الجزء الخـــــــــــامس

انا نفسيه وغروري يتسلى ويفنى من اقترب
ودلعي جمر غلا من المسه احترق

شما

طالعت ويه خالد الي كل شوي وتتغير ملامحه فجأة و بدون سابق انذار دزني بالقوة صوب الايدار ومسكني من فجي
فتحت عيني :هيه أنت تخبلت
قالي بقهر :اعتذري
:شو لو تموت والله ، هدني
: مب هادنج لين تعتذرين ، ولا بتمين جيه لين تمويتن
فجأة طالعت وراه كأن حد يا :اوييييييه ، عمي الحقني
شفته ابتعد عني بسرعه : ركضت منه وأنا متوجه صوب بيتنها ، تولي حصيص ويولون كلهم أنا هالبيت ما بدشه دام هالوحش فيه توبه ، يلست أركض ، كل الي كان همني أروح قبل لا تنزل دمعه من عيني جدام هالسخيف
قالي بصوت عالي وهو واقف مكانه :أنزين يا شميييييييييييم ، والله يالس احسبلج اياهم وبردلج اياهن ، بس بشي ما تتوقعينه

هذا آخر شي سمعته ما اهتميت لتهديده ساعتها ، لاني شفت عمري يالسة في حجرتي قفلت الباب وتساندت عليه وأنا اتنفس بصوت عالي يا ربي مينون مب صاحي ياي يضربني بعد ، قاومت عمري أني ما أصيح لو يموت جدمي الحين والله ما أصيحه ، أنا بعد براويك يا خالد
رحت الحمام (عزكم الله ) بسرعه وقمت ارش ماي على ويهي الي أحمر
كنت أرش الماي بسرعه لدرجة أنا شعري من جدام نصه خاس ماي ما اهتميت رديت شعري لورا ونزلت تحت ، فتحت التلفزيون وكانوا حاطين فلم (؟؟؟؟ ) ، فلم كله حروب وجتل وقطع عسب جيه طالعته ، شوي والا حصة داشة عندي أوووووف ناقصين حنه
طالعتها بطرف عيني :
حصة :ليش ما يتي عمي سأل عنج
:ماشي تذكرت أن حاطين هالفلم وييت ، بعدين أنا 24 ساعه في بيتهم يعني لا تحاتين أشوف عمي أكثر من أبويه ،
حصة :هيه صح ، خالد قالي اسلم عليج
نقزت وطالعتها بعين مصدومه :شو قالج
حصة :ما قال شي ، قالي سلمي على شما ما شفناها من زمان
تنهدت ويلست مكاني ، زين ما علقت حصيص علي وأنا مصدومه ، ما احيدها ، بس أحسن فكه من صدعه الراس ، مسوي عمره ، برئ ومب مسوي شي ، هذا الخبييييييييييييييييييث ، يا ربي كيف هالانسان خبييييييييييييييييييييث

احدى الشقق


هزاع



طالعت دانه وهي تتمشى جدامي بدلع ، يالله ما نروم نحن ، هاي هي حرمتيه اليديدة
دانه :حبيبي ، احطلك عشا
ابتسمت بحنان :لاء غناتي تعالي ايلسي عندي أنا محتاج حنان تصدقين
شفتها ابتسمت بفرح ( يا ربي مشكلة اليهال ، ههههههههههه ،الحين ا انا عمريه 27 تقريبا وماخذ هاي قوم 18 ، يمكن تفكيرنا مب متقارب ، بس يلا تقزر ، في الاخير حرمه تراها )
ابتسمت وأنا احط راسي على جتفها :تدرين أنا ما ارتاح الا لما اي عندج هني
طالعتني بمكر :ليش حرمتك مب مريحتنك
هزاع:هههههههههههههههههه ، بلى ، وايد مريحتني شو تبين بها تطرينها
، هي ولا مستهمه بج وأنتي كل شوي وطريتيها لي
دانه :خلاص تم عنديه على طول
هزاع :يصير خير ،
شفتها تقوم جدامي بدلع وراحت المطبخ تحط لنا العشا ، كيف دلوعه هالانسانه هاي شكلي ما بطلقها بخليها ما اروم استغنى عنها
سمعت رنه تلفوني ، اووووف منوهادم اللذات داق الحين
شفت رقم البيت محد غيرها ويه النحس : :ها ليش داقه مب تبين راحه مني ترا أنا ريحتج شو تبين بعد
فطيم:هلا والله بو سالم
عويت بوزي أوووووووووووف :اييييييييييييهي منو بعد عندج
فطيم : بخير ربي يسلمك ، الا الغالي عمي ياي يتعشا عندنا
هزاع :ابويه الله يهديه بس ، يالس عندج الحين
فطيم : هي ، قتله بنتعشى قال نترياك
هزاع :فطييييييييييييييم عاد أنا في الشقه عند دانه ، أبغي ارتاح من الشغل شوي وياي الشقه شو يبني عندكم الحين
فطيم : حاولت أقوم سالم ما رضى
ابتسمت قصدها ابويه مب راضي يتعشى بدوني تشفيرات ونه )
هزاع :انزين عزمي عليه
فطيم: شو اسوي يعني ،
هزاع : أي شي قوليله اني بتاخر عند ربعي وتعشي وياه
فطيم: هذا ولدك راسه يابس
هزاع :هههههههه عنلاتج تقولين لابويه جيه
فطيم:عسب تحس وأنت ما تحس
هزاع :زين زين فاهم تشفيراتج عرفت انه يالس عندج ومب رايمه تقولين شي فاهم عليج والله ، اسمعي أنا شوي وبيكم
فطيم :زين الغالي نترياك
هزاع : فداعته
فطيم : ربي يحفظك
هزاع :كل يوم خلا ابويه أي دام بتصيرين جيه اليفه
فطيم : اوكي
هزاع :لاء والله ههههههههههه ينفع الحين اسبج ما بترومين تردين
فطيم :خلاص مع السلامه
وصكرت في ويهي ، يا ربي من هالبرود ، يلا شو نسوي بنخرب السهره اليوم
رحت صوب دانه وشفتها يالسه تحط العشا ، كسرت خاطريه
هزاع :دندون
دانه : نعم حبيبي
طالعتها متوهق :بسير انا البيت شوي
حطت ايدها على خصرها :ليش ما شبعت منها
هزاع :لاء قلبي مب جيه السالفه ، بس ابويه هنااك
دانه :وأنا
طالعتها متنرفز :شو اسوي اقطع عمريه ، بييج بليل خلاص لا تحشرينه
هديتها ورحت صوب الباب شفتها تركض ورايه ، هالحريم ما يون الا بالعين الحمره الا فطيم لا حمرا ولا صفرا ولا حتى خضرا تي وياها
دانه :بترياك حبيبي
هزاع ابتسمت لها : اوكي وخلي عشاج بنتعشاه بليل
ابتسمت لي بفرح ، بستها على راسها وظهرت ، يالله شوفوا الفرق وحدة تحسسك أنك ملك في الكون والثانيه ؟؟؟ ما اعرف شو اوصفها ؟؟ بس أحسن أنا مرتاح جيه
سمعت تلفوني يرن ..... فطيم !!! ما برد عليها ادري ان ابويه يالس يحن عليها عسب تتصل فيني
أول ما وصلت البيت شفت في الصالة أبويه وسالم وفطيم
هزاع :السلام عليكم ، هلا والله توه ما نور البيت
بو هزاع:مرحبا مرحبا ، وعليكم السلام والرحمه

رحت لابويه وبسته على راسه
بو هزاع : هزاع كيف تطلع وتخلي حرمتك روحها بليل و هي روحها وحليلها حامل ، ربك تبغي شي
رحت يلست عند فطيم:لا ما عليها شر وأنا شوي وبرد ما عليك ، يلا وين العشا
بوهزاع:توه الناس ، نحن تعشينا
فجيت عيني وطالعت فطيم :شووووووووووووو
بوهزاع :ولدك قام من النوم ، يقول يوعان عسب جيه قلت لفطيم خلاص نتعشى
طالعته مستغرب :شو تقول ابويه وليش يايبيني انا عيل ،شحقة ما قلتولي عسب لا ارد
بوهزاع:شو بعد ليش يايبينك ، تراك بترد بسك ايلس في البيت ، يلا أنا اترخص منكم
طالعت فطيم بغيض شفتها مب مهتمه
شوي والا قام ابويه من مكانه قمت وياه:وين ابويه استريح ، توه الناس
بوهزاع:لاء أنا قلت أمر عليكم شوي
هزاع : وين ما يلست ايلس ايلس ، ما تهنينا بك
بوهزاع :مرة ثانيه بني أنا والعيوز
هزاع :والله البيت بيتكم االغالي

وصلت ابويه لين الباب ورديت الصالة وانا أنافخ من القهر شفت فطيم منسدحة ومادة ريلها على القنفه أول ما شافتني
فطيم:هزاع زيد المكيف مت من الحر ، ما اقهر
هزاع:علج تموتين من الحر والغيض يوم واحد ، جان دقيتي واذا مستخسرة طرشي مسج على الاقل ، خليتني أهد هالفقيرة واي بسرعه
طالعتني بعدم اهتمام وقالت باستهزاء بي :دقيت لك بس أنت ما رديت شو اسوي اجتل عمريه لك ، شوف عاد لا تحشرني هذوه عمي سار يلا روح عندها لا تعور ليه راسي
هزاع :شو مضايجتنج يلستي وايد يعني
فطيم:هيه الاصراحة أبغي الفكه ، بسك ، يلا سير عندها ،عنبو وذا ما تخلي حد يرتاح
هزاع:زين أنا ما بسير يالس على قلبج ،أدريبها يلستي مضايجتج
فطيم:والله فديتك مب يالس على راسي
صدت ويها الصوب الثاني ودقت على الرموت تفتح التلفزيون
هاي الي بترفع لي الضغط اليوم ، ما وراها الا الغم ، سمعت مبايلي يرن طلعته من مخباي شفت دانه تتصل صديت صوب فطيم شفتها حتى ما كلفت عمرها تصد صوبيه رديت عليها
هزاع:هلا دانه
دانه:شو حبيبي قريب اسخن الأكل
هزاع : لا فديتج ما بي اليوم
دانه :شو عيبتك اليلسة عندها
هزاع:حوووووووو لا تيلسين تعورين ليه راسيه ، هي وايد حلوة اليلسة عنها ثرها تصبحني وتمسيني بكلام حلو روحي عنا زين
دانه : هزاع أنا أغار ، خاف ربك فيني
هزاع: ما عندج سالفه يوم بتغارين من فطيم ، هاي البارده
شفتها صدت علي واطالعتني ببرود ما صديت لها وكملت كلامي كني مب مهتم
هزاع:يلا مع السلامه يمكن أييييج باجر
سكرت في ويها ما ترييت تقول مع السلامه حتى
فطيم :وأنا شو يخصني ، ادخلني في رمستك ويا حرمتك
هزاع : انت اصلا خصج بشو في هالدنيا ، تهتمين لحد غير عمرج
فطيم:دخييييييييييلك أنت الي مسكت ، البنت تصيح تباك ، سير لها ليش يالس هنا
هزاع : مب ساير ، أبغي أتم عندج
طالعتني ببرود وصدت صوب التلفزيون
تنهدت هاي مب غريبه هاي فوق الغرابه
:سالم حبيبي تعال عندي
شفته يتقرب صوبيه مبتسم ، يالله لويت عليه بالقو من اضمه لصدري أنسى هموم الدنيا كلها
شو يعنيلي هالانسان كل دنياي أكثر يمكن ، : مب تغديلي يوم تكبر بارد شرات أمج ، آه من أمك بس ، يلا فديتك نسير نرقد
طالعني وهو يبتسم أدري مب فاهم علي
فطيم :توه قايم من النوم
طالعتها : ماعلي ابغيه يرقد وياي
فطيم : زين خذه بس لو قام بليل أنت بتسهر وياه
هزاع : خلاص ما نبا نرقد حشا ...................................

تمت أطالع تلفزيون ورحت أنا فوق غيرت ثيابي ورقدت لباجر .؟؟؟؟؟؟؟ حتى ما فكرت فيني أني رقدت دون عشا ؟؟؟؟؟




ثاني يوم الصبح

لا تعلمني اشلون احبك
لاني حبيتك ~ ~
علمني اشلوب القاك
لاني احتاج لك ~ ~

شمسة

أوووووووووووف ويا هالجامعه الي ما بتخلص متى بتخرج وبفتك من ويع الراس هذا والمصايب هذي ،نزلت تحت شفت أمي يالسة
بستها على خذها :صباح الخير أمايه
ميرة :صباح النور فديتج
شمسة :شو تامريني بشي بروح أنا
ميرة :تعالي اتريقي
شمسة :لا ما اشتهي اليوم مول
ميرة :زين اشربي شي على الاقل
شليت كوب وصبيت فيه جاي ، شربته على السريع :يلا فداعته بروح الغاليه
طلعت الحوي ........ وين موقف السيارة هالدريول ؟؟؟ يا ربي منه
رحت برع البيت شفت السيارة واقفه وبما أني ما اركب بالسيت الي ورا الدريول
رحت الصوب الثاني عسب اركب هناك ، فجيت الباب شفته مقفول أووووووف منه هالغبي وينه ، السيارة اصلا مب شغاله كيف ما انتبهت
شوي شفت سيارة يايه من اخر الشارع ، أووووووووووف وين اشرد الحين ماشي مجال
صديت صوب سيارتنا وجني مجابلتنها وعطيت ظهري للشارع شوي شفت السيارة وقفت وجنه حد نزل الجامه أويييييييييييه ليكون بيخطفني
توني بصد اشوف منو سمعت راعي السيارة يقول : السلام عليكم
لحظة هذا صوت سلطووووووووون ، أي سلطون أنا الثانيه جيه اصغر عيالي ، قصدي صوت سلطان ولد يرانا ، من وين ياي الصبح
صديت صوبه بشوي شوي
شفت ابتسامته توسعت لما صديت
سلطان :السلام عليكم كيف الحال
طالعته باستغراب :نعم أخويه في شي
سلطان : لا بغيت اسالكم أنتو ساكنين هالبيت
ودي ارد البيت لاني وقفتي وياه بكبرها غلط ومنقود بس شو اسوي شي يجذبني لهالانسان ابتسامته ، ويه ، ويه بالضبط مثل يده الي شفته امس لمحه غريبه في ويوهم
شمسة :هيه نعم
مشيت عنه بروح داخل
شفته نزل من السيارة بسرعه :لحظة
وقفت وصديت له مستغربه
سلطان :أقول اختي ، بغيت أقولج شي
شفته متوهق كنه مب عارف شو يقول شو يبا مني هذا
شمسة:نعم
سلطان : امس ولدكم كان يلعب برع وزين ما صدمته ، انا نزلت له وفهمته ان غلط ، بس ليت تاخذون بالكم منه
شو لحظة شو يقول نزل وفهمه مب جنه أمس هزبه وصرخ عليه يا الجذاب هيه يالس يجذب عليه
طالعته :مشكور
رحت عنه داخل وينه هالدريول الغبي وقفت داخل طالعت أيدي بلاها ايدي ترتجف يا ناس يا عالم شوفيه قمت اخاف من عمريه ، شو هالمشاعر الي تندفع بقوه لهالانسان
منو هذا ، وليش يجذب ؟؟؟ ليكون ناوي يقص عليه ؟؟ من وين اخذها منه ولا من يده الي عق عليه امس كم قنبله وما خلاني ارقد طول الليل من التفكير ؟؟؟ يا رب ارحمني ؟؟؟

سلطان

يالله هالمزيونه يارتنا ، انا طول عمريه أقول شكلي بحب شرات زمان أول ، ما تحب غير بنت اليران ههههههه أي حب أنا الحين ويه حب بس صراحه عجيبه هاي كيف يقنصونها ، هاي يبالها قناص شاطر ، شكلها صعبه بس وين كل صعب يسهل جدام سلطان ، أنا سلطان مذوب العذارى
دخلت بالسيارة البيت شفت يدي يالس في الحوي ياله هالانسان ما يتعب من قومه الصبح
نزلت من السيارة :شو الامييييييييييييييييير حميد ما يروم يتريق الا بالحديقة وسط الشير وهو يسمع زقزقة العصافير
شفته طنشني ابتسمت له
رحت صوبه :يدي
بو ناصر :نعم ، خيييييييييييير ، شي مصيبه مسونها ياي تقولها ، احيدك ما ترمسني الصبح
يلست على الكرسي وطالعته وأنا مطنش رمسته :هالبيت الي حذالنا الي كانوا ساكنين به الجن
شفته شرق :عوذ بالله منك ومن رمستك أي جن واي خرابيط محد جن غيرك
سلطان :المهم ، سكنوه ناس ، وطيروا الجن ، تدري يدي عندهم مزايييين
شفته طالعني بعصبيه :أنت شو ما تحشم ، خل شمسة في حالها
سلطان :لحظة شو قلت شمسة ها ، من وين تعرف اسمها لاء لاء شكلك ناوي تقنص عليهم ثرك مب هين شو تبابها أنت هاي صغيرونه عليك ، أنا يوم بقردنها بخليها تكلم امها لك ، تناسبك الام من سنك أظني
شفت يدي طالعني وما علق
بوناصر : سلطان ، شوف أنا كل الي تسويه ومب قايلك شي لكن ناوي تقص على هاليتيمه لاء
صراحة انصدمت مب الا انصدمت تغير ويهي ، يتيمه ، يعني شراتي ، يمكن حسيت لأول مرة بالشفقة لها بس شو اقول ما ابغي ابين ليدي أني ضعيف أو حسيت بشي ، بس اسمحلي يدي هالبنت حطيتها في بالي وهي الصيده اليديدة لي ، ناوي عليها ، لو يتيمه ما يخصنيه
بوناصر :بعدين أنا متاكد أن ميرة مربيه عيالها عدل
طالعته مستغرب :وأنت من وين تعرفهم ، مب الا شمسة وميرة ودنيا شعرفك بهن
بوناصر : جيه ثووووووور ما اعرف الخلق
طنشته ما ابغي افتح هالموضوع ضايجني يدي صراحة طالعته :دومك يايب لي المغثة
شفته طالعني بعدم اهتمام :تريق
طالعت الريوق : هذا ريوق شياب بعدين شعنه يايبين لك الخبز بالعدد عنبو بلاه محمود
بوناصر :والله الشيخ أنت مب ويانا ما تتريق ولا تتغدا ولا تتعشى وياي ، أنا قتله حطلي كم خبزة أنا الا روحي
تفججت على الكرسي لاني حسيت بويع في ظهري :زين أنا أبغي خبز يوعان كيف تباني اتريق
بوناصر :محمود ، وينه هذا
سلطان :طالع يمكن أنت مطرشنه مكان
بوناصر :اظني مطرشنه ، هيه تذكرت ، ماعلي سير المطبخ وحط لك الي تباه
سلطان:شووووووووووو ، وأنت ليش مب مخلي حد يخدمنا غيره ، كل هالبيزات الي عندك تتريا شو بعد شو باقي من عمرك باجر بتموت وعمامي بيورثون كل شي
طالعني بعيون ما عرفت افسرها لحظتها
شفته شد ايده على العكاز وقام بصعوبه وراح صوب المطبخ ساير يشرب ماي يمكن يبرد على عمره أوووووووف منه يايب لي مغثه غمضت عيني ، امممممم يعني اسمها شمسة مثل اسم امايه زين كم رقمها ، شو ايميلها من وين بعرف امممم
شوي والا قطع علي افكاري رمسة يدي : سلطون
صديت له : خييييييييير
بوناصر :هذوه الخبز يبت لك كل
طالعته مستغرب ليش معبل على عمره هذا باجر اذا طاح ومرض منو بيبتلش به غيري من كثر ما عمامي يسألون
شليت الخبز ويلست اتريق وأجلت شوي سالفه شمسه لين ما اشوف لها صرفه ؟؟؟


خالد

طالعت ساعتي يا ربي صارت 11 جان الحين رحت ورديت أنا الغبي رحت أبغي اقدم أوراقي اليوم عسب الوظيفه بس يوم وصلت اكتشفت أني ناسي أوراقي الشخصيه في البيت يعني قومه الصبح راحت على الفاضي جان قمت عشر وتوني طالع مب نفس الشي ، أوووووووف من غبائي ، نزلت على الدري بسرعه أبغي اروح بس وقفت لما سمعت اسمي يتردد على لسان عواش وهي ترمس في التلفون
عواش:والله شميم ، خالد محد صدقيني هاي خامس مرة تسألين ... شو .. لا محد ... شو بعد يني ويطلعلج ما تعرفين من وين ... حرام عليج
........... راح يقدم أوراقه من الصبح ما بيرد الحين يلا تعالي ... نحن بنسير نسوي فحص الجامعه ... اقولج والله أنه محد ساير من الصبح ..... وين اروح غرفته اتأكد أنا متأكدة ..... بلاج أنتي جيه عنبو ما ياكل خالد والله ما ياكل ... يلا اترياج

اها يعني ما تبغي تي شميم لاني هني لاء صراحة ، وايد ماخذة مقلب بعمرها قلنا حلوة بس الحلوات وايد ، شو تخاف اتخبل عليها مشكلة اليهال ، لين الحين ما نسيت الي سوته بيه البارحه ، زين يا بنت أبوج أنا براويج ،وقفت ثواني اتأكد فيهم أن شميم طلعت من بيتهم
ونزلت بعدها من الدري شفت عواش نقزت من الروع يوم شافتني
عواش:خالد أنت متى رديت
خالد: توني
طالعتني وراحت عند التلفون : حوووووووو لا تعبين عمرج رايح أنا وبعدين شميم لين ما تي بكون رحت مافي داعي تخلينها تسبج سبتين
رحت عنها وأنا أحسها جنه حد صب عليها ماي بارد ،مستغربه من وين عرفت زين يا شميم مسويه لج راس ثرج
فجيت باب الصالة وأول ما فتحته شفت وحدة جدامي بعباتها وشليتها الي لافتنها بطريقة أول مرة أشوفها ، هاي الموضه اليديدة في البلاد شو .، ولابسة نظارة
ابتسمت بويها وشفتها ردت لورا متروعه
شما :عوذ بالله من أي قبر ظاهر
شفتها بنظرة حالمه : من قبر حبج ، ترا الي يحبج مصيره القبر
طالعتني وقالت بدفاشة :زين خوز عن ويهي بطوف
رفعت حياتي لها :له له ، واذا ما خزت من ويهج
شفتها ترفع أكمامها كنها واحد من الشباب وتشاور لي بمعنى كش يلا
شما :بتقوم ولا ارويك ويهي الثاني
شليت النظارة الي على ويهي وابتسمت :شميم ما اصدق ماركة نظارتج شرات ماركة نظارتي
شليت النظارة من ويها شفتها انصدمت وطالعتني بغيض :ايييييييييه رد نظارتي
يلست اتأمل نظارتها :ما تحسين أن هالماركة شبابيه شوي ، بس والله كل شي لايق عليك يا حلو
غمزت لها وشفتها فجت عينها : ما تستحي شو ، يالس تغازلني وأنا بنت عمك
فجيت عيني مستغرب : يالله يا شميم كيف تفهمين الامور وين أغازلج الله يهديج ، ثرج أنتي الا كل شي من صوبي تتحرينه اعجاب ماعليه ، ما ارومج اللوم على قلبج الي حبني شو نسوي به بعد
شفتها حرجت :ايب نظارتي و زول عن ويهي
خالد :تصدقين لو أن نظارتي مب يديدة جان قلت شفتيني لابسنها ،وشريتي شراتها بس اللون مختلف ، تنويه عسب محد يحس
شفتها تتأفف قمت تنفست بالقو كني اروح شي : شو هالريحة ، راشة بعد نفس عطريه هههههههههه بلاج شميم وايد ذايبه وأنا ما أدري ، بعدين تعالي اذا النظارة شبابيه محد بيلاحظ أنج تقلديني بس نفس عطري ورجالي كل حد بيلاحظ
شما :شوف عاد أنا صبري نفذ
ابتسمت لها : صبري نفذ واليوم ثارت براكين *** مظلوم انا وباكر بتحل دعواتي
شما :زين عيل
اسمع عسى من بعدها ما تسمع*** اسمع دعا من صار قلبه حصاتي
ادعي عسى من ناضرك ما تشوف *** وتطحن بك الايام طحن الرحاتي
وعساك عوق منه ما عاد تبرى *** عوق تشافق له قلوب العداتي
ويالله عسى يحتار فيك المداوين *** تبى الممات ولا يجيك المماتي
ويالله عسى كف الندامه تعض *** تندم يوم انه يفوت الفواتي
وتبكي دم يسيل من مقلة العين *** وتحتار امك عن عناك وتحاتي
عسى ما تلاقي من له القلب تهدي *** وان هو حصل ادعي عساك الشتاتي

طالعتها بعين مفتوحه :خييييييييييييييييييبه تخيب عدووووووووووووج
بعدها ابتسمت لها باستهزاء : ما الومج
شليت نظارتها ولبستها :شو شميم ، حلوة عليه
شما :ارف
خالد:اكيد عيل حلوة وشليت نظارتي ولبستها شميم انصدمت ولو أن النظارة شمسيه بس تبين أنها مصدومه
فجأة فاجتني حركه شما ، مسكتني من كندورتي بالقو جنه الي جدامي عبدالرحمن مب شما
طالعت كندورتي الي ماسكتني منها بصدمه وشفت ويها بس انصدمت أن شي دموع في ويها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد ما صارت دموعي في انهمالي
في النهايه جيت ارسل هالخطاب
اشكرك من قلب عنده كنت غالي
ابتعد ارجوك يكفيني عذاب



سامية المقام