجع طيووووب

    أم قاسم :امرأة لطيفة طيبة مثال إلام العربية
    عندهم ثلاث أولاد

    عائلة أبو راكان
    أبو راكان :50 إنسان طيب كان دائما بيتمنا انو أبو
    احمد دايما يرجع
    أم راكان :45أم رائعة لكنها شديدة في نفس الوقت لا
    ترفض طلبا لأولادها.
    راكان: 24شخص طيب مرجوج أهبل عايش حياتو
    بالطول وبالعرض مع إنه خف عن هباله من وهو صغير
    بشرتة برونزية ,شعره اسود طويل ملامحه حادة.
    بشرى : 19بنت ناعمة طيبة أكثر وحدة مقربة من جود من بعد أخوها بشرتها بيضة طويلة جسمها مثل عارضات الأزياء تتحول لوحدة هبله ومرجوجة مع رجعت جود ,بتدرس محاسبة.
    عائله أبو احمد
    الأب (أبو احمد): 48رجل حنون أب رائع لكن إذا عصب أحسن إلك ما تكون جنبه دلوعته الجود .

    إلام (أم احمد):45 حنونة طيبة حيل روعة بتحب تكون مع بناتها كصديقة أكثر من أم.

    احمد:25عصبي (طالع لابو الحقيقة كل شباب العيلة فيهم هالصفة )جميل بشكل طيوب بحب أخته ما برفض إلها أي طلب (جود) جسمه رياضي ,اسمر سماره ناعم طويل (خقق) اله غمازات إذا بينن أغمي على البنات.

    جود:19 س فتاة مرجوجة مضيعة هبله عايشه حياتها بالطول وبالعرض مع إنها خفت عن هبالها من وهي صغيرة ملامحها نعومة ,عيونها سود مكحلات ,شعرها اسود طويل لنص الظهر ,بيضة
    , قزمة , صديقة الطفولة لراكان دائما كانوا مع بعض لحد ما انفصلوا وهي عمرها 14س (وهي صغيرة كانت قاصة شعرها بوي وكل لبسها مثل الأولاد بس لما كبرت أتغيرت, بتدرس لغات.

    عائلة أبو محمد(قاسم)

    أبو محمد : 55 إنسان طيب .

    أم محمد: 47حنونة طيبة حيل روعة بتحب تكون مع بناتها كصديقة أكثر من أم.

    محمد :30 إنسان رائع بمعنى الكلمة متزوج بنت خالتو مرام كانوا يحبوا بعض من أيام الطفولة .

    تركي:25 صديق المقرب احمد حتى بعد ما افترقوا ضلوا على تواصل دائما كان معجب بجود (معلومة سرية )شعرة اسود ,ابيض,طويل , شوي مرجوج

    ندى :22 طيبة, فله ,مرجوجة, نعومة مع انها مليانة شوي بتدرس ادارة اعمال رافضة أي شئ اسمه زواج قبل انهاء الدراسة .

    اميرة: 19 طيبة حيل روعة , خجولة ,خويفة ملامحها مثل عارضات الازياء بس هي قزومة شوي بتدرس لغات زي جود

  2. #2

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حب من أيام الطفوله ٢٠١٤ كاملة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    البارت الأول"

    بيت أبو احمد

    جود:بابا كيف بدنا نرجع بعد ما طردنا جدنا انا ما راح ارجع.
    ابو احمد: يا بنتي جدك طلب نرجع هو بدوا يصلح غلطتوا.
    جود بفرحة: اكيد ياي راح اشوف الكل بعد غياب طويل
    أبو احمد: بكرا إنشاء الله بنروح.

    بيت أبو راكان
    اميرة بتجري لغرفة اخوها راكان
    اميرة : راااااااااااااكككككككككان
    راكان : مزع شو بدك
    اميرة وهي بتحاول تلتقط انفاسها: راكان احزر مين راجع .
    راكان بعدم اهتمام : مين...؟؟
    اميرة : جود راجعة .
    راكان : ومين جود (لحظة من الصمت حتى تذكر)جد!!!!
    اميرة :اه اسمعت جدي طلب من عمي أبو احمد يرجع واكيد جود راجعة معهم وفي عزومة في بيت جدي بكراعشان رجعتهم.يلا باي بدي اروح اجهز اشي البسوا,سي يو.
    بعد خروج اميرة بدت الافكار توخذ وتجيب في دماغ راكان واسالة ,ياترى لسى هي مثل زمان؟لسة بتحب المغامرات ؟كيف صار شكلها؟وبعدها تنهد وحاول انوا ينام مع انو ما اظن النوم راح يجي.

    بيت أبو احمد
    حالة جود ما كانت احسن من راكان فهي كيف بدها تلتقي بالعيلة بعد هذي الفترة الطويلة
    *************
    صباح اليوم التالي
    صحت جود وأخذت شاور على السريع ولبتسة

    ونزلت تفطر .
    جود: صباح الخير .
    الكل: صباح النور.
    احمد :عرفتي من ابوي وين رايحين اليوم
    جود:آه .والله مشتاق للبنات وللكل
    احمد : للبنات ولا لراكان اني من وانتي صغيرة كنتوا دايما مع بعض لاتقعدي مع البنات ولا هو يقعد مع الشباب.
    جود: لا حرام عليك ,بس كيف صار الحين؟.
    احمد: بتشوفي اليوم .
    لبست العباية وتلثمت وراحوا على السيارة عشان ينطلقوا.

    ببيت أبو راكان
    راكان صحي من النوم دخل الحمام(اكرمكم الله)
    واخذ شاور ولبس بنطلون اسود سكني مع قميص ابيض مع بوت اسود ونزل تحت .
    راكان :صباح الخير .
    الكل بردود مختلفة:صباح الخير صباح الورد أخيرا صحيت نومه أهل الكهف.
    أم راكان وهي تلف على ندى :عيب عليكي شو الواحد هيك بصبح على اخو الكبير.
    أميرة:أنا أصلا بشك انو نام الليلة العدت.
    ندى:واي بتقولى هيك.
    أميرة :ناسيه مين جايين اليوم.
    ندى:اه ه ه .
    أبو راكان: خلص انتوا واياها لا تنسون تتجهزوا نص ساعة رايحين.

    في السيارة
    جود في نفسها:آه أخيرا بدي ارجع يا ترى يا راكان لسه أنت مثل ما أنت؟
    احمد: ياهو وين وصلت.
    جود:.....
    احمد:جووووووووووووود.
    جود:ها نعم ايش في .
    احمد:لا بس أجا على بالي أجرب اسمك ليش في شي على كل حال إلي ما جذ علقك يتهن اقصد راكان(لا تستغربوا من طريقه حكي احمد مع جود بعد ما سافروا كانت اقرب وحدة الو هي جود ما بخبي عنها أشي صاروا مثل الأصحاب أكثر من إخوة)
    ببيت أبو قاسم
    الكل في حالة استنفار عشان جيت أبو محمد والكل وصل يستنوا وصول أبو محمد.
    أبو قاسم : أخيرا بشوف ولدي.
    أم قاسم والله وأنت الصادق زمان ماشفت يا لله قدما أنا مشتاقة الو.

    وصلوا نزلت من السيارة وأول ما طلعت على البيت أتذكرت لما انطردوا.

    الجد بعصبية : اطلع برى لا انت ولدي ولا اعرفك.
    الجدة :استهدي بالله يا أبو قاسم .
    الجد بعصبية: انت سكتي التفت لابو احمد وانت اطلع .
    راح أبو احمد طلب من زوجته واولاده يجهزوا حالهم .
    جود اتجهزت اول ونزلت كانت بتبكي حست على احد ماشي وراها التفتت اله وقالت:شفت ياراكان الحين بدي اروح وتركت سيل من الدموع ينزل على وجهها
    راكان ما قدر يستحمل اول مرة بشوفها بهاي الحالة بيده مسح دموعها وقال: جود منشان الله لا تبكي بتمنى اني كنت اكبر كان ما خليتك تروحي بس .

    ما كمل كلامه الا وابو احمد ينادي جود تروح على السيارة اعطته ظهرها ومشت .
    راكان في نفسه: وداعا يا بنك اسراري وداعا يا من كنت از اصدقائي وداعا يا من انت اهلي وناسي .
    :راكان
    التفت كانت ندى: راحت يا ندى كان عم يبكي مثل الطفل الصغير حضنتوا ندى وهي بتقول: خلص لا تقلق إنشاء لله بترجع.
    صحت من افكارها على صوت اخوها :جود
    انتبه الها وهي دموعها نازلة مسح دموعها وقال:خلص يا حبيبتي انشاء الله كل شي راح يكون بخير .
    دخلو الرجال مجلس الرجال والحريم مجلس الحريم.

    مجلس الحريم
    كان وضع ماساوي دموع حزن على تذكر ما حدث ودموع فرح على رجعت الاحباب.
    الجدة والدموع نازلة منها :والله ياجود صايرة ملكة جمال .
    الكل ما قدر يخفي إعجابه بجود كيف شعرها طول وكيف صارت تهتم بحاله كانت أية في الجمال.

    مجلس الرجال
    ما كان يفرق كثير عن اللقاء عند الحريم
    الجد : سامحني يا ولدي غلطت بحقك بس صدقني كانت ساعة غضب.(الحقيقة انو بعد ما طردوا ابوا وعرف غلطتوا حاول يرجعوا بس كان أبو احمد لسة شايل في قلبوا بس لما عرف انو أبو مريض خلص قرر يسامحوا)
    أبو احمد: حب راس أبو وقال مسموح يبا مسموح .
    الجزء الثاني عند الشباب.
    راكان كان في عالم ثاني كان مفكر انو راح يشوفها بسهولة بس نسي انها كبرت
    :راكان
    احمد: الي ما عقلك يتهنى , لا تقلق الحين انا وابوي رايحين نسلم على الحريم ونجيب جود عشان تسلم على جدي.
    انبسط راكان وابتسامتوا شاقة الحلق ونسي نفسوا وقال :جد اخيرا راح اشوف جود.
    محمد : شكل مستخف الولد.
    أما تركي ما كان عاجبوا هل الشي

    مجلس الحريم
    دخل احمد وابو محمد
    الجدة حظنت ولدها وهي بتبكي : اخيرا يا ولدي شفتك كنت خايفة اموت قبل الاشوفك.
    أبو احمد: لا تقول كل مثل الهشي انشاء الله بعد عمر طويل.
    كل الانظار البنات على احمد مبهورين من وسامته
    احمد :طيب يا جدة يعني نسيتيني ولوى بوزه مثل الاطفال.
    الجدة راحت حظنتوا : ما على من الولد الا ولد الولد
    ابتسم ابتسامة سحرت كل البنات .
    احمد: جود يلا خليكي تشوفي جدي.
    راحت جود لعنده.
    احمد بصوت همس:يلا عشان تشوفي راكا هو عم يستنى على احر من الجمر.
    مسكت احمد من اذنه وقالت:انت ما راح تبطل هبلك .
    احمد :خلص توبة توبة .
    الكل ضحك على شكل جود واحمد وهم عم يتناقروا.

    أبو احمد:خلص أنت وإياها ما تبطلوا تصرفاتكوا عيب قدام الناس فشلتونا.
    تركت جود احمد ولبست عبايتها وتلثمت .
    وهي بتمشي مسكت ايد احمد: خايف يا احمد
    احمد بحنان : لا تقلقي ما راح يصير شي وابتسم بلا عانة وقال ترى جدي ما راح يوكلك.

    مجلس الرجال
    دخلت جود والانظار كلها عليها
    قالت: السلام عليكم .
    الكل : وعليكم السلام.
    حبت راس جدها: كيف حالك يا جدي
    حضنها جدها وقال: سامحيني يا بنتي.
    جود. مسموح يا جدي جلس جود .
    الجد: زيلي الثمة عادي قدام ولاد عمامك.
    قامت جود اللثمة والكل انظاروا عليها مبهور من جمالها.جود شافت انظار الكل وصار وجها مثل الطماطم.الجد انتبه لجود وقال بمزح: خلص انت واياه اكلتوا حبيبتي جود.
    بدى الجد يعرف الشباب الها عشان كانوا متغيرين.
    وصل الجد عند راكان : وهذا راكان ما احتاج اعرفكي عليه.
    رفعت جود نظرها الو بعفوية ابتسمت اله.
    ركان بنفسه:يالبي هل الابتسامة والله يا جود صايرة قمر.
    محمد بمزح: ليش يا جود ابتسمتي راكان وبس واحنا مو موجودين.
    الكل:ههههههههههههه.
    ما عدا راكان وجود الي وجوهم تحولت لالوان
    تركي صار وجه يدخن من العصبية قال بنفسه:معقول جود بتحبه لا لا اكيد عشان هم صحاب من هم اصغار.
    بعدها جود طلعت من المجلس الرجال وراحت على غرفتها تنام ومن التعب نامت على طول.
    اليوم التالي .

    جود صحت بكير عشان نامت بدري البارح
    دخلت الحمام(اكرمكم الله)ولبست



    ونزلت الكل كان نايم فقررت تروح تصحي اخوها من النوم وتزعجوا(لكن الي ما بتعرفوا جود انو واحد من الشباب نايم عند احمد وهو وهو وهو
    بعدين نرجع.

    في مكان جديد اخر

    :هي راحت
    :اه بس ما هو مهم راح اجيبها .
    انت ليش بتساوي هيك فكك منها.
    :مستحيل اتركها راح اجيبها ان كان بالحلال او بالحرام.
    :الله يعينك على حالك والله يهديك.
    وهو بيكلم بنفسه:اه يا جود راح اجيبك ما حدا قلك تعانديني.

  3. #3

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حب من أيام الطفوله ٢٠١٤ كاملة

    البارت الثاني قد وصل


    دخلت جود على غرفة اخوها:احمممد.
    لا رد
    جود بدت تقفز على السرير حتى يصحى.
    :هممممممممم شو هل الازعاج.
    انصدمت جود مين صاحب هذا الصوت ما هو صوت احمد .
    خرج احمد من الحمام (اكرمكم الله)
    جود صدمة:
    لم شاف احمد المنظر ما عرف بدو يعصب او يضحك :هههههههههههههههههههه.
    جود صار وجها احمر ما بدها تلتفت اتشوف مين الي ازعجتوا .واقفة مش قادرة رجليها تتحرك
    انتبه الها كانت معطيتوا ظهرها : حرام احمد طلعها .
    احمد:هههههه أي يا بطني هههههه مسكها من كتفها وطلعها هههههه.
    جود اعطتوا نظرة بمعنى انطم.
    راحت جود لغرفتها وفي بالها مين الي كان بالغرفة ما حبت تسال احمد لانه راح يرجع لنوبة الضحك.
    جود في نفسها: يا الله مين الصوت مش غريب علي .
    (الي ما حكيتوا انو الاعمام بيعيشوا مع بعض بفلة وحدة كبيرة كل واحد الو بيتوا بس قرروا يعيشوا مع بعض حتى ما يتفرقوا)
    الكل طبعا اجا حتى يفطروا عند بيت الجد
    الكل جلسوا على طاولة وحدة كبيرة.

    على السفرة كانت جود سرحانة بدها تعرف مين الي كان بالغرفة عند اخوها .
    احمد انتبه الها وتذكر الي صار :هههههههههههههههههههه.
    الكل بناطروه باستفهام ما عدا جود والشخص .
    أبو احمد : شو استخفيت يا ولد .
    جود ما قدرت تستحمل وجها صار يولع من الخجل والغضب على احمد: الحمد الله
    الجدة: شو يا حبيبتي ليش قمت لسة ما اكلت شي .
    جود :لا ما الي نفس .
    أم احمد : لا تكوني مريضة وجهك احمر .
    احمد وقع في نوبة ضحك ثانية:ههههههههههههههه
    :خلص حرام عليك.
    انتبهت جود للشخص .
    كان
    كان











    راكان
    راكان بصوت كالهمس: خلص البنت قامت بسببك.
    جود في نفسها:وا فضيحتاه ما لقيت غير راكان.
    احمد ما هانت عليه اختوا انها قامت بدون ما تكمل حس شوي بالذنب طلب من اموا تعمل سندويشين واخذ كاستين عصير وراح الها.
    اميرة : يا عيني على الاخوة راكان شو رايك تعمل الي نفس الاشي.(اميرة بتكون اخت راكان بالرضاعة)
    راكان: بأحلامك.
    راكان كان نفسوا هو الي يودي لجود حس شوي بالغيرة انو اخوها صار مقرب الها كثير.

    عند جود
    كانت جالسة حاسه بالجوع بس ما قدرت تتحمل الاحراج.
    دق محمد الباب
    جود : تفضل .
    احمد:احم احم.
    جود: هذا انت روح وعملت نفسها زعلانة.
    احمد:يلا جبت حتى ناكل انا واياكي.
    جود:ما بدي اتسمم.
    احمد: اذا ما اكلت انا ما راح اكل وراح استنى حتى توكلي معي.
    بعد دقائق
    جود:طيب خلص خلينا نفطر.
    راكان خلص قرر لازم يزيل الجدار الي بينه وبين جود.
    راح على غرفتها :دق الباب :ممكن ادخل .
    جود: غطت شعرها : تفضل.
    راكان :انا جيت اكل معكم اذا ما في مانع.
    احمد بمزح: اكيد في يلي داخل بين البصلة وقشرتها ما بينوبوا الا ريحتها .
    راكان : كويس انك عرفت هذا الاشي فلا تدخل.
    وبدوا يتناقروا.
    جود ما استحملة مناظرهم الي بتضحك:هههههههههههههههه.
    احمد راكان: خير ايش في بيضحك.
    كملوا جلسة كلها ضحك جود وراكان انبسطوا انهم صاروا يحكوا على الاقل .

    بعدين جلسوا البنات لحال والشباب لحال

    عند البنات
    جود: بنات طفششششششش.
    ندى : والله معك حق.
    جود:انوا هيك دايما بتجلسوا.
    اميرة:اه
    جود: يال الملل شو رأيكم نساوي مقلب بالشباب.
    ندى : اكيد اكيد احكي شو بدنا نعمل.
    جود : انا بقلكم نعمل ..........
    اميرة: لا بخاف لا لا .
    ندى : انتي اسكتي احسن شي نعمل هيك.
    بشرى: اه يلا بنات .
    خطة كالتالي

    بيحطو البنات صابون عند مجلس الشباب وبعدين برنوا على الشباب يطلعوا بسرعة لامر طارئ
    بشرى : مين الي راح يتصل.
    اميرة : اكيد جود صاحبة الفكرة.
    جود: اوك رنت على احمد
    :الو.
    احمد:
    جود: الووووووووووووووووو.
    احمد: سمعت ايش بدك.
    جود: بسرعة اطلعوا انتوا والشباب بسرعة في حالة طارئة.
    احمد بقلق: ايش....(ما كمل الا المكالمة قد انتهت)
    الشباب بقلق: ايش في .
    احمد: ما بعرف جود اتصلت وقالت نطلع بسرعة .
    ما طلعوا الشباب الا
    طااااااااااااااخ لا ولسة كل واحد بيحاول يقوم يقع مرة ثانية
    البنات ما استحملن .المشهد:هههههههههههههههههه
    احمد : طيب يا جود اكيد هذا من اافكارك.
    جود بصوت متقطع من الضحك:ههههه شوفوا اشكالكوا ههههههههوالله هههههههههههه مسخرة هههههههههه هههه.
    طبعا ندى كانت قاعدة بتصور فيهم والبنات بيضحكن
    الشباب كل واحد منهم صاروا يلاحقوا البنات .

    عند جود
    الي صار يلحقها هو راكان
    جود:هههههههههه مش قادر اركض.
    ضربها راكان خفيف على ظهرها وقال:ليش ما حكتيلي وعملنا المقلب انا واياكي .
    جود: سوري بس هذا المقلب موجه لكل الشباب.
    وضلو يحكوا حتى نسو الي صار.
    طبعا كان في واحد يراقبهم ونار الغيرة بتشتعل في جواته.
    احمد كان يلاحق وحدة على اساس انها جود
    قبضها من حجابها الي كانت حطيتوا بشكل عشوائي أول ما شافها بهت وقال في نفسه: مين هاي الحلوة لما حس على نفسه تركها وهي طيران دخلت صار قلبها يدق بطريقة مش طبيعية: ايش هذا ياربي
    رجعوا الشباب بعد ما تغسلوا يجلسو مع بعض.

  4. #4

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حب من أيام الطفوله ٢٠١٤ كاملة

    البارت الثالت

    كانوا الشباب قاعدين هم والبنات والكبار في الحديقة بس كل واحد على جهة.
    كان احمد سرحان في الي شافها.

    عند البنات
    كانوا عم يشوفوا فيديو الي صوروا للشباب.

    جود :خخخخخخخخخخ(ضحكت محششين بس اعذروها لانو لم جود توصل الليل بتكون شبه مطفية وفيوزاتها ضاربات) والله انهم مسخرة.
    قالت بصوت عالي: شباب افتحوا البلوتوث بدي ارسل الكم اشي.
    الشباب:حاضرين.
    جود:اح احم خليني اشوف الاسماء المصايب
    علت قلبي اني بحب الهبل اكيد هذا راكان بصوت عالي انت لحد الان ما غيرت الاسم .
    راكان : شايفة .
    وارسلت الو
    جود:طيب مين القيصر الساهر.
    تركي:هذا انا وقال في نفسه: لحد الان حافضة اسم البلوتوث الي الو ؟...........
    وكملت وارسلت لكل الشباب ولما فتحوا الشباب الفيديو :ههههههه.
    وراحت فرجت الفيديوا لابوها واعمامها.
    الكل:ههههههههه الله يقطع شركن .
    أبو احمد:اكيد هذا من تخطيط.
    جود ببرائة مصطنعة: انا يا بابي تتهمني هل الاتهام اهئ اهئ اهئ.
    أبو احمد صدقها:حبيبتي جود ما كنت قاصد.
    جود ما احتملت شكل ابوها:ههههههههههههههه صدقت يبا.
    الجدة بسرعة مسكت العصاية وضربتها: مش عيب عليكي.
    شردت جود وهي غميانة من الضحك على ابوها وجدتها .
    وطبعا الكل كان ميت من الضحك على مواقف الجود.
    راحت الجود عند البنات هزت كتفها : انت ليش سرحانة يا بنت .
    :ها
    :ايش في يا ندى.
    ندى: حكت لجود كل الي صار .
    جود ارسلت لاحمد رسالة
    (يا عيني على الغراميات من وراي)
    احمد قرئها وارسل
    (ايش قصدك)
    جود
    (الي مسكتها اليوم)
    احمد فرح انو اختو بتعرف مين وارسل
    (جدددد !احكيلي مين)
    جود(اطلع على الي سرحانه جنبي)
    اطلع احمد وشاف
    (ندى! اه والله طالعه قمر وانا مش داري)
    جود(عيب يا ولد والا بروح على جدي وبحكي الو)

    وانتهى اليوم على ابطالنا
    نشوف شو صار الهم
    راكان كان متحير هل اشتياقوا لجود بسبب الاشتياق لايام الطفوله أم انه يحبها.
    جود كانت بتفكر بشيئين براكان شوي وكانت تفكر بخطط جهنمية حتى تجنن الكل>>خخخخخخخخ قلت الكم محششة.
    ندى كانت بتفر باحمد وكيف كانت متفشله قدامه.
    واحمد اكيد كان بيفكر بالقمر ندى الي شافها.
    تركي وما ادراك ما تركي كان يفكر بجود وكيف يخليها تحبه.

    اليوم التاليراحت أم احمد تصحي البنات صحت جود الي بالزور قامت لانها امبارح ما نامت وهي عم بتفكر بافكارها الجهنمية بس عارفة امها اذا قالت اصحي يعني اصحي دخلت الحمام (اكرمكم الله
    )
    واتروشت ولبست وبعدها صحت البنات ( كل بنتين بغرفة بس قررن البنات كلهن ينامن عند بعض)

    لبست العباية وتحجبت نزلت كانوا الكل جالسين
    كانوا البنات لابسين كلاتي
    ندى


    اميرة

    شذى

    البنات :صباح الخير.
    الكل:صباح النور.
    جلسن على الطاولة بعدها بشوي دخلو الشباب
    جود الي كانت كل شوي عيونها بتغمض .
    احمد:ولا واحد يقرب اليوم من الجود.
    الكل باستغراب: ليش .
    احمد : لانكوا ما بتعرفوا اختي لما يكون فيها نوم الي يزعجها بتلعن العيلة إلي اجا منها.
    اميرة بعدم تصديق: بلا كذب.
    احمد: والله اسالي امي .
    أم احمد:والله صح بس هي وحدة وتزعج احد.
    احمد كان بيناظر ندى الي حست بنظراتوا الها .
    قرر احمد يضايق جود مع انو بيعرف انها راح تلعن خيره .
    راحت جود للمطبخ حتى تجيب شي فلحقها احمد ومعة صرصور لعبة وره عليها جود انتبهت اله
    :اااااااااااااااااااااه
    الكل سمع صوتها واحمد كان مسخسخ من الضحك .
    عرفت جود انو مقلب من اخوها فبدت تلاحق فيه وصلو عند المسبح وجود ناظرته بخبث .
    احمد: جود لا تفكري... ما كمل الا واحمد في المسبح
    اكل طلع على اصوات احمد وجود حاول احمد يضرب جود بعد ما طلع بس جود مسكته (للمعرفة جود اخذت دروس في فنون الدفاع عن النفس راح بعدين نعرف ليش) .
    احمد بيصرخ ويستغيث:ااااااااه حد يساعدني
    أبو احمد: خرجك الله لا يردك دام بتعرف جود بمزاج سيئ ليش تستهبل.
    الكل بيضحكوا على احمد وشكله.
    احمد: خلاص توبه يا جود ما راح عيدها .
    جود: طيب تركته وراحوا الكل يقعدوا بالحديقة واحمد راح يغير .
    شذى: والله انك خطيرة كيف قدرتي لاخوك مع انو اكبر منك بضعفين.
    جود:خبرة وناظرت بغرور مصطنع.
    اميرة: يا الله على الغرور انا ما اقدر على هذا الشي.
    أبو احمد: هي اخذت دروس في الدفاع عن النفس .
    أبو قاسم : وانت كيف تخلي بنتك يا أبو احمد توخذ هيك دروس.
    جود: يا عمي الدنيا صارت ما هي بالأمان وصار الواحد لازم يحمي نفسه والبنات مثلهن مثل غيرهن .
    أبو قاسم وقد اقتنع: صح معك حق يا بنتي .
    ندى: شو رايك تعلمينا.
    جود: اذا وافقوا اهلكوا انا ما بمانع.
    البنات :موافقين.
    الكبار : موافقين.
    تركي وهو بيتمسكن: لا دخيلكوا بعدين تصير ندى واميرة يذبحوني انا بيذبحوني بدون اشي كيف اذا بيتعلموا مثل جود لا حرام.
    الكل:ههههههههههه
    جود:جدو طلبتك قول تم.
    الجد :تم.
    جود:نبي نروح المزرعة من زمان ما شفتها.
    جد:وانا كم جود عندي اكيد بنروح بكرا.

    الكل.ياي عاشت جود.
    قامت جود وصارت تنحني بطريقة مسرحية بتوزع بوسات.

    الجد.ههه طيب بنروح بعد اسبوع جهزوا حالكوا منيح لانا راح نقعد اسبوعين.
    أم قاسم : انتي يا جود انتي ايش بتدرسي.
    جود: لغات صح افتكرت يبا لازم اعمل اوراق نقل .
    أبو احمد: خلاص بعد ما نرجع من المزرعة.
    جود:اوك .
    الكل راح يجهز حالو للروحة على المزرعة

    عند المجهول
    اه يا جود عذبتيني بس راح اوصل الك .:
    : انت يا خالد ما مليت وانت بتحكي هل الحكي.
    خالد: لا ما مليت يا هشام انا بحبها.
    هشام: بس انت ناسي شو حاولت تساوي معها.
    خالد تنهد: كانت غلطة .
    هشام : اكيد ما راح تسامحك ما راح توافق عليك.
    خالد عصب بس بمجرد انو الجود ما راح تكون الو وقال بعصبية: لا انا ابن خالها كيف ما تقبل فيني.
    هشام : هدي ما قلنا شي بس لا تتفائل.

    الشخصيات الجديدة

    أبو خالد :49سنة رجل عصامي انسان طيب مرة .

    أم خالد: 40 سنة خالة الجود بتحب الجود كثير مراة طيبة بشكل وحنونة تدلل كثيرا ابنها الوحيد خالد.

    خالد: 25 سنة محامي انسان ناجح بكل شي لديه حب التملك واكثر الاشياء التي رغب بالمتلاكها هي الجود يحبها لكن في نفس الوقت لا يرحمها مغرور واناني لكنه جميل بشكل لا يوصف لا يعجبه رفض الجود له(يا ترى شو الي صار بينهم) بعدين .
    مر الاسبوع بسرعة وجود في هذه الفتره صارت اكثر تفاعل مع الشباب وطيحت الميانة معهم(صارت تسوي ايزي معهم يعني عادي)

    بوم الروحة على المزرعة.
    كالعادة جود صحت بدري وتروشت ولبست
    وقعدت تصارخ:بناااااااااااااااااااااااات اصحوا
    البنات من صوت جود قامن وقفن مثل العسكر بس الفرق عنيهن مغمضات وكل وحدة بدت تجهز حالها.
    ونزلت جود تحت.
    أم احمد:أخ جننوني.
    جود:يا الله يما هو في احد غيري قدر يجننكي وما كملت الا الجدة بعصاتها ضربت جود.
    أم احمد:تكفين قومي صحي العيال انجنيت منهم.
    الجود باست راس امها وقالت تؤمري وهي رايحة قالت :انا ما اسمح لاحد يجنن امي غيري أم احمد مسكت المخدة ورمتها عليها>>ما تتوب هذه البنه.

    عند غرف العيال
    (راكان ,احمد,تركي)
    جود :عييييييييييييااااااال اصحوا.
    الاولاد: لا رد.
    جود:طيب .
    راحت على المطبخ وجابت مي باردة مثلجة>>البنت مجرمة.
    راحت عند الشباب وكبت عليهم واحد ورا الثاني.
    جود فاطست ضحك على منظرهم :يلا هههه قوههه مواههههههههه.
    احمد بعصبية:هين يا جود مردودة .
    جود بعصبية مصطنعة:يلا انت وياه قوموا ولا بساوي حركاتي عليكوا.
    العيال قاموا>>يا حليلهم خايفين.
    جود نزلت لقت البنات نزلات:هههه
    الكل:ايش في .
    قالت الهم جود الي صار.
    شذى: يا ريت كنت معك لي ما صورتيهم.
    جود: والله نسيت.
    بعد ما خلصو افطار الكل ركبوا السيارات .
    الترتيب
    1
    السواق احمد
    معاه كل الحريم الكبار>>مسكين خخخخخخخ.

    2
    السواق محمد
    معاه الشياب الكبار >>الله يعينوا الثاني بس احسن من احمد.

    3
    السواق راكان
    معاه تركي والبنات

    سيارة احمد
    كانوا النسوان بيتكلموا بالزواج والطلاق >>انتوا عارفين هم ايش بيحكوا مالو داعي اقول.

    سيارة محمد
    كانوا بيتكلموا عن الشغل وغيرو>>أم الملل

    سيارة راكان
    كانوا البنات مكيفين بيغنوا ورا الاغنية
    بعد فترة الكل كان نايم ما عدا جود وراكان رن جوال جود
    الغثيث(خالد)>>أي ثقيل الدم, وسكرت في وجهوا.
    جود:اوففففف.
    راكان : ايش في .
    جود: لا ما في بس وحدة مررة مزعجة.
    جود:المزرعة متغيرة .
    راكان كثير زاد فيها جدي اشياء كثيرة.
    كملو كلامهم .

    عند البحر كان خالد واقف
    قعد يصرخ:هين يا جود انا تسوي فيني هيك طيب راح افرجيكي الحق مو عليكي بل علي الي كنت بدي اصلح غلطي معك وقعد يخطط كيف بدو يحصل الجود وخطرت على بالو فكرة وابتسم بخبث.

    وصلو الكل للمزرعة اكلوا وراحو ناموا ما عدا الجود ما اجاها نوم من زود الحماسة.
    طلعت وصارت تمشي وصلت عند شجرة كبيرة وابتسمت وصارت تتذكر.

    لما كان عمرها 10 وراكان 15 كانت مارة من عند الشجرة وشافت عصفور واقع فقررت تطلعوا للعش مع انها عندها رهبة وخوف من المرتفعات بس اتشجعت وطلع بعد ما حطت العصفور كانت بتنزل بس لما شافت الارتفاع صارت تصرخ:ركاااااااااان.
    راكان أول ما سمع صوتها صار يركض ركض: جود ايش فيك؟ انتي ليش طالعة فوق.
    جود:اهئ اهئ كنت بدي اطلع العصفور الي وقع بس انا خايفو اهئ اهئ.
    راكان :خلص ضلك محلك انا راح اطلع .
    طلع راكان ونزلها واول ما نزلت ظلت حاضنة راكان وهو صار يمسح على شعرها>>يا عيني يا الرومانسية.
    صحت من افكارها وذكرياتها وراحت تنام وما هي دقائق واذا بها تغط في نوم عميق>>أم العربية خخخخخخخخ.

    اليوم التالي صحت جود ونزلت عند الحريم ما لبست عباية ولا اشي لانو ما كانت متوقعة انو احد يكون صاحي كانت لابسة هيك

    دخلت عندهم:ماما ما جهز الف>>ما كمات الا وشافت راكان الي كان مفهي على الاخر وهو يطالعها كانت شكلها هيك قبل ما تشوفوا

    كان شكلها كيوت
    ما بينلام الولد اذا كان مفهي عليها وما هي ثوانن حتى سارت بسرعة البرق وصلت لغرفة البنات .
    المسكينة كانت حالتها حالة :يا ربي هو شافني لا بعد في هذي الملابس أم الاحراج لا والغبي كان بيطالعني مو يلف اوفف هو شو مصحي الحين .
    عند الحريم

    راكان لساتوا مفهي
    أم راكان: وعمى ليش ما بعدت نظرك.
    راكان قعد يرقع : لا بس طلعت فجاة.
    أم احمد: اعذرينا والله هل البنت لتجنني.
    أم راكان: اكيد ما ظنت انو في احد لانها بالعادة بتصحى بدري والكل بيكونوا نايمين وراكان لولا خالو متصل والاكان نايم .

    عند جود
    صارت تصرخ على البنات تصحيهم:بناااااااااات
    البنات:لا رد .
    راحت عند اذن ندى وصاحت:نددددددى.
    ندى فزت: مين مات>>الاخت محششة اعذروها .
    وراحت عند شذى وابتسمت بشر :صارت ترفس فيها وتضريها لين وقعت من على السرير.
    شذى:اهئ اهئ كسرتيني الله يجعلك بالمرض>>المسكينة طلعت الجود كل حرته فيها.
    وصرخت : بلا دلع بسرعة قوموا .
    حينها صحت اميرة كان شكلها هيك بريئة.

    اميرة : ايش في .
    جود والعصبية وصلت عندها: بسرعة كل وحدة تقوم قبل ما العن خيركن.
    وراحت تستناهن برى .
    ندى : ايش فيها معصبة.
    اميرة: الله اعلم خلينا نقوم بسرعة قبل ما تذبحنا.
    شذى:اهئ اهئ كسرتني البقرة.

    الكل نزل وقعدوا يفطروا.
    راكان كان يناظر الجود والجود انتبهت وكانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها بس منيح الكل كان لاهي باكلوا ما انتبهوا.

    شذى: آخ الله يجعلك ياجود بالموت .
    أم راكان : عيب يا بنت ما تستحين.
    شذى: شو عيب هي كسرتني وذبحتني.
    الجود ببرائة:يا خالة هن ما قامن بالطيب وهي بعدين بتتدلع .
    راكان كان فاهمعها وقعد يضحك:هههههههه.
    أم راكان فهمت وقالت بمزح: لتكوني سويت بشذى حتى تنتقممي من الي صار الصبح .
    جود حينها صار وجها احممممررررررر
    والكل ما عدا الحريم وراكان على روسهم علامات استفهام.
    اميرة بلقافة: شو الي صار .
    جود اعطتها نظرة يعني بعدين .

    بعد ما خلصو فطور راحن البنات للحديقة.
    اميرة : شو الي صار .
    جود : شو قصدك.
    اميرة: لا تدعي البرائة.
    شذى: انا بيحق الي اعرف ليش ضربتيني.
    جود: وقالت الهم .......
    البنات:هههههههههه والله مسخرة.
    جود: انطمي انت وياها لاقوم اتوطئ ببطنكوا .
    البنات سكتن لانوا في حاله جود الحالية ممكن تسويها.

    *شو خطة خالد للحصول على لجود؟
    *خالد شو عامل مع الجود لدرجة انها بتكرهوا؟
    شو الي راح يصير في المزرعة؟
    *مين بتتوقعوا الي راح يمتلك قلب جود؟
    *هل ستظهر شخصيات جديدة؟
    *مين افضل شخصية ؟ حللو الشخصيات.

  5. #5

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية حب من أيام الطفوله ٢٠١٤ كاملة

    البارت الرابع


    كانوا البنات جالسين في الصالة الا مرام زوجة محمد داخلة ومعها اختها.
    مرام : السلام عليكم .
    الكل:وعليكم السلام .
    مرام وهي تطلع على جود.
    :مين هاي القمر.
    جود ابتسمت : انا جود بنت عم محمد .
    مرام : اه انت بنت أبو احمد وحظنتها :الحمد الله رجعتوا.
    جود: ومين هاي .
    مرام :هاي اختي نورة.
    جود سلمت عليها : هلا بنورة نور المكان.
    نورة ابتسمت: المكان منور بالقمر القدامي.
    اميرة تستهبل: مشكورة خجلتيني.
    الكل:هههههههه.
    مرام : اعذريني اني ما كنت لما جيتي كنت بزيارة لبيت اهلي.
    جود: ما في بين الاخوة اعذار.

    وتم يتكلموا عن بعض
    (مرام زوجة محمد بيحبوا بعض موت طيوبه خجولة بشكل غريب لسة لالحين بتخجل منه مع انهم الهم اكثر من سنة متزوجين حلوة كثير )
    (نورة بتشبه اختها بالشكل بس تصرفاتها عكس عربجية جريئة ما بتخاف وهي ما بتحب جنس ادم بالمرة عندها انهم كلهم حقيرين بس ما بتبين هذا الشي السبب انها حبت مرة واحد وكان يكلمها وبالاخر تزوج وحدة ثانية وكان يقول الي بتتكلم معي بتتكلم مع الف غيري مع انها مع عمرها اتجرئت تتكلم مع شب بس بالنسبة الها كان درس جيد اتعلمتوا )
    وجود عم تمشي بالحديقة انتبهت لغرفة حاولت ىتفتحها لقتها مسكرة .
    جود:سيتا(الخدامة).
    سيتا: نعم ماما.
    جود:ايش في هاي الغرفة.
    سيتا:في بيانو.
    جود:جد!طيب روحي جيبي المفتاح.
    سيتا: اوك.
    جود اتصلت على احمد يجو والشباب واتصلت على البنات.
    احمد: ايش في مجمعيتنا.
    جود: في بيانو.
    تركي:ايش يعني.
    جود: يعني يا الخبل احمد يعزف.
    راكان: انت بتعرف تعزف.
    احمد:ايه.
    دخلوا وبدا احمد يعزف .
    احمد: جود يلا غني : جود: ايش اغني انت طافي مخك.
    احمد: لا بس انا وياكي دايما بنعمل هيك مع بعض.
    شذى: جود بتعرف تغني.
    جود :لا .
    احمد لا تصدقوها بجنن صوتها. بعد محاولات اقناع غنت جود اغنية.
    every time we touch
    كان صوتها بجنن الكل كانوا داخلين بالجو احمد بيعزف وجود بتغني
    بعدها راحوا يتعشوا
    .
    .
    بعد العشا.
    عند الشباب
    محمد: شو رائيكوا شباب نتكلم مع البنات على الموبايل لنختبرهم .
    احمد: والله فكرة لاني زهقت.
    محمد: انا معي شريحة خاصة بالشغل ما احد يعرفها .
    راكان : على مين ندق بالاول .
    تركي : اممممممم على ندى.
    يلا.
    راكان: مين يحكي معها.
    محمد: احمد لانها ما بتميز صوتوا كثير مثلنا .
    احمد: طيب.
    ورن ردت ندى.
    احمد: الو.
    ندى بصوت ناعم :الو مين معي.
    احمد انهبل على صوتها:معك معجب.
    ندى : اقول شكل الاخ فاضي.
    البنات انتبهن لندى وجود طلبت منها انها تحط سبيكر.
    احمد: والله انو صوتك روعة اكيد انتي تهبلي ما دام هيك مو حبي.
    جود بنفسها: هذا صوت احمد والله اكيد مقلب.
    وراحت جود بسرعة لعد مجلس الشباب بدون ما ينتبهو.
    ندى: حبك برص وعشرة خرس انقلع . وسكرت بوجهوا.
    طبعا جود سمعت الحوار فعرفت انهم مخططين الاشي.
    محمد: يا عيني على اختي المربية.
    راكان: والله طالعة قوية.
    احمد : على مين بدنا ندق.
    محمد: أمممممم على جود بس بعد بخمس دقائق بلاش يشكوا.
    جود راحت وهي بتفكر كيف بدها تقلب مقلبهم عليهم. راحت للبنات وقالت الهم كل اشي.
    اميرة : الكلاب .
    جود : لا تقلقي راح نردها.
    ندى : كيف.
    جود قالت الهم ....
    مرام: بس راح يذبحوكي.
    جود:عشان هيك قلت الاميرة تروح تصورهم فيديو وهم عم يكلموني منها بيعرفوا انو مقلب ومنها بنشوف ردة فعلهم .
    رن التلفون .
    راحت اميرة بسرعة على مجلس الشباب وبدت تصور فيهم.
    جود بضحكة شريرة: نيههههههااااا وردت .
    (الي رن هو تركي)
    جود صوت يذوبب: الو.
    تركي خلص راح فيها:هلا ومرحبا .
    جود : مين معي.
    تركي : واحد بيموت عليكي>>ما كان بيكذب.
    جود: ههههههههه.
    تركي : دوم الضحكة انشالله
    جود: نعم اذا ايش تبي.
    تركي خلص باعها: ابيكي انتي>>بهاي اللحظة كان راكان نفسوا يضربوا بس كان مفكر تركي انو بمثل(طبعا الشباب كانو حاطين سبيكر)
    جود بدلع:ههه يا عيني.طيب انا لازم روح وراح اخزن رقمك باي.
    تركي بهيام: باااي.
    ضلوا مفهي لحد ما صحي على حالوا انها كيف بتكلم الشباب.
    احمد بعصبية: تتكلمين يا جود هيك والله لاربيكي وقام وراح بسرعة عند البنات.
    اميرة كانت واصلة قبل وقالت الهم انهم اجو.
    قالوا الشباب للبنات يتغطوا ودخلو.
    احمد بعصبية: انتي من متى يا جود بتكلمي شباب .
    جود بستهبل:انت ايش قصدك .
    احمد مسكها من كتفها وقال : ردي علي .
    جود حينه ما استحملت مناظر الشباب وهم معصبين:ههههههههههههههههه.
    الشباب مستغربين.
    والبنات صاروا كمان يضحكوا.
    محمد: انتي واياها في شي بيضحك.
    جود: انتو مفكرين اني ما كنت عارف انو انتوا الى حكيتوا معي انا حبيت اقلب السحر على الساحر وبس.
    الشباب ارتبكوا بس لحد الان مومصدقين.
    تركي: لا والله كيف بدنا نصدكوا.
    جود: اولا ندى كانت حاطة سبيكر لما تكلمتوا معها والي تكلم كان احمد وعرفت صوتوا ورحت لعندكم واسمعت انكوا ناوين تكلموني واذا مو مصدقين هي فيديوصورته اميرة الكو وانتو بتحكوا معي.
    الشباب شافو الفيديو وضحكوا على حالهم بس اكثر ضحكوا على شكل تركي وهو هيمان وهو بيحكي مع جود.

    وراحو كلهم بعد يوم طويل يناموا.
    اخبارهم قبل ما يناموا.
    تركي: كان ميت على صوت جود لما تكلمت معه وانبسط لما عرف انو جود مش بتعت الحركات هذه.
    راكان : كان نفسوا هو الي يحكي مع جود .
    احمد : كان يفكر بندى ولما حكى معها.
    ندى: الي كانت تفكر بصوت احمد الى كان روعة بس مسكت حالها وهي بتحكي معاه.
    جود: كانت تفكر باشكالهم لما فكروا نها بتحكي مع شباب وصارت تضحك.
    وكلهم غطوا بالنوم بعدها.


    ثاني يوم الصبح
    كالعادة صحت جود بدري حست حالها مسطلة اخذت دش ولبست.

    البنات لبسن
    ندى

    شذى

    اميرة

    ومرام

    ونورة

    نزلوا الكل وقعدوا على السفرة.
    جود كانت حاسة انو بيغمى عليها بس تحملت .
    جود: الحمد الله وقامت.
    الجدة:مالك ما اكلت شي.
    جود: مش جاي على بالي.
    جدة: حبيبتي لازم تتغذي.
    جود ضحت على الخفيف وكانت بتستهبل.
    وقالت: يا جدة عيب بتتغزل في الحين جدي بيعصب.
    الجدة: يلي ما تستحين الشرهة مش عليكي علي اهتم انوا توكلي .
    جود ابتسمت بخبث : جدي شو رايك تجدد شبابك وتتزوج .
    الجد بمزح :والله يا ريت .
    جود: خلص انا بخطب ال..>> ما كملت الا والجدة ضربتها على جنبها : يلي ما تستحين بدك تزوجي جدك والله لو تيجي وحدة ثاني لاذبحك واذبحها.
    جود: خلص يا جدة توبة ما راح ازوج جدي
    الجد : فديت المعصبين.
    احمد صفر وقال: انا ما اقدر على الغزل عيب بتعذبوا قلوب العزابية.
    الكل :هههههههه
    طلعت جود وهي لسة حاسة بالدوخة وجلست.
    بعد ما خلصن البنات طلعن عندها وبدن يتكلمن.
    البنات حسن بجود بس كل ما كانن يسالن كانت تقول انها ما نامت كويس.
    جود: بنات شو رايكن نروح على الخيول .
    البنات: اوك.
    جود اتصلت على احمد حتى يجوا.
    وصلوا عند الخيول .ركبت جود الخيل بس وهي راكبة حست بدوخة فضيعة ووقعت على الارض.
    الكل راحوا لعندها حملوها على المستشفى.
    واقفين بيستنوا .
    الدكتور وصل.
    أحمد: طمتي شو صار الاختي.
    الدكتور :الحمد الله بس ارهاق وتعب وقلة نوم وفقر دم .
    احمد: كل هذا.
    الدكتور : لا تقلقوا شوية راحة مع اكل صحي بتتحسن لما يخلص المغذي بتقدروا تاخذوها.

    مر يومين وجود تعبانه صارت تجلس بغرفة لوحدها عشان ترتاح .
    والشباب والبنات قررو ا ما يلعبوا اويساوا مغامرات الا لما تصحا جود في هذه اليومين الكل كانوا مايضحكوا وعرفوا باهمية وجود جوب بيناتهم.

    جود في نفسها: اوف طفش .
    الكل نايم وهي صحت بدري صلت وما عرفت تنام ونزلت الحديقة وجلست على الكرسي.
    :انتي ايش بتسوي هون .
    جود:بلعب هههه.
    :ها ها ها ضحكتيني على كل حال انتي منيحة الحين.
    جود:راكان انت ايش مصحيك الحين.
    راكان: والله بس عشان اصلي وما اجاني نوم.
    جود : اها.
    ضلوا يتكلموا .
    راكان: جود .
    جود:لا رد .
    انتبه الها كانت نايمة ما عرف اذا كان لازم يحملها هو كان نفسوا هيك بس قال انا ما بستغل تعبه وراح جوا وجاب غطا وغطاها وصار يطلع بوجها.
    راكان: اه يا جود انشالله ما تروحي مرة ثانية.
    كانن كم شعرة مبينات وصار يخيبهن وهي لانها تعبانة ما حست.

    صحت جود : وين انا. وبعدها تذكرت شافت الغطا وما اعطتوا اهمية وراحت غرفتها على الحمام(اكرمكم الله)وغيرت ولبست

    ونزلت لقت الكل جالس.
    جود : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الكل: وعليكم السلام .
    أبو احمد: شو يا بنتي الحين احسن.
    احمد: من طريقة السلام اكيد.
    جد: حبيبتي جود تعالي .
    راحت جود وحبت راس جدها
    جد: كيفك الحين:
    جود: تمامو.
    جدها باسها على خدها.
    جود بمزح: مش عيب يا فصول(فيصل) كدة ادام العيال تبي من جدتي تذبحني.
    الكل ضحكو على هبال جود.
    الجدة: مش عيب عليكي تقولين لجدك فصول وضربتها جدتها على راسها.
    الجد: ليش يا عنود(جدة) ما بدك حد يقول الي فصول غيرك.
    الجدة استحت
    الكل ضحك وجود تصفر .
    راحت جود تغسل ايدها عشان تفطر.
    الجد: يا الله من يومين ما ضحكنا هيك ترى جود لجلستها طعم ثاني.
    الكل: ايه والله.

    البنات قررن يتمشن بالجبل.
    عند الشباب
    احمد: طفش.
    راكان : من شابه اخته.
    احمد: شو رايكم نساوي مقلب بالبنات.
    محمد: والله انا خايف كل مرة بنساوي اختك بتقلبنها علينا.
    احمد: اطلعو شو الخطة.....
    وانطلقوا ورا البنات عشان ينفذوها.
    مرام: بنات الدنيا بدت تعتم يلا نرجع.
    البنات : يلا.
    وهن بيمشن فجاة بيطلع اربع رجال متلثمين.
    البنات خافن وكلهن رجعن ورا جود الي ما خافت وما همها.
    جود: بنات يلا امشن.
    محمد: بيحاول يغير صوتوا هي انتي وين رايحة يا حلو.
    جود: اقول سكر ثمك قبل ما يجي البكس أي يطير سنونك.
    الشباب طبعا كتموا ضحكتهم.
    جود: بنات بتتذكرن الحركات الي علمتكم اياها.
    الشباب حينها بلعوا ريقهم
    بس كملوا الخطة وحاولوا يتقربوا منهن.
    راكان راح لاختوا شذى وقدر يمسكا .
    اما المساكين الثانين.
    تركي راح لخواتوا الي ضربنوا ضرب الله اعلم فيه .
    اما محمد راح لمرام ونورة والثانيات ضربنوا بس اكثر نورة.
    اما اكبر المساكين احمد الي ابصر مين داعي عليه وقع بيد الجود مسكتوا وثبتتوا بس حاول يهرب فضربتوا ضربه نسي حليب امو>>عارفين وين هعههععهع.
    الشباب مع انهم مضروبين لما شافوا احمد اولا حمدو ربهم انه انهم ما وقعوا بيد جود وثانيا فرطوا على حالهم ضحك.
    محمد وهو ناسي حالو : ههههه خليك الله لا يردك .
    جود: محمد وعلى السريع زالت لثمة احمد: احمد! اما عرفت وين ضربتوا :هههههههه خرجكوا الله لا يردكو انشالله بعد هل الضرب تعلمتوا ما تقربوا علينا.
    المسكين احمد حملوا الشباب وراحن البنات يجلسن فوق بالغرفة .
    أم احمد شافت احمد: يا ويلي على ولدي ايش صار فيك.
    احمد تعلثم: ..ها.
    راكان بسرعة : ولا شي يا خالة بس تضاربنا احنا وشباب .
    أم احمد بقلق:
    طيب روح تروش ونزلوا على العشا وانت اذا بدك بنطلع الك عشا عندك.
    احمد: لا ما في مشكلة.
    الكل جلس على طاولة الاكل.
    أم احمد: كيفك الحين.
    جدة: الله يكسرهم الي عملوا فيك هيك والله ما هو بشب بيكون اكيد وحش.
    احمد وحش اسمو جود:لا يا جدة ما عليك.
    كل البنات والشباب ضحكوا من تشبيه الجدة لجود بدون ما تعرف:ههههههه.
    أم راكان: في شي بضحك ضحكونا معكم.
    الكل خلص وطلعن البنات يسهرن فوق.

    عند خالد
    هشام : بدي اسالك سؤال ليش كنت سكران هذاك اليوم لما كانت جود موجودة.
    خالد ببرود: ليش بتسال .
    هشام: بس بدي اعرف كيف طاوعك قلبك تشرب حرام.
    خالد: لا شربت ولا شي كنت عامل اجتماع مع جون ضليت بالغرفة لحالي كنت عطشان ابي اشرب مي لقيت كاسة فيها شي بيشبه المي أول ما شربتوا حسيت نفسي مصطل يعني انا مو قصدي اشرب وهذا الكلام قلتوا الها.
    هشام: هي صدقت.
    خالد: أي قالت انا ما بصدقك انت بس بصدق انو تربيت خالتي وخالي ما بتكون عاطلة.

    باك للمزرعة


    عند الشياب.
    أبو محمد: ها يبا شو رايك في الي قلتوا.
    جد: والله معك حق بيكون اريح للكل مع اني ما نفسي يصير هل الشي.
    أبو راكان: خلص بكرة بنجمع الكل وبنخبرهم.
    جد: على بركة الله.

    عند البنات كانن يحضرن فلم رعب.
    اميرة ومرام خايفات ولاصقات ببعض.
    اما ندى وشذى ونورة مكيفات على الذبح والقتل.
    اما اسوء الحالات هي جود كل ما تشوف منضر دبح كانت بتضحك والكل بطلع فيها مستغربين .


    جود ملت فنزلت تتمشي.
    كانت جود بتمشي لحالها فجاءة سمعت صوت في المخزن راحت بدها تشوف أول ما فتحت الباب شهقت.
    كان

    كان

    كان

    كان
    بتعرفوا بالبارت الجاي

    *شو الي شافتوا الجود؟
    *شو قرار الي اجتمعوا عليه الشياب؟
    *شو الي صار بين خالد وجود وشو راح يصير؟
    *متى بتتوقعوا يظهر خالد ؟
    *ماهي توقعاتكوا؟

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وش سويتي فينا يا بنت كاملة ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-07-2014, 01:59 AM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:55 PM
  3. رواية روحي لك وحدك كاملة ٢٠١٤ , روايه روعه ٢٠١٤
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 05:39 PM
  4. رواية الشمس العمياء ٢٠١٤ كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 03:09 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-03-2014, 09:52 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •