( أذكروا آلله )

( قرآءة ممتعة )



البارت التاسع#


الكل نايم ببيت الجد عبدالله .. بس الشباب سهرانين والبنات بعد .
دبي: الجمعة 12:30 ليلاً .

شيخة:* لبست بنطلون وبلوزة عادين وكانت بغرفة الرياضة ببيت جدها ..* هذا سر محد يعرفه عني .
سمر + ملاك: ايشش
ملاك: م صدقنا البنات تركونا لوحدنا اش عندك سر خلاكي تسرحي اول م شغلنا اغاني رقص .
شيخة: انا أكثر ثلاث اشياء اسويها بأحساس السباحة لما اعصب .. والعزف لما احزن .. والرقص لما اتضايق .
سمر: لااا اي نوع من الرقص
شيخة: الرقص الشرقي م اعرفه .
ملاك: الكلاسيكي الي الرجل يرقص ممسكا بخصر المرأة ههههههههههههه .
شيخة:* وهي تقلد ملاك ..* ههههههههههههه ايوة الرجل الممسك بخصر المرأة.
مشاري:* كان يبغا يناديهم علشان ينزلوا يشو تحت بسس وقف وهو يسمع كلامم شيخة عن الرقص ..*
سمر: تحبي الرقص لذي الدرجة
شيخة: الرقص شغف بالنسبة لي .. مخرج وقت حزني وضيقي
سمر: أنتي كثير حزينة ترى واضح من عيونك.
شيخة : الحمدلله على كل حال .
ملاك: طيب ليش م تفضفضي علشان ترتاحي .
شيخة: م احوب افضفض لاني م ارتاح بعدها بالعكس يمكن يزيد ضيقي .
ملاك: بس احنا صحبات على الاقل انا وسمر بالذات .
شيخة:أدري بسس م اتعودت افضفض .
سمر؛ طيب الحين انتي متضايقة من ماضي حيوان كيف بتطلعي حزنك ؟!
شيخة:* وهي تقوم ..* ماراح تتملون لو رقصة
مشاري:* طالع بسرعة من ورى الباب علشان يشوف رشاقة جمال ورقصص واو محد شافه .. رقصها حساس كثير ترقص بكمية مشاعر دخلت من غير م احس بنفسي وقفلت الباب برجلي .. شفت ملاك وسمر وقفوا بالغرفة الظلمة الي ما ينورها الا النور الازرق الخافت اشرت لملاك وسمر يكونوا هادين ..*
ملاك:* كنت بمشي اوقفه لمن المجنونة سمر مسكتني تشوف اش بيسوي ..*
مشاري:* كان لابس برمودا لين الركبة طبعاً علشان الشوي وقميص طفيت المبة الزرقاء وصار الظلام سيد المكان سمعت انها وقفت رقص ..*
شيخة: اشش صار.
سمر:ها ؟! ولا شيء شكله الكهرباء .
شيخة:* حست بيدين حول خصرها وانفاس رجولية شدتها لحضنه توها بتتكلم بسس ..*
مشاري:* رفع اصباعه السبابة علشان يحطها على شفاة شيخة وبهدوء ..* ماراح أئذيكي .
شيخة:* بهدوء وهي حاطة يدينها فوق ايدينه الي حول خصرها علشان تبعدهم ..* مين!؟ واش تبغا .
مشاري: مو مهم مين .. ابغا ارقص معاكي لانه من سنوات م لقيت احد يرقص معاي .
شيخة:* نزلت يدينه ..* بسس مو انا .. لو سمحت ي ولد العم الي م اعرفه نزل يدينك واخرج برى الغرفة لاني ماني حاطة طرحة .
مشاري:انا طفيت المبة علشان لا اشوف شعرك الاسود الي حضرتك تخبيه .
شيخة: لو م كنت موجود وانا عند المسبح كنت اتهمتك بانه تكشفت علي .
مشاري:* رجع مسك خصرها بابتسامة من كلمتها ..* ابغا اشوف شغفك بالرقص .
شيخة: * برفعة حاجب وهي ترجع ع ورى ..* وكمان تتصنت.. لما أكون اصغر عيالك تأمرني وقتها ارقص .
مشاري: وليش لا .
شيخة: شيخة م ترقص مع اي احد .
مشاري:*مشت عنه وهو يضحك من شخصيتها الي حيرته ..*
شيخة:* شغلت اللمبات وشافته واقف بنص الصالة ابتسمت بخبث ..* لا تقطع جلستي مع بنات عمي ثاني لو سمحت ي مشاري .
مشاري:* محد يدري انه انا اسوي أشياء كثيرة من بينها الرقص الكلاسيكي .. أدري حركتي كانت غلط وادري م كان لازم ادخل بسس أنا م قدرت امسك نفسي ..*

...


شيخة: لا م انصدمت متعودة على الحركات دي من اصحابي الشباب
سمر:علشان كيذا لما كلمك بهدوء م فجعتي
شيخة:لاا .. بسس اخوكي غريب جد .
ملاك: ههههههههههههه ادري .
سمر: هو مسك خصرك صح ؟
شيخة: بس نزلت يده .. تدري ليش م فجعت لانه كنت بمجتمع لازم اتعامل فيه مع عيال وبنات والعيال حولي بكل جهة فحركته م صدمتني مع انه اول مرةة احد يمسك خصري ولد قصدي .
ملاك: أتذكر مرةة خالد لمس يدي بالغلط صرخة من الفجعة .
شيخة: ههههههههههه لا بتتعودي بعد الجامعة على انه الشباب يكونوا حولك .. بسس ترى بيحترموك حتى لو كنتي بين 100 واحد .
سمر: بسس مشاري خبصها ههههههههههههه.
شيخة: صراحة ايوةة كان جريء بسس اش تبغي معليه ي ملاك بطلع منه عيونه .
محمد:* جاء جلس بطاولة البنات الي برتبوا ..* حياالله يالسباحة .
شيخة:ههههههههههه لقب كبير علي .
محمد: المهم كيف الأجواء هنا ان شالله عجبناكي .
شيخة: أكيد .
مشاري:* بتدخل لطيف ..* الحمدلله يلا نصلي شكر عجبناها .
شيخة: من حقك لو صليت شكر احد يطول .
الكل؛ هههههههههههههههه .
محمد: اوف يالثقة قوية .
شيخة:* بغمزة عفوية ..* افا نعجبك ترى .

خالد:* كان نايم بحضن شيخة وهي تلعب براسه ..* راح تخليني انام .
ياسر: ارحم امنا وقوم من فوقها طيب ههههههههههههه شيخة: وانت اش حارقك .
سمر: نقص حنان وانا اختك .
الكل: ههههههههههههههههه .
شيخة:* وهي تهمس لخالد ..* ابي انام عيوني تقفل .
مشاري: تأخر الوقت ترى ههههههههههههه الكل بينقص حنان اذا خالد وشيخة استمروا كيذا .
خالد:* قام من فوق رجول شيخة وباس راسها ..* حسدتوني الله يقلعكم .. تصبحين على خير .
شيخة: وانت من اهله تصبحون على خير .
ملاك: وانا بعد بقوم .
ياسر: نوم العوافي .
شيخة؛ الله يعافيك .


دبي: السبت 4:30 م .

شموخ:* دقت الجرس بكل حماس ..*
شيخة:* تكلم الخدم وهي تبعد شعرها المفرود ع وجهها ..* افتحوا الباب بسرعة تلاقيها صحبتي .
شموخ:* بصرخة حماس ..* شوشي .
شيخة:* حضنت شموخ من قلبها ..* ي روحي كيفك .
شموخ:* وهي تجلسس ..* تمام الحمدالله وأنتي كيفك.
شيخة: تمامم .. شكلك بالواقع أحلى .
شموخ: هههههههههههههههههههه .جتى انتي طمنيني كيف العيشة هنا .
شيخة: مدري اشش اقلك جد بسس الحمد لله كثير احسن من هناك .
شموخ: تتطمني على امك ؟!
شيخة:* بتجاهل ..* لازم تشربي وتبطلي تسئلي كثير .
شموخ:* بحزن ..* أنتي م تسئلي عليها .
شيخة:* بحزن..* انا كل م اسئل عليها اشوفها مبسوطة ببعدي عنها انا كنت كابوس لها وهي صارت نفس الشيء فممكن م نتكلم عنها .
شموخ:* وهي تحضن شيخة ..* ي روحي لا تبكي .

...


أمل:* وهي تجلس وتحط الشاي جنبها ..* ي روح اختك انت ليش م قلت له م ينزل دام راح يسمع هالكلام منها .
اشرف: هو هذا الي صار اش اسوي يعني .
أمل: قلت لي من آل سيف .
اشرف: يب يب
أمل:* بتنهد ..* كلمني أيمن حتى قالي أنه م قدر يخبر احد من اهله عننا بسبب رجوع بنت عمه
اشرف: ايه قالي ذا الشيء .. انصدمت لما شفته واقف معاهم وعرفت انه بنت عمه هي بنت عمة سامي .
امل: دوامة صح .
اشرف: يب يب .

...

سمر:* بابتسامة ..* أيمن انسان كثير كثير كثير احترمه.
شموخ: اصلا كل شيء يبداء من ورى كلمة احترمه .
البنات: هههههههههههههههههههه .
شيخة:* سمر ومنى وملاك جو يزورونا ويتعروفوا على صحبتي شموخ ..* ههههههههههههه ايوة كملي .
سمر: صراحة احبه .
شيخة:* بهدوء ..* وهو؟!
سمر: اسئلي اختهه .
منى: أخوي م يبين عليه اي شيء مرات احسه يحب بسس مو سمر الي يحبها .
شيخة: اكييد دامك تحبيه حب صادق راح يلتفت ويشوفك. سمر:* وهي تحرك راسها بالرفض ..* لا أهو يحب وحدة ثانية المشكلة أنه مو راضي يقول من هي .
شيخة: اوكك نكمل بعدين فوق .


-

مين أمل وأش علاقتها بأيمن .
ومشاري أيش راح يصير بعلاقته مع عايدة .
وليش شموخ خايفة من ردت فعل شيخة لما تعرف بوجود عبدالملك .
عبدالملك اصلا ليش قال انه مات لشيخة وم رجع قالها الحقيقة .

تابعوا علشان تعروفوا .
انتهى البارت .