مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 59 الأولىالأولى 12341252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 295

الموضوع: قصة غلا منقوله

  1. #6
    ... عضو مـاسي ...


    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    1,608
    معدل تقييم المستوى
    2

    افتراضي

    ننتظر التكمله

    ثانكس

  2. #7
    ][..عصــفــ al-zen ــورة.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    4,092
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    اختي دلوعه حدي يعطيك العافيه
    وان شاء الله التكمله بكره

  3. #8
    ... عضو جديد ...


    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ][®][^][®][القصة واااااايد حلوة .......... انتظر التكملة بفارغ الصبر][®][^][®][
    :19ar:

  4. #9
    ][..عصــفــ al-zen ــورة.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    4,092
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    انفتح باب الصاله بدخلة الولد الكبير للعم سعود وهو خالد طبعآ خالد هذا ولا حد من عايلتهم كلها وصل لدرجة وسامته،كانت عيونه كبااااااار وحواجبه مقرونه وممتده وخشمه سليل واسمر وطويل جتوفه عراض كانت ملامحه حلووووه ولو انه لفظ حلوه ماستعمل للرجال بس زينه مستعصي وماله تعبير
    المهم دخل خالد ومعاه ابوه وكانت غلا توها نازله لابسه جلابيه عنااابيه غامقه ولافه شيلتها وقاعده حذا لطيفه عمر كان صاعد لداره وغلا نازله قعد يطالعها لين مانزلت من على الدري وهي تقول فباله( شفييييييه؟ )
    عمر فباله لا ومطنشه بعد..هين)
    دخلت غلا وانصدمت من خالد [ابييييه شنو ذي،في واحد حلو جي! واااي صج يهبل]..سوت روحها انها كلش يعني ماشافت شي وهي من داخلها تبي تقعد بس تتمنظر فيه..
    ماانكر لكم ان خالد عجبته نعومة غلا وجاذبية ملامحها بس قال عادي توني شايفها باجر اتعود بس صج عجبته عيونها كانت حلووووووه ووناعسه ووسيعه تعجبه هالعيون هو بشكل جنوني
    سعود يصاصر خالد...خالد:هلا وغلا ببنت عمي،نورتي بيتناااا
    غلا تخسبقت (ويه من انا،يحلوووك): تسلم..
    خالد:انا خالد عرفتيني ولا لاء؟
    غلا ابتسمت بخجل ونزلت عينها فالارض
    خالد فباله يحليلهاااا والله تونس...:المهم يبا ليدي تلوفي انا رايح انام تامروني بشي؟!
    غلا ماتت على عبطه
    لطيفه:امك انا شنو ليدي تلوفي...(لطيفه كانت صغيره بالسن يعني اللي يشوفها هي وخالد ولدها يظنهم اخوان)
    خالد يطق جتفها:يلا عاد يماا لاتتدلعين..
    سعود بعصبيه:خالـــــــــــد
    خالد تصرقع:سم يبا..!
    سعود:مانبي شي روح نام عشان لاتتأخر باجر
    خالد يلتفت لغلا ويشوفها بنظره تقطع القلب:شفتي غلا مايبوني،،إيييه لي الله اروح انام انا تصبحون على خير
    الكل:وانت من اهله
    قعدو شوي يسولفون وغلا تثاوبت وقالت بتروح تنام
    مشت غلا تشوف البيت بعد ماورتها لطيفه كل زاويه فيه واختارت غرفه يم مكتب عمها باخر الممر وغرفة خالد وعمر باول الممر المعاكس لها،،شافت ان محد فالممر والشيله كانت مظايقتها توها بتفصخها الا تشوف عمر متسند على طوفة الممر الفاصل بين غرفتها ومكتب ابوووه
    غلا طاح قلبها من مكانه..شفيه واقف جي؟..بسم الله توها بتروح تدش الغرفه يحط ايده بالعرض يمنعها
    غلا ماتت تبي تكفخه باقرب شي عندها...بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  5. #10
    ][..عصــفــ al-zen ــورة.. ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    4,092
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي

    غلا:..............
    عمر وهو مرفع حاجب:وين رايحه؟
    غلا:هني.....داري
    عمر:وشيأكد لج انها دارج؟
    غلا:قالت لي خالتي
    عمر مستانس يحب ساعات يكون نذل:يييه هاي داري الله يهدااج
    غلا لفت عنه وهي شوي وتصيييييح
    عمر انتبه شسوووى فالبنت توها ماكملت 24 ساعه فالبيت جي يسوي فيها،،قام يناديها:غلا...غلا
    غلا تسرع بمشيتها عنه شوي الا هو ناط جدامها يبي يوقفها بس مايبي يلمسها:غلا وقفي تكفيييييييين
    غلا وهي منزله عينها بالارض:نعمممم؟
    عمر:اسف والله ماكان قصدي اسوي جي بس حبيت امزح والظاهر صج انا مزحي ثقيل
    غلا:لا عادي
    عمر:زين وين رايحه الحين؟
    غلا:بشوف خالتي ابي دار انام فيها..
    عمر:دااري افا عليج (يغمز لها) هاهاهاها اقصد دارج قبل التحرررررريف
    غلا ضحكت شوي:ههــهه
    عمر:اسف مره ثانيه واسمحي لي
    غلا:حصل خييييير
    وراحت غلا دارها تسبحت ونامت راحت فسااااابع نومه من زود التعب وخالد صلى له ركعتين وقعد شوي على النت بس بعدها تملل ونام اما عمرررررر هيهاات وهيهاات ينام غلا من قلب شغلت تفكيره وهو يقول يمكن لاني صغير واحسها مثل اختي وافكار تجي وتروووووح وهو يبي يشيلها عن باله بس هي تطري عليه غصب
    الصبح الكل قام وتجمع على طاولة الاكل عدا غلاا استحت وقالت انها تعبانه وماشبعت نوم العم سعود تنرفز وعمر ماكان يبي هالحركه تصييير استانس عليها وايد خالد تريق ع السريع وراح شغله والعم سعود بعد راح شغله
    الضحى عمر راح داره هو كان رسااام عجيييب قعد يشخط بالطول والعرض زهقاااااااان غلا هالحزه قامت لبست وتكشخت ونزلت قعدت تسولف وياخالتها وتريقت ورجعت لها كانت قاعده وياها بالدار ومطيحه الشيله وكانت اول مره خالتها تشوف شعرها كان غلييييييييييييييييييظ بشكل مو طبيعي وناعم عجبها وايد
    غلا:خالتي
    لطيفه:هلا
    غلا:من اكبر انا ولا عمر
    لطيفه:عمر..أكبر منج بسبع شهور بالظبط
    غلا:اااااااااااها
    ابتسمت لها غلا وطلعت عنهاا
    -------------------------
    مر على غلا اسبوع و3 ايام فبيت العم سعود وعمها سعد كان يوميآ يجيها يقعد ساعه كامله ويطلع وكانت كل مايطلع تتعلق فيه تترجاه مايطلع بس هو كان يهديها ويطلع
    كانو كلهم متجمعين بعد صلاة العصر فالصاله يشوفون الـ T.v ويسولفون
    سعود:متى تبون نروح الزرع؟
    خالد:بااااااااااااجر يبه فجر الله
    سعود:خاااالد اثقل
    خالد:شفيك يبا ششايفني
    لطيفه:سعود شفيك على خالد
    خالد يتدلع بالعماله ويروح لامه وهي فاتحه اياديها له اونها بتلمه:شفتي يماااااااااا كله لاعنين خيري
    عمر:وااااااااااااااااك واك واك مسكييييييييييييييييين ملعون خيره
    خالد يحذفه بالفاين:انجب انت
    عمر:هين ياخلود
    سعود:وتاليتها يعنييييييي؟
    عمر وخالد انجبو
    لطيفه:نروح عقب باجر احسن عشان نرجع قبل النتايج بيوم تطالع عمر
    عمر:اي والله النتايج P:
    خالد:ها غلويه كم متوقعه نسبتج؟
    غلا:ماادري على الله
    خالد: كم جبتي فنص الكورس؟
    غلا:جبت 93%..
    خالد:ماشالله..لالا احسن من هاللي عندنا بالدززززززززززز ينجح
    غلا:ههههه يعني انا اللي كلش
    عمر:اي كلش
    تموا يضحكون وبعدها كل راح داره
    ثاني يوم بعد العشا غلا كانت مشغله اغنية (غاليه) لكاظم الساهر وترتب اغراضها بشنطه سبور سماويه وعليها ررسمة بنت بالفولك الوردي بكل تدرجااته...
    انطق الباب............
    غلا:مــــــــــــــن؟
    عمر بخجل:اا..اناا عمر..
    غلا:لحظه..تلبس شيلتها..وتقصر على صوت المسجل
    افتحت الباب وعمر انبهرر اول مره يشوفها جي شكلها فررررريش
    عمر:كل هاي من كااظم
    غلا:شنو؟
    عمر سلامتج..ها تتجهزين لباجر.!.
    غلا بصوت واطي:اي
    عمر بصوت دااافي:عاد غلا باجر لازم تشوفين بيت الخشب مالي..بيعجبج وايد
    غلا(الحين وقتها،،الحين اردها لك):وشاللي يخليك متأكد انه بيعجبني؟؟!!
    عمر(بــــــل):لـ..لا انا بس حسيت................
    غلا:اشوفه واقولك
    عمر:اوكي(وهو طالع بكل حرقة ويه)
    غلا:عشان يحرم يعيدها
    خلصت من الترتيب وقعدت تطلع ملابسها وبدلت وقعدت تكلم عاليه من دارها .....
    سكرت منها وراحت تدور عمها سعد مسكينه كل شي راح عن بالها على بالها لين الحين في بيت يدها.. توها بتفتح باب دار خالد وطرى عليها كل التغيرات بس قبضة يد خالد ولد عمها كانت اسرع من ذاكرتها ومسك مسكة الباب وفتح الباب وشافها وشافته

    يااااااااااتررررررررررررري شبيصير بينها وبين خاااااااااااالد؟هل بيحسن الظن فيها ولا؟

    كل اللي راح يصير انكم

المواضيع المتشابهه

  1. اقوى قصيدة حب... منقوله
    بواسطة رمل شاطىء البحر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-03-2009, 12:26 AM
  2. قصيده شهيد الحب مو منقوله
    بواسطة بنت شيوخ ومخاويه دلوخ في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 11:19 PM
  3. 4 ثيمات حلوه <<<< منقوله لعيونكم
    بواسطة بنت عز ما تنهز في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 25-03-2007, 12:21 PM
  4. ** هذه الكلمات منقوله وكانها قصه في وسط المحكمه **
    بواسطة عـ ـذبـ الصـ ـفات في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-09-2005, 03:11 AM
  5. هذي خاطره منقوله باسم يانــــــــــــــوف
    بواسطة الاميرر الصغير. في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-06-2005, 02:49 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •