فارس وفراس وريان:رايحين معاك
(فارس23 فراس22 ريان19اخوان راكان بتكلم عنهم بعدين)
ابواحمد بهدوء:اسمعوني كلكم انا عمري كله مارفعت يدي على احد من عيالي تجي انتي يا ام غسان وتضربينهم مااسمح لك وانتي اتقولين اهم غلطوا عليك تقدرين تكلميني انا كونك ماتستلطفين زوجتي صح ولا؟انااقولك اتركوا كلام فهدعلى جنب انوطردكم من البيت اخذوا الكلام منا احنا يالكبارموتقليل من حق فهد لكن والله والله والله شوفي ثلاث حلوف لوتكرر هالوقف مرة ثانية سوا مع واحد من عيال او من عيال خواني موحاصل خير مفهوم
ام وليدبخوف منه:مفهوم ياخوي
ابوفهد بحزم:وانتي ياام غسان
ام غسان بتكبر:طيب
ابوفهدبحزم:اعتذري من ندى بسرعة
لين بقهر:انا ماما تعتذر من بزرة
فواز بعصبية:تاج على راسك ياحمارة
لين لفت عليها بوقاحة:كل تراب
فواز بيروح لها ندى بهمس:فوازلاتخليني
فهد:انت انكتمي سامعة واستري نفسك قبل
لين:ماما ماراح تتعذر
غسان بعصبية اول مرة:لاراح تتعذر والحين
ام غسان مرة جنبهم:رضيتي
ندى بخوف لصقت في فواز اكثر:ايوة بعدي عني
فواز بجرائة لف يده لها من ورى مسكها من يده:خلاص ابعدي عنها
ام غسان بهمس:كلاب
وصعدت فوق وليدبحراج منزل راسه:انااسف امسوحها بوجهي
نايف نفس وليد منحرج منهم اهو وغسان:السموحة
ابوفهد:انتوا مالكم دخل في الشي
ابوتركي:يلاامشوا الخيمة
اطلعوا كلهم بقى فهد معاهم:ولاتهمك ياندى سامعة
ندى واهي في حضن امها:طيب
ام راكان:هذي حماتك ياام فهد
ام فهد:ايوة
فهد:اناصاعد فوق مع فطوم ترتاح
ام فهد:اذنك معاك
ام احمد:فهد انتبه لفطوم
فهد:في عيوني
اصعدفوق حناحهم
.......
فطوم افسخت العباية فهد شال الشماغ وحرك شعره بحركه عفوية وقرب منها:شنو فيك
فطوم كانت جالسه على الكنب وفهد جنبها لفت عليها وعيونها مليانة دموع:فهد
فهد استغرب منها:ليه تبكين؟شنوفيك؟
فطوم نزلت راسها:سمعت بابا وعمي شنو قالوا
فهد:ايوة عمتي تستاهل
فطوم صارت ترجف بخوف فهد استغرب منها:فطوم شنو فيك
فطوم حطت راسها على صدر فهد وتمسك في ثوبه بقوة فهد:فطوم اتحسي بشي
فهدضمها بقوة ويمسح على شعرها ضلوا كذا مايقرب ربع ساعة فطوم بصوت خفيف:انا اخاف من الصوت العالي واليوم سمعت صراخ كثيربابا غسان وانت
فهد(طفلة يناااااااس):ايوة بس الصراخ ماكن لك انتي ليه خايفة
فطوم:اناكذااخاف من الصوت العالي
فهد:استهدي بالله
فطوم بتعب:طيب
فهد مسح على وشافها نار:فطوم انتي حارة
فطوم مكسرة عيونها فهد سدحها على السرير وبسرعة راح جاب كمادات بارد فطوم:بااارد
فهد:ماعليش عشان الحرارة تنزل
فهد بسرعة راح غيرملابسه وطلع لفطوم بجامة وغيرلها بهدوء ورجع يكمل الكمادات انسدح جنبهابعدمرور10 دقايق فطوم:فهد
فهدلف لها:نعم
فطوم بتعب:لاتخليني
فهد رفعها لصدره:ماراح اخليك
فطوم رجعت نامت على صدرفهد
.............
بعد الشوشرة للي صارت راح كلنا على بيته
راح اتكلم الحين عن بيت راكان
ابوراكان:عنده شركة كبيرة الحمدالله ام راكان:حرمة راعية واجب
راكان:الكبير 29 يشتغل عند ابوة نائب المديرالعام ويعرف كل شي مشالله عليه
فارس:23 مرجوج لكن حبوب يتشغل في شركة مدير الحسابات
فراس:22 يدرس طب وبيتخص بعدها في طب الاطفال
ريان:19 يدرس في ثانوية سنة ثانيه بس حبوب مررررة يعتمد عليه كثيرررر
...
ام راكان:الصراحة اليوم للي صار شي قوي
ريان:وزوج عمتهم مرة ماعنده احترام وسام رجال كبير يرفع يده عليه
راكان:اتعرفون انا موباط كبدي ورافع ضغطي الا عمتهم ام وليد يو جات تبارك اتقولي ماجمع الا وفق وربي ودي طرتها من المجلس
ام راكان:ماعليك منهم
فارس:والله غسان مع وليد مساكين وجيهم صارت في الحضيض من الاحراج
ابو راكان:والله انهم رجال مشالله عليهم موجاي هذوا امهاتهم
فراس:الله يصلحهم انا بقوم ارتاح
ام راكان:عساك فرحان يامعرسنا
راكان برومنسية:واللي اتصير عندها حوريه مايفرح
فارس وريان يصفرون:اخس عليه خق من اولها
ريان:هذا ملكة وخقيت اشلون العرس
فارس:ههههههه اثقل وانا اخوك
راكان:كل تبن انت معها اذا حبيتوا بتعرفون قصدي
ابوراكان:قموا بس ناموا يلا يا ام راكان
اصعدوا فوق وباقي راكان وريان وفارس
فارس:الصراحة انا قررت اخطب
ريان بخبث:منوشفت هناك
فارس يسكرعيونه ويتكلم:ملك وربي نعومة وحنان واحلى شي الشعر الحرير البني ااااااااااه ياقلبي بس
راكان حذفه بالخدادية:سلامات
فارس:نعم
ريان:قليل ادب منو اهي للي قزيتها قز
فارس واهو يصعد:مب شغلك
رن جوال راكان ورد:هلابقلبي
ريان بصراخ:لالالا زوجني واحد يغازل واحد صاير لي عنتر وانا مسكين ماحد يحبني
سمر:ههههههه اكيد هذا ريان
راكان:ايه ريانوه
ريان:لاتقول ريانوه قوم فارق غرفتك اشوف
راكان يصعد الدرج:ايوة قلبي
سمر:هلافيك
راكان:سوري مادقيت عليك اول ماوصلت جلسنا انسولف
سمر:لاعادي
انخليهم براحتهم
...........
غسان بعصبية:يمه ماكان لها داعي للي صار
ام غسان:لاتبيني اسكت لهم
ديمة بهدوء:انتي ماقصرتي في احد اريج الجوري ندى زوجات خوالي ولاتبينهم يسون لك شي
ام غسان عصبت:انتي ولاكلمة فاهمة
اريج بهدوء:تصبحون على خير
ام غسان:اتركي سارة بتنام معاي اليوم
اريج:انشالله بس بغيرلها واخليها تجيك
غسان:اسمعني ياامي احنامش في بيتنا احشمي نفسك ولاوالله والله نرجع اليوم
نايف واهو على الاب:اناعن نفسي بجلس هنا مع الشباب
ابوغسان طلع من الغرفه:وبعدين الواحدمايعرف ينام
غسان:سموحة منك يلاديوم روحي غرفتك نامي
ادخلوغرفهم وشاف اريج غيرت لسارة:يلاحبيبي روح لجدتك
سارونة:ليه؟
غسان بحنان:تبيك اليوم تنامي عندهم
سارونة بنعاس:ابي انام
غسان حملها وروح فيها غرفه امها وطق الباب:انا ياامي
ام غسان افتحت الباب:هلاوالله
غسان:اذا ازعجتكم جبوها
ام غسان بعصبية تناضرلبس سارونة
http://
م غسان بعصبية تناضرلبس سارونة:شنوهالبس احديلبس طفلة بتنام كذا
غسان بهدوء:احنا متعودينى نلبسها كذا تصبحون على خير
ام غسان سكرت الباب ودخلت ابوغسان:ليه جايبتها؟
ام غسان:ابيها عندي اليوم
ابوغسان:طيب
سارونة نامت على طول لانها تعبانة
.........
وليد:الجوري كافي بكى قطعتي قلبي
الجوري تبكي بشكل هستري:مابي اجلس هنا ولادقيقه امك ماقصرت فيني امسحت في كرامتي الارض استحملت كثيرياوليد حرام عليك
وليم قرب منها بحذر:جوجوحبيبي اسمعني راح نرجع البيت لكن مش اليوم انشالله يوم الاربعاء انا اخذك بنفسي
الجوري تبكي بقهر:ليه اتسوي كذا فيني صح بنت فقر بس انا ماجبرتك تاخذني صح ولا
وليد ماتحمل منظرها ضمها لصدره:خلاص ياعيوني قومي غيري ملابسك
الجوري مسحت دموعها ودخلت الحمام تغسل وجهها وتتروش وليد دق على جود ردت بصوت نعسان:نعم وليد
وليد:اسمعني لاحديدري انا بطلع مع الجوري الحين بروح فندق ولا بشوف لي شقه
جود صحصت عدل:ليه؟شنوفيك؟الجوري فيها شي؟
وليد بتعب:نفسيتها تعبانة شوي
جود:من ماما صح
وليد:ايوة
جود:وليد حبيبي خلك بالك عليها بتلقيها من ماما ولامن عماتك وليدامانة حطها في عيونك لاتنسى البنت يتمية وعرش ربك يهتز اذا طاحت دمعه من عيونها
وليد:والله عارف ياجود
جود اخطرت في بالها فكرة:وليد روح البيت واخذوا جوازتكم وامشوا على بلدة اتحصل فيها حجز لها
وليد سكت فترة بعده:مشكورة جودي قلبي خلاص صار
جود بمزح:يلاطس ابي انام
وليدبهتمام:انتبهي لديم طيب
جود:طيب باي
وليد:باي
اطلعت الجوري من الحمام وليد:يلا خلصتي
الجوري:ايوة
وليد:يلامشينا
انزلوا تحت اسمعوا صوت وليد:ياولد
لين:اوووف ادخل
وليد نزل:شنومجلسك لين هالوقت
لين:اشتغل على الاب
وليد:اهاا
اطلعوا برى واهم في طريق
وليد:جهزي لك شنطة تكفي لخمس ايام
الجوري:ليه؟
وليد:بنسافر
الجور بفرح:صدق
وليد:صدق ياعيوني
الجوري:شكرا وليد
وليد:مابينا شكر راحوا البيت واخذوا اغراضهم وطلعوا للمطار وليد:في رحلة على باريس
الموظف:ايوة كم كرسي
وليد:كرسيين
الموظف:من حسن حظكم اخركرسين
وليد:حظنا حلو قابلنا موظف محترم مثلك
الموظف:ماتقصرياطيب
وليد:ولوو يارجال
الموظف:جوازتكم لوسحمت
وليد:اتفضل الموظف يشتغل على الكمبيوتر وليد لف يطلع الجوري
الجوري ارفعت راسها وتلقت عيونهم في بعض وليد غمز لها واهي استحت نزلت راسها
الموظف رفع راسه وشاف وليد:اتفضل شهرعسل حلو انشالله
وليد:ههههههههه شنو دراك انوشهرعسل
الموظف:ههههههههه واضح عليكم الله ينهيكم
وليد طلع كرته:اتفضل هذا كرتي
الموظف طلع لها كرت اهو:وهذا كرتي لوعندي شي اتصلت في اي وقت
وليد يصافحة:صار يامشاري
مشاري:يلاالله عطلتنا
وليد:باي
مشاري:باي
انخلي وليد والجوري يفرحون في هالرحلة
..........
يوم ثاني على الابطال الساعة 11 الظهر
صحوا كلهم ونزلوا تحت باقي فطوم وفهد
ام فهد:اليوم بنتغداء برى
فواز:وين؟
ام فهد:والله مادري ابوك قال لي اعطيكم خبر
وسام:حلو انغيرجو
نايف:يعني وين على عشان انعرف نلبس ايش
غسان:البس ثوبك وشماغك وخلاص
انزلت سارونة وعليها ملابس النوم
وسام انهبل على شكلها:مين الحلوة
غسان ابستم:بنتي سارونة
سارونة راحت عند ابوها اللي كان قريب من وسام:ابي كولكس
ام فهد:وش؟
اريج:لاماماكلي جبنه اليوم
سارونة بزعل:مابي ابي كولكس
وسام منجن عليها:يانوووس شنو هالكولكس
غسان:كورن فليكس
وسام وقف:سارونة تجي معاي نشتري كولكس
سارونة بفرح:ايوة
غسان:خلهااجلس بس تاكل الموجود ولا اخلي المربيه تعطيها بسكويت
وسام حملها:مالكم دخل
اريج:طيب جيبها نغيرلها
وسام:وين بنروح السوبرماركت ونرجع
سارونة:باااي
الكل:باااي
نزل فهد:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام فهد:تجهز انت وزوجتك بنطلع نتغداء برى
فهد:انابسافربعدصلاة العصر
فطوم انصدمت ونزلت الملعقة فواز:وين؟
فهد:الامارات ماخلصت اشغالي انارجعت عشان ملكة سمروراكان والحين برجع
فطوم بطفولة:وانا؟
فهد:بتكونين هنامااقدراخذك معاي المدرسة مابقى الا تفتح
غسان:بتتاخرهناك؟
فهد:باقي لي شهرين بعد وخلاص
فطوم قامت:الحمدالله
ادخلووسام وسارونة:بابا شوف عندي حلاوت كثييييييير
غسان:لية تعبت عمرك معها
وسام يبوسها:ولاتعب ولاشي الله يسلمها لك
اريج:يلاافطري
.........
فطوم تبكي:بيسافرياسمر
سمر:طيب انتي ليه زعلانة
فطوم:وعماتك؟
سمر:ماعليك منهم
فطوم:شنوماعلي منهم ذولي وحوش
سمر بهدوء:انت زوجة فهد هذا واقع سوا عماتي اقبلوا ولا فهتيني


فطوم:بس انا ابي فهد جنبي
سمر:فطوم حياتي كلهم شهرين ويرجع بيمرون بسرعة
فطوم تمسح دموعها:طيب
سمر:فديتك وين فهد
فطوم:تحت
سمر:منوفيها تحت
فطوم:عماتك والبنات والشباب وسام
سمرتلبس العباية وتتلثم:يلا ننزل
انزلوا البنات سمر:السلام
الكل:وعليكم السلام
غسان ونايف:مبروك سمر
سمر:الله يبارك فيكم
فطو اجلست جنب فهد العمة ام وليد:جود وين اخوك
جود(انا اوريهم):سافر مع جود
العمة ام وليد بعصبية:كيف يسافر ولا يقولي
غسان:وليد مش صغير ياعمة
ام وليد:لازم يعطني خبرشوف فهد خبرهم قبل لايسافر
لين بدلع:اهوفي احد زي فهد
فهد بهمس:استغفرالله
فطوم مسكت يده ابوفهد:اليوم بنروح المزرعة نتغداء هناك
البنات:واااااااااو ناسة
ابوفهد:يلاجهزوا الاغراض
فهد:انا ماراح اروح
ابوفهد:عارفين لكن يابوك وصل زوجتك وروح
فهد:انشالله
ابوفهد:خذو لكم ملابس بنجلس باقي العطلة هناك
البنات:طيب
فطوم بهمس:بصعد ارتب الاغراض اجهزلك شنطة
فهد وقف:عن اذنكم
اصعدوا فوق جناحهم فطوم افسخت العباية وحطت شنطة بلون بنك صغيرة على السرير:فهد وين شنطتك
فهد حط شنطة متوسطة بلون اسود:هذي انا بجهزملابسي وانتي جهزي ملابسك
فطوم بصوت مخنوق:طيب
راحت عند الاب وشغلت اغنية howlong ورجعت تكمل ترتيب حطت لها كم بدلة وكم بجامة
فطوم:فهد
فهد:نعم
فطوم بخوف منه:راح تنزليني في المزرعة وتروح ولابتجلس اشوي
فهد قام لها واه يخافت سكرت عيونها:ليه خايفة طيب
فطوم افتحتهم:موخايفة
فهد:طيب لابجلس اشوي وبعدها بروح
فطوم:خاطري اتفرج على المرزعة بس اخاف بروحي اتفرجني عليها اليوم
فهد مسح على شعرها:اكيد كم فطوم عندي
فطوم بدلع:وحدة بس
فهد:يلاكملي شغل
فطوم:تيب
انخليهم يكملون ونروح مكان ثاني
.........
الجوري:واااااو الجوخيال
وليد:يلاامشي واضح انها بتمطر
الجوري:يب
دقايق الا المطر طايح عليهم الجوري مع وليد يركضون على السيارة الجوري:يؤؤبرد
وليد:يلاخمس دقايق ونوصل الفندق
وصلواالفندق وانزلوا على طول عند الاستقبال:في غرف فاضية
الموظف:والله مافي غرف فاضيه في سويت كامل
وليد:اوكي سويت
الموظف:طيب
خلص وليد واركبو المصعد وصلوا الجناح
وليد انسدح على الكنب:اه جسمي مكسر
الجوري راحت عنده ورفعت راسه واجلست وخلت راسه في حضنها:بسم الله عليك حبيبي
وليد سكر عيونه:الجوري حبيبي بعدك زعلانة
الجوري بهمس:وليد لي متى خالتي بترفضني
وليد جلس ورفع راس الجوري:المهم انا قابل فيك
الجوري:بس وليد كم لنا الحين وخالتي رافضتني
وليد:راح تقبلك انتي زوجه ولدها البكر
الجوري:مااعتقد
وليد مسح على شعرها:خلينا مانفكرفيهم طيب
الجوري:طيب
وليد وقفها:امشي معاي حددددي تعبان
الجوري:طيب اغيرملابسي
وليد:طيب
ادخلوغرفه النوم ولبست الجوري روب نوم بلون عنابي مفتوح من الجوانب لين الفخذ وفي شريطة بلون اسود تحت الصدر اطلعت وانسدحت جنب وليد:نايم حبيبي
وليد:ايوة نايم
الجوري تضحك:هههههههه اول مرة اشوف نايم ويرد
وليد:ايوة انا
الجوري قربت منه وبدلع:لودي
وليد:اهممم
الجوري لصقت في ظهره اكثر وبدلع تلعب في شعره:قلبي
وليد لف لها:ادوووخ يالعنابي
الجري تبوس وليد في شفايفه بنعومة:تصبح على خير
وليد مسكها:وين وين كل هالدلع وهالبوسة وتصبح على خير تحلمين
الجوري بدلع تبوس خد وليد:انا دااايخة
وليد بخبث قرب منه وباسها في رقبته:اموت فيك
..........مشفر
جود:امممم سمورة عندك بلوزة سلف بلون بنك
سمر:عندك الدولاب وخذي للي تبي
راكان:ايوة متى بتمشون
سمر:مادري على بابا
راكان:اخليك اجل كملي اغراضك انا بروح اكمل اغراضي
سمر:راكان حبيبي جيب لي سنكرز معاك ادري بابا مستحيل يوقف وياخذ لي
راكان:من عنوني ياقلبي شي ثاني معه
سمر بدلع:لاحياتي
راكان:اوكي نتقابل هناك
سمر:تيب
ديمة:بتركبون دبابات هناك
ندى:اكيييييييد
ديمة:اوكيشن
سمر:اممم بنات راكان بيكون هناك اخذ معاي فستان ولا
لينا:لا انتي في مزرعة صعب تتحركين بالفستان
سمر:تيب
.........
فطوم رمت نفسها على السرير:ابي انااام
فهد جالس يقر ملف عنده:كسوله
فطوم:اناكسولة منورتب الاغراض كله الحين مش انا انتبس شنطتك صدق نصاب
فهد يعرف فطوم نقطة ضعفه شعرها قرب منها وعفس شعرها:انا نصاب
فطوم بزعل:كذا خربت شعري
فهد خربه اكثرفطوم:خلاص
فهد:منونصاب
فطوم:انت
فهد قام يدغدغة:منوالنصاب
فطوم:ههههههههه فهد خلاص
فهد:من النصاب
فطوم:هههههههههههه خلاص وسام وسام نصاب
فهد:هههههه ايوة خليك شاطرة
فطوم:هههههههه حرام عليك
فهد شاف ساعته:يلافطوم اذا تبغي تتروشين
فطوم:لاماراح اتروش تروشت الصباح بس بغير ملابسي
فهد:يلا انابعدبغيرملابسي بس قبل اي احلى ثوب ولا جينز وتشيرت
فطوم بحماس:لاجرب جينز انت مامرة لبست تيشيرت
فهد مسكه من يدها:اختري بسرعة قبل تغيرين
فطوم:متاكد
فهد:ايوة
فطوم وقفت جنب الدولاب وطلعت له
http://
فطوم وقفت جنب الدولاب وطلعت له:يلاخذ البس
فهد:طيب
فطوم:البس الكاب الابيض شوفه هناك
فهد:طيب
فطوم ادخلت تحط الشنط قريب من الباب على مايخلص فهد لبس فهد واخذ الشنط على ماتخلص فطوم
فهد:ياولدياولد
ام وليد:ماجنبك احد
فهد دخل وشاف لين ولبسه قصيرة

فهد دخل وشاف لين ولبسه قصيرة مرة نزل راسه:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام فهد:بس هذا اغراضكم
فهد لسى منزل راسه:لفطوم بش شنطة وحدة تكفي
ام فهد:طي بوانا امك شوف باقي الاغراض حطهم
فهد:وين الباقي
ام فهد:بيت راكان
فهد طلع ام وليد اغمزت للين وطلعت له:فهد
فهد يحط الاغراض:نعم
لين:اتعرف فهد طالع احلى بالجينز
فهد:شكرا
لين قربت منه اكثر ومسك يده:وحشتني موت
فهد سحب يده:مايوحشك غالي
لين:الغالي وحشني وخلص
فهد:طيب بعدي خلني احط باقي الاغراض
لين بعدت وفهد حط شنطة فطوم وشنطته:لين روحي استري نفسك
لين بدلع:فهودي انت حبيبي من منو استرنفسي
فهد مشى وتركها وصعد جناحهم وشاف فطوم:شنوهذا
http://
فطوم بخوف:شنو؟
فهد مسك يدها ولفها:حلوة
فطوم:شكرا
فهد:عفوا يلاننزل
فطوم:طيب لبس عباتي
فهد:ماحد تحت خلي العباية في يدك
فطوم:طيب ثواني
فهد:بسررعة
فطوم:يلا
فهد مسك فطوم من يدها ونزلوا الدرج:يمة متى راح تحركون
ام فهد:ابوك قال بعد10دقايق
ام غسان:فطوم شنوهذا
فطوم:شنوياعمة
ام غسان:لبسك مرة موحلو
ام وليد:صادقة انتي زوجه فهد موحيالله
فهد بصوت حازم:ماحد طلب رايكم انا اقرر واقول
ام غسان:بس وانا امك لازم يكون عندها ذوق
فهد:عاجبتني
لين بوقاحة:منو احلى انا ولا اهي
ام فهد افتحت عيونها على كبارهم ولفت على فطوم وفهد وشافت فطوم منفجعها منها فهد وقف:انا سابقكم على المزرعة
العمات:بنروح معاكم
فهد:حياكم
البسوا واطلعوا برى جات بتركب لين قدام فهد:ووين وين؟
لين:بركب
فهد وقف لها:روح ورى
لين:فهد ليه؟
جات فطوم وشافها فهد:هلاوالله في قمرهم
فطوم بحراج:يسلمووو
فهد فتحت الباب لها وركبت فهد:اركبي ورى انتي
جاوا العمات وراكبوا ام وليد:من باب الادب اتخلي الشخص للي اكبرمنك يركب قدام
فطوم:والله انتوا للي رميتوا نفسكم علينا ولااحنا كنا بنروح من غيركم
ام غسان بعصبية:قليله ادب قومي اركبي ورى
فطوم بهدوء:انا قليله ادب ولين شنوتطلع بالله
ركب فهد:خلاص
فطوم:ايوة
فهد حرك لين:شغل المسجل فهد
فهد:فطوم اختاري شريط
فطوم:راس مصدع فهد مالي خلق شي
فهد:سمعتي خلاص
اسكتوا كلهم وقف فهد يعبي بنزين فهد:تبي شي
فطوم:لا
فهد لف ورى:وانتوا؟
لين:اناابي بايسن وابي كتكات
ام وليد:انزلي معه عشان انا بعد ابي اغراض
انزلوا فهد ولين ام غسان:انتي والله لومافمتي وركبتي ورى لاتشوفي شغلك
فطوم ماترد عليهم ام غسان اسحبت شيلتها ومسكت شعرها:اناساكته لك بمزاجي سامعة
فطوم مسكرها عيونها وساكته ام وليد اضربتها كف جامد:هذي شي من اشياء ثانية
ام غسان اتشدشعرها اكثر:حيوانة
ام وليد:فكيها جا فهد
ام غسان رمتها بقوة وضرب راسها قدام ولفت شيلتها عدل وسكتت
فهد:خذوا
ام غسان:ماتقصر
لين:بعدعمري والله
كملوا الطريق ربع ساعة الااهم واصلين دخل فهد من البوابة الكبيرة واخذ لفه كاملة على النافورة الموجودة في الوسط وقف جنب المدخل:يلا انزلوا
افتحوا الباب بينزلون فهد مسك فطوم عشان تجلس واهي فهمت ادخلوا العمات فهد:يافاهم هذا الاغراض دخلهم داخل
فاهم:حاضريابيه
فهد مسك فطوم ومشوا مسافة بعيدة:شيلي ماجنبك احد
فطوم افسخت العباية وحطته على الكرسي واهي منزله راسها فهد وقف قبالها:شنوفيك
فطوم تبكي فهد رفع وجهها:شنوهذا
فطوم رمت حالها على صدره وتبكي فهد ضمها:فطوم عمتي صح
فطوم:عماتي
فهد جلس على الكرسي وجلسه على رجوله:اسمعيني حبيبي لاتردي عليهم انا لي تفاهم ثاني بس ارجع خليك كذا لو صار واضربوك من جديد بلغي سمرولاعليك طيب
فطوم لسى تبكي متعلقه في فهد:طيب
فهد يمسح على ظهرها وعلى شعرها:خلاص فطوم مثل ماقلت لك مافي وقت باقي لي الا ساعتين وامشي مابتي اتشوفي المزرعة
فطوم بطريقة طفولية:الحين؟
فهد:ايوة يلا
فطوم بتاخذ العبايةفهد:امشي اتركيها
فطوم:طيب
فهد مسك يدها:شفتي هذاك البني
فطوم:ايوة
فهد:هذا الاسطبل فيها خيول كثيرة
فطوم:وااااو
فهد قرب من مكان الاسطبل وطلع حصان لونه اسود:وهذا الجارح
فطوم:هذا لك
فهد:ايوة قربي
فطوم بخوف:لا خلني هنا احسن
فهد قرب منها واهي ابعدت:تعالي مايسوي شي
فطوم:مابي
فهد ركب عليه:تعالي
فطوم ترفع نظرها فوق:اخاف اطيح
فهد:جيب يدك
فطوم مدت يدها وفهد بخف رفعها وخلها قدامها فطوم:يماااام يبنزل
فهد مشى بالخيل فطوم دفت وجهها بصدره:فهد
فهد:ههههههه اوص ماراح اتطيح
مشى بسرعة فيها وفطوم متمسكه فيها عدل فهد:شنورايك
فطوم:رعب
فهد وقف جنب بحيرة ونزل نزل فطوم:هذا المكان مرة يجنن في الشتاء
فطوم اتشوف فراشة وراحت لها طارت الفراشه وصارت فطوم تحلقها فهد:تعالي هنا
فطوم جات تركض:طيب
فهد:شوفي هناك مزرعة الورد انروح وكيف
فطوم:لازم نعبرهذا صح
فهد:هههههههه ايوة
فطوم:خلاص رجعنا
..............
وصلوا الباقي وطيران البنات عند الارانب
ام فهد:يلا ياحلوين
افسخوا البنات عبايتهم ديم:ياااي ديومة مثلي
ديمة:يالبى قلبك
طبعنا ندى ولينا وسهى وسمر نفس البس:امشوا نلعب