مدونة نظام اون لاين

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 22

الموضوع: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

  1. #6

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البارت الخــــامس ###

    وليد :ادخل
    السكرتير : استاذ وليد هذا الظرف لحضرتك
    * وليد اخذ الظرف وقراه *

    [ مسيو وليد شكراً على مساعدتك لي وحسن تعاملك واحترامك لوجودي وبعد معرفتك حقيقتي اتمنى لك التوفيق

    ساندي / حلا ]

    *وليد انصدم واستغرب لانه مايدري وش المناسبه ولمى رفع راسه شاف التقويم وان اليوم الجمعه انصدم وعلى طول رفع سماعة التلفون واتصل بالرسبشن اللي خبروه ان رسوم ام حلا اندفعت كامله ~ وليد راح عند ام رامز *

    وليد : السلام عليكم
    ام رامز تمسح دموعها: وعليكم السلام ي ولدي
    وليد بخوف : وش فيك يمه
    ام رامز : ام حلا راحت
    وليد يبتسم لها : اوعدك يمه اوديك لها.
    * ام رامز ترفع يدها وتجلس تدعي له ~ ابتسم وليد وطلع راح مكتبه *

    وليد يكلم نفسه : ليه سوت كذا كان مفروض تقابلني او ترسل على الجوال وش هالبنت الغريبه

    ### عزام ###

    *عزام كان جالسه يقراء اورق ويشوف تصاميم ويرسم في نفس الوقت ~ دخل السكرتير *

    ماجد : استاذ
    عزام : هلا ماجد امر
    ماجد : فيه واحد اتصل اسمه عماد الـ(........) يقول يبي تصميم لغرفه بلون الابيض والتركواز ويبيها هذا الاسبوع وترك عنوانه ورقمه

    عزام : خلاص بروح لهم اليوم اتصل عليه واعطه خبر
    ماجد : حاضر

    ### ام وليد ###

    * وليد راج من دوامه حصل امه لوحدها راح سلم عليها وجلس *

    وليد : كيفك يالغاليه
    ام وليد : بخير بس راحت الطباخه
    وليد تذكر : ولا يهمك اجيب لك احلى منها
    ام وليد : ما اظن بتلقى مثلها حتى ااااه ي ليتها ترجع ي ولدي وازيد اجررتها
    * وليد حس انه ماله نفس ياكل واستأذن من امه وراح ينام *

    ### عزام ###

    * اخذ العنوان وراح البيت وقابله عماد وجلس يشرح له وش يسوي وكيف يبي التصميم *

    عماد : تفضل ي عزام البيت فاضي مافيه احد خذ راحتك
    ععزام : زاد فضلك بس ابي اشوف الغرفه
    عماد دق جواله : عزام لا هنت انا بروح شوي وارجع هذي الغرفه شوفها زي ماتبي

    عزام : طيب بس لاتأخر
    عماد بضحكه : هههههههههههه ليه تخاف
    عزام يضحك : ههههههههههه ايه اخاف احد جوى
    عماد : لا تخاف الكل برا البيت خذ راحتك

    *راح عماد وترك عزام ~ عزام دخل الجناح فتح اول غرفه لقى ملابس وحوسه ولمى جاء. بيطلع لفت انتباهه صور كان وحده بغاية الجمال جلس مفهي فيها بعدين حس على نفسه وطلع وسكر الباب جاء بيدخل الغرفه الثانيه حصل الباب مسكر حوال يفتح ما انفتح تأفف عزام. لان عماد يمكن يتاخر. وجلس يناظر الباب وكان مقهور لانه لسى بيرروح يجيب امه من الندوه ضرب الباب برجله بخفيف بعدين انفتح الباب وطلع له حوريه نفس اللي شافها بالصوره بس حاطه يدها على عيونها وتصارخ *

    ........ : يوووووه ماتخلون الواحد ينام وفوق كذا اذا نمت ازعجتوني اووووووف

    عزام مصدوم : اسف
    عماد جاء وشاف اللي صار : جمااااانه
    *جمانه فتحت عيونها ونزلت ايدها وانصدمت *
    عماد : ادخلي واستري نفسك
    *عزام : لف وجهه*
    عماد : اسف بس هي كذا اذا نامت ماتدري وش تقول
    عزام : انا اللي اسف لاني ما كنت اعرف انها هنا
    عماد : ولا يهك انا اللي قلت لك ان مافي احد

    *وراح عزام وقال انه مستعجل واجل الشغل الى يوم ثاني *

    ### وليد ###
    * قام من النوم ونزل تححت شاف جسيما *
    وليد : جسيمها فيه اكل
    جسيما : لا بابا مامام مافي اطبخ

    * الوليد تذكر لمى كان يصحى من النوم كانيلقى الفطور جاهز وخطر في باله فكره وطلع ياخذ شور ويبدل ملابسه وخرج برا البيت *

    ### عزام ###
    * كان جالس يفكر بالبنت اللي شافها اليوم قعد يتذكر اسلوبها وشكلها وجمالها تذكر كل شي صار اليوم وابتسم ~ جت روان من وراه *
    روان :قول امين يجعلني اشوفك ي عزام ياخوي ياولد امي وابوي معرس باللي تفكر فيها

    عزام يضحك على اخته واهبالها :هههههههههههههههههههههههه امين
    روان تسوي نفسها مصدومه :اوه طلع يبي يتزوج ومالنا خبر ( روان تصارخ) يمــــــه يمـــــــــــه يمــــــــــــــه
    ام عزام : نعم وش تبين
    روان : يمه ولدك يبي يتزوج
    ام عزام :صدق قول لي من هي اللي تبيها
    عزام يضحك : هههههههه معليك منها اصلاً مالي نيه
    ام عزام بحزن : براحتك
    * قام عزام باس راس امه وطلع *

    ### جمانه ###
    * كانت تطبخ العشاء وجاء ابوها من وراها وغمض عيونها *
    جمانه : اكيد بابا
    ابو جمانه : هههههههه بسم الله عليك اي وش تطبخ لي اميرتي
    جمانه تمد لسانها : مو لك لاخواني
    ابو جمانه يسوي نفسه زعلان : افا ليه
    جمانه : نسي انك معزوم عند ابو علاء
    ابو جمانه تذكر : يوووه نسيت الله يذكرك بالشهاده
    جمانه : وياك
    * طلع ابوها وهي كملت طبخ بعد نص ساعه دخلو اخوانها وهي تقطع لهم الفواكه وسلمو عليها *

    نايف : هاه جهز الاكل
    جمانه وهي تقوم : يب بس شوي انا بطلع ابدل ملابسي واجي وانتو بعد 5دقايق طفو على النار

    نواف مكشر : انا ما ابي اكل
    نايف الل ملاحظ ان نواف طوال اليوم مكسر : ليه
    نواف : مالي نفس

    * طلعت جمانه تاخذ شور وتبدل ملابسها اللي مسكت ريحة الطبخ فيها ~ بعد ربع ساعه نزلت جمانه*
    جمانه : هاه طفيتو على الاكل
    نايف كان يتابع فلم ومندمج : يب قلت لنواف بس صار له ساعه جواء
    جمانه تضحك : ههههههه لايكون خلص الاكل علينا
    نايف فز من مكانه : والله لو يسويها لذبحه واكله
    * صارو يجرون للمطبخ ويبون يحقون على الاكل وهم ميتين ضحك واول ما دخلو المطبخ صددمــــــــــــــــه!!! *

    ### حلا ###
    * بعد ما حضرت لامها الاكل دق الجرس وتوقعت انهم البنات لبست عبيتها بسرعه وفتحت الباب *
    الوليد : السلام عليكن
    حلا بصدمه : وعليكم السلام هلا استاذ وليد
    وليد : شنو مافي تفضل وتاخذين اللي بيدي
    حلا ببتسامه خجل : سوري بس احنا حريم لوحدنا وانت تعرف مايصير تدخل
    الوليد كبرت بعينه : اي صح بس على الاقل خذي الاغراض من يدي لاني تعبت
    حلا بخجل اخذت الاغراض : ما كان له داعي تكلف على نفسك
    الوليد : ولو الله يهديك انتو مثل اهلي واي شي تحتاجونه خبروني
    حلا : تسلم
    * جاء وليد بيتكلم بس سمعو صوت جاء من الداخل *
    حلا : دقيقه استاذ وليد
    * وراحت حلا تركض ووليد ينتظرها عند الباب *
    حلا : ااااااااااااااااااااااااااااااااه
    * وليد لمى سسمع صراخ حلا دخل البيت وعل طول ونصــــــــــددم!!!! *

    ### بيسان ###
    * كانت تتذكر اللي صار وتضحك على نفسها ~ دخلت عليها امها *
    ام بيسان : صحيتي
    بيسان بضحكه : لا لسي نايمه
    ام بيسان بعصبيه :وش اللي سويتيه اليوم ي قليلة الحيا
    بيسان تتذكر وتضحك :احد قالكم تدخلونه جناحي
    ام بيسان : واحنا وش عرفنا انك مو مداومه
    بيسان :داخله الحمام طبيعي اليوم سبت ما اداوم
    * ام بيسان طلعت وهي معصبه وسكرت الباب بقوه وبيسان ميته ضحك على اللي صار *

    ### جمانه ###
    * دخلو المطبخ حصلو اخوهم طايح على الارض وعلى طول راحو عنده وحاولو يصحونه بس ما قدرو وجلسو يتساعدون ونقلوه للسياره وال ى اقرب مستشفى ووصلو ونادو الممرضين وجو وشالوه على السرير المتحرك وصارو يمشون في الاسياب جمانع من قوة الصدمه لبسة عبايه بدون حجاب ~ وبعد نص ساعه طلعت الممرضه وقالت انهم بيسوون له تحاليل عشان يعرفون وش فيه *

    ### حلا ###
    دخلت حلا البيت وحصلت الطاوله طايحه وامها مرميه على الارض والاكل من حولها وصارخت وجاء وليد وشالها ونقلوها للمستشفى وحلا وراها ماتدري وش السالفه بس تصيح *

    ### جمانه ###
    الدكتور : انتو تقربون لنواف
    نايف : انا اخوه
    الدكتور : تفضل معي
    * نايف مشى مع الدكتور وجمانه تمشي وراهم دخلو الغرفه وجمانه جلست برا *
    الدكتور : اسمع كلامي زين واتمنى ما تقول شي الين اخخلص
    نايف بخوف : طيب تفضل اسمعك
    الدكتور : زاد فضلك شوف كل انسان بهذي الدنيا لازم يمر بفتره كلها عقبات ومافي شي يجي بالساهل واللي صار لاخوك مالازم يوقف طريقه وان شاء الله راح يطيب بسرعه والحمدلله اننا اكتشفنا المرض في اوله ولا كان بيصعب علينا علاجهوربي اذا اصاب عبد ابتلاه
    نايف بخوف اكثر : طيب ي دكتور اخوي وش عنده
    الدكتور : اخوك ي نايف عنده ورم خبيث في رجله اليسار

    *****************************************
    انتهى البارت الخامس
    اتمنى انه نال اعجابكم وحابه اعرف وش توقعاتكم واعتذر عن التأخير
    قراءه ممتعه

    لمياء محمد ..~•*

  2. #7

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البــــارت الســـادس ###

    نايف بخوف اكثر : طيب ي دكتور اخوي وش عنده
    الدكتور : اخوك ي نايف عنده ورم خبيث في رجله اليسار
    نايف بصدمه : يعني سرطان ي دكتور
    الدكتور : ايه لاكن ان شاء الله بعد كم جلسة كماوي واذا انتظم على دواء راح يشفى بأذن الله لاننا اكتشفناه من البدايه
    * نايف قام مصدوم *
    الكتور : نايف. لازم نبداء بعلاجه
    * نايف طلع بسرعه من الغرفه وجمانه كانت تناديه وتبكي ~ طلع الدكتور من الغرفهلمى سمع صوت جمانه وتفاجاء بشكلها بدون حجاب فكر انه عادي وانها متعوده وراح عندها يبي يهديها *
    الدكتور : انتي اخت نايف ونواف
    جمانه وهي حاطة يدها على وجهها : اي وش فيه نواف لي كان طايح
    الدكتور : تفضلي معي واقولك حالة اخوك
    * جت الممرضه *
    الممرضة : ي دكتور سيف فيه حاله جديده جت مع. الدكتور الوليد
    سيف : طيب جاي الحين
    * راحت الممرضه *
    سيف : ماتبين تعرفين حالت اخو
    جمانه : الا
    سيف : طيب تعالي معي المكتب واقولك
    جمانه : لا قولي هنا
    سيف رحم حالتها : اخوك بخير ومافيه الا العافيه
    جمانه رفعة راسها زي الطفل وابتسمت : جد طيب ليه نايف هرب وماكلمني ولا انت تلعب علي
    * سيف تنح فيها في جمالها وفي عيونها العسليه وصفا بشرتها ورقتها ونعومتها وابتسامتها *
    جمانه : دكتور جاوبني
    سيف حس بكتمه وجلس يكح : لا هو تمام
    *جمانه راحت للبارد وجابت له كاس مويه ~ وسيف غمض عيونه بقوه يحاول ما يطالع فيها *
    جمانه : دكتور انت تمام
    سيف : اي

    * مر واحد من جنبهم وشاف جمانه *
    الولد : يزين الزين ولبى الشعر
    * سيف فتح عيونه ولمى شاف الولد طاح فيه ضرب وجمانه تصارخ وهرب الولد سيف راج لها وجلس يهديها وجمانه لمى هدت استوعبت *
    جمانه : يويلي
    سيف : وش فيك
    جمانه بخوف : حجابي وين حجابي
    سيف باستغراب : تلبسين حجاب
    جمانه بانفعال : اي اجل قالو لك يهوديه وبعدين ليه ماتقول لي
    سيف : وانا وش عرفني اتك تحجبين قلت يمكن انتي من البنات اللي يطلعون بدون حجاب
    جمانه بخوف : لا تطالع فيني لف وجهك
    سيف ابتسم ولف وجهه : طيب تعالي لمكتبي الين القى لك حجاب
    جمانه بخوف : لا مستحيل
    سيف عصب : اجل بتمشين قدام الرجال كذا
    * جمانه خافت وراحت لمكتبه وهو راح يشوف الحاله اللي مع وليد ويدور لها حجاب ~ عند حلا كانت جالس تنتظرهم *

    ### بعد مرور شهرين ###
    جمانه : الحمدلله نسبتي زين ولا كان مارح اكمل دراسه
    بيسان : اوف انا نسبتي زفت
    جمانه : وش عرفك وانتي ما استلمتيها
    بيسان : جابها بابا من النت
    جمانه : كم نسبتك
    بيسان : 91 وطلعت حقت حلا
    جمانه : اها طيب كم
    بيسان : 98 بس الكيمياء هي اللي نقصتها
    جمانه : حلو مشاء الله حتى بالقدرات جابت 93محد في دفعتنا وصل للـ90
    بيسان : اهم شي تخرجنا
    جمانه : واااااو فكه مو مصدقه
    بيسان : اي صح ليه حلا ما جت اليوم
    جمانه : عمها رفض. يقول طلعيها من النت
    بيسان : الله يصبرها على هذا الانسان
    جمانه : امين

    ### نسترجع على السريع الاحداث اللي صارت في شهرين ###

    جمانه : عرفت بمرض اخوها وابوها نقله في مستشفى حكومي لانه مايقدر على المصاريف

    حلا : توفت امها وجتها زي الصدمه لمدة شهرين وراحت عند عمها لانها طلب منها ماتجلس لوحدها
    بيسان : كانت مصدومه من اخبار صديقاتها وكانت تزورهم

    *طبعاً لمى راحو يعزون لحلا فهمته السالفه كلها زعلو منها شوي بس خلاص تراضو *

    عزام : اجل تصميم الغرفه لان بيسان ما كانت تخرج من البيت كثير وماقدر ياخذ ماقاسات الغرفه

    وليد : انشغل بام رامز والشغل والمصيبه اللي جته فجاءة» بعدين تعرفونها
    سيف : بس يفكر بجمانه وخصوصاً لمى نقلو اخوها

    ### نرجع للواقع ###
    * حلا كانت ترتب ملابسها دخلت عليها زوجة عمها *
    ام عساف : هاه خلصتي
    حلا بحزن : اي بس وين بروح
    ام عساف : والله ي بنتي ما ادري وحاولت اعرف بس ما يتكلم ومصر محد يعرف
    حلا : والله خايفه
    ام عساف : اذا تبيم اجي معك
    حلا بفرح : اي يعمه ي اليت
    راح ام عساف وحلا عند عمها : بطلب منك طلب
    ابو عساف : امر
    ام عساف : ما يامر عليك عدو ابي اجي معكم
    ابو عساف ببرود يقتل : ما يصير
    عساف قام وهو معصب وخايف على حلا : يب لانت مخليني اروح معك ولا احد من اخواني على الاقل خذ امي
    ابو عساف : طيب بس بشرط
    ام عساف : قول
    ابو عساف : ما تساليني عن شي ولا تعلقين ولا ترج برجعك
    ام عساف : ابشر من عيوني
    * طلعت ام عساف تلبس وحلا وعمها راحو ينتظرونها بالسياره وبعد عشر دقايق نزلت ومشو*

    ___ بعرفكم على عايلة ابو عساف ___
    ابوعساف : انسان حقود واناني وكذاب يشتغل بشركة كبيره بس راتبه بسيط ويكره اخوه ابو حلا عشان كذا ياخذ حقه بحلا

    ام عساف : هي الام الحنونه والزوجه المطيعه وسيدة البيت وابو عساف مايرد لها كلمه وتعشق حلا لانها بنت محترمه وتعتبرها زي بنتها

    عساف : اكبر عيالهم وهو محترم وزي امه متزوج وزوجته ماتخلف بس متبنين ولد ويعشق حلا لانه هو اللي مربيها وصاير زي اخوها

    محمد: هذا من حاله في باله ويعشق عساف ويسمع كلمته وعساف مربيه على ايده عشان كذا طلع زيه

    عبدالرحمن : هذا عايش حياته وابوه يحبه لانه تقريباً نفسه ودلوع امه وابوه بس كمان فيه صفات حلوه

    ### ابو عساف ###
    * كان طوال الطريق الصمت يعم على الكل وصلو عند قصر كبير مقارنة ببيتهم المتواضع وانفتحت البوابه ونزلو كلهم وكانت ام عساف مبهور بالزرع والنوافير الراقصه والبيت اللي بالوسط وكان مبين عليه الفخامه اما ابو عساف كان عادي عنده لانه شاف هذا المكان اكثر من مره *

    ام عساف : وش هذا المكان
    ابو عساف : انا مو منبهك ما تسألين
    ام عساف بخو على حلا : طيب بسكت
    حلا ماقدرت تمشي من الخوف وبطنها يوجعها : اااااااااااااااااه
    ام وابو عساف ألتفتو عليها : وش فيك
    حلا : مدري بطني يوجعني
    ابو عساف : امشي بلا دلع
    * مسكها من يدها وصار يجرها وام عساف كانت ساكته وخوفها على حلا خلها تسكت ~ وصلو للبوابه اللي تدخلهم الفله وفتحت لهم خدامتين *
    الاولى : تفضلو
    الثانيه : السيد على وشك الوصول تفضلو
    * دخلو وكانو مبهورين من تصميم البيت ~ كان عباره عن صاله كبيه ويتوسطهادرج كبير ومرايه كبيره بامكانك تشوف البيت منها وثريه طويييييله وفخمه كلها كرستال وكنبتين وطاول ~ دخلو المجلس الكبير كان بقمة الجمال كان كبير ووسيع جلسو والتزمو الصمت والكل مرتبك ابو عساف خايف يتفشل قدام الرجال وام عساف خايف على حلا وحلا خايفه من اسلوب عمها ومن تواجدهم هنا *

    ### بمكان ثاني ###
    * يبدل ملابسه وهو متوتر كان خايف من هذا اليوم بدل وخلص وركب سيارته وراح للفله واول ما دخل كلم الحارس *
    ...... : هاه ي عباس جاء الضيف
    عباس :ايه جاء ومعه حرمتين

    * هو استغرب ودخل ووقف سيارته قدام الفله ونزل وانفتح الباب وجته الخدامه وقالت له وين مكانهم وراح لهم بس قبل يدخل تنحنح على اساس يتغطون بعدين دخل والكل كان مستغرب عاد حلا مصدومه قرب ابو عساف وسلم عليه وجلسو عاد حلا اللي ما وقفت اساساً *
    ..... : هاه ي ابو عساف كلمت البنت
    ابو عساف : لا ي طويل العمر قلت اكلمها بحضورك
    ..... : طيب
    ابو عساف : اسمعيني ي حلا الزواج قسمة ونصيب وهذا الرجال هو نصيبك طلبك مني وانا وافقت لجل استر عليك وطلب الزواج يكون مسيار

    حلا وام عساف قامو من الصدمه : نـــــــــعم
    ابو عساف خاف يفشلونه : انا عطيت الرجال كلم ومو انا اللي ارجع بكلمتي والشيخ برا الحين واح تتزوجينه اليوم
    ### عند سيف ###
    سيف يكلم نفسه : صار لها شهر ما بينت معقوله تابعو مرضة بمستشفى ثاني يمكن ليه لا، ي الله صبرك وعونك وشلون اشوفها ( طق الباب وقطع حبل افكاره)

    سيف : ادخل
    *دخل عزام وهو يطبل على الباب ويهز كتفهر *
    سيف : ههههههههههههههههه متى تعقل انت
    عزام : والله مو ناوي
    سيف : الله يصبرني
    عزام حس ان فيه شي : وش فيك
    سيف : ابد بس مخنوق شوي
    عزام بخوف : من ايش
    سيف : من العمل ومن الاهل وكل شي
    عزام : قوم
    سيف : وين
    عزام : قووووم يلا وانت ساكت
    سيف : وليد بيزعل اذا عرف اني تركت الشغل
    عزام : لا مارح يزعل لانه هو اللي قالي اجيبك وبوديك مكان يونسك
    * سيف ما صدق خبر وفسخ البالطو ورماه على الكرسي وطلع *

    ### جمانه ###
    دمانه بغرفة اخوانها : يلا قوم تعشى
    نواف : ي ربي قلت ما ابي
    جمانه دمعت عيونها وطلعت وطلع معها نايف : وش فيك تبكين
    جمانه : من لما نقلناه من المستشفى وهو يعاند زي الاطفال
    نايف : قلت لك خليني اجيب له طبيب نفسي
    جمانه : مستحيل اخوي مو مجنون
    * مشت جمانه وتركته راحت تعطي ابوها الدواء *

    ### بيت ابوسيف ###
    مها : شدو قومي ذاكري وراك اختبار
    شادن : مالي نفس وش رايك اسوي لك كوفي معي
    مها : يب بس كثري سكر
    شادن وهي في المطبخ : من فيوني
    * سوت شادن الكوفي وهي مستانسه وراح توديه لمها بس ما حصلتها وجلست تدور عليها وحصلتها بالحديقه راحت لمها واعطتها *
    شادن : تفضلي ي احلى اخت
    مها بشك : وين كاسك
    شادن تلعثمت : خلص الكوفي قلت اعطيك هذا لاني مو مشتهيه
    مها : اها
    * جت مها تشرب وشادن على طول راحت وصارت تكبر خطواتها وشربت مها وعلى تفلت الكوفي من فمها وصارت تدور لشادن *

    مها بعصبيه : شدوووووو ي زفت وش ذا كله ملح
    * صارت تركض تبي تلحق شادن ووووو طااااااااااااااااااااااااخ طاحت بالمسبح وشادن تراقبها من الشباك وتضحك *

    ### عند حلا ###
    * كانت خايفه ومرتبكه وام عساف جالسه تهديها اما ابو عساف راح للشيخ يكمل باقي الاجراءت وبعد نص ساعه جاء ابو عساف *
    ابو عساف : حلا جاهزه
    حلا : عمي تكفى لا تزوجني
    ابو عساف : لولا فعلتك الشينه كان مازوجتك ويلا قدامي الشيخ ينتظر
    * مشت حلا مع عمها وهي تبكي وسألها الشيخ اذا موافقه وبعد تردد قالت ايه ووقعت على الدفتر *

    ### عند عزام ###
    سيف : وش هذا
    عزام ببتسامه : خلاص ي سيف اعرف كل شي
    سيف بدون استيعاب : وش تعرف
    عزام : البنت اللي شاغله بالك
    سسيف : وهذا ايش
    عزام : بيتهم
    سيف : وبعدين
    عزام : روح تطمن عليها
    سيف بسخريه : انت من جدك اروح وش اقول اطق الباب واقول كيف بنتكم
    عزام بنفاذ صبر : طبعاً لا
    سيف : اجل
    عزام : روح سو نفسك تطمن على الولد وعلى فكرة ترى هي البنت الوحيده واخر العنقود وامها متوفيه وابوها متقاعد وماعندها اخوان غير التؤم
    سيف : الله الله الله كل ذا تعرفه
    عزام : لجل عين تكرم مدينه

    ### بيت ابو وليد ###
    يوسف : يمه وش هذا الاكل
    ام وليد : وش فيه
    يوسف : ماما مافي اكل زي اكل ساندي كلهم مايعرفون يطبخون
    ام وليد : ومن وين اجيب لك اكل ساندي
    يوسف : اجل ما ابي اكل

    * طلع يوسف غرفته وامه قلقانه عليه *

    ### عند حلا ###
    * راح عمها وزوجته وبقت هي لوحدها ومازلت مصدومه ~ جاء ورمى نفسه على الكنبه وغمض عينه وهي جالسه تناظر فيه فتح عيونه وناظرلها *
    ..... : اسمعي ي بنت الناس هذا الشي مابي احد يعرفه خصوصاً اهلي طيب
    حلا : طيب
    ..... : روحي الحين السياره
    حلا : وين بروح
    ..... : طبعاً البيت يعني وين
    حلا بداءت تبكي : تكفى وليد لا تتركني ارجع البيت لوحدي
    وليد حزن على حالها : ي بنت بتروحين بيتنا
    حلا بفرح : عند امك
    الوليد : طبعاً
    ### سيف ###
    * قرب من الباب ودق الجرس وبعدها بشوي دق مره ثانيه وفتح نايف الباب *
    نايف بصدمه : دكتور سيف
    سيف بربكة : ايه جيت اتطمن على نواف لان صار له فتره ماشفته
    نايف بفرح : حياك حياك تفضل
    * دخل سيف المجلس وراح نايف لجمانه قالها تسوي قهوه ورجع لسيف *
    نايف : تو مانور البيت
    سيف وهو مرتاح لستقبالهم : منور بأهله
    نايف : وانت اهله كيفك واخبارك
    سيف : بخير ولله الحمد وانت كيفك وكيف نواف
    نايف : انا بخير بس نواف ي دكتور
    سيف : وش فيه نواف
    سيف : حالته تعبانه ولا ياكل ولا يشربونفسيته زفت ولمى نقلناه من المستشفى صارت حالته اسواء
    سيف مصدوم : وينه الحين
    نايف : في غرفته
    سيف : اقدر اشوفه
    نايف : لا والله لانه ماينزل من غرفته
    سيف : اهـــــا !!
    نايف : الا اذا انت معزم تقدر تشوفه في غرفته
    سيف بفرح : اي ياليت
    * وطلع نايف وسيف لنواف وحصلوه جالس وانبسط كثير بشوفت سيف وقام وكانت اول مره يقوم من مكانه وسلم على سيف ونايف كان مستانس *
    سيف : يلا قوم بلا دلع وتعال معنى المجلس

    ### عند عزام ###
    * طفش وهو ينتظر سيف برا وقرر انه يرجع المكتب بس بهذيك اللحظه اتصل عماد يبيه يجي بيتهم وعزام ماصدق خبر وراح لهم *

    ###حلا & وليد ###
    وليد : حلا ما ابي احد يعرف واخصوصاً اهلي وشغلك بيكون نفس ماهو بس وقت فراغك ترتبين جناحي
    حلا : طيب
    وليد : الحين تروحين تنامين وتبدين من بكره
    حلا : طيب
    * نزلو كلهم من السياره وكل واحد راح ينام عدا اللي جلست تفكر بحياتها *

    ### بيت ابو نايف ###
    * كان سيف ونايف ونواف نازلين من الدرج وكانو يسولفون وجمانه كانت باخر درجه ومعها صينية القهوه والشاهي ولمى شافتهم لفت بسرعه تبي ترجع بس صار ما لم يكن بالحسبان طحت الصينيه وانكبت القهوه والشاهي وصار الارض كله زجاج *

    جمانه : اااااااااااااااااااااااااااااااااه
    * نايف ونواف على طول نزلو وشالوها اما سيف جلس مصدوم *

    ****************************************
    انتهى البارت السادس
    اتمنى عجبكم وحاولت اخليه طول تعويضاً للبارت اللي فاتوحابه اعرف توقعاتكم !!

    حلا وش بيصير لها بعد زواجها من وليد ؟؟
    عزام بيقدر يشوف بيسان ؟؟
    جمانه والحادث اللي صارت بتغير شي في مستقبلها؟؟

    اتمنى لكم قراءه ممتعه

    لمياء محمد..~•

  3. #8

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البارت الســـابع ###

    كان سيف ونايف ونواف نازلين من الدرج وكانو يسولفون وجمانه كانت باخر درجه ومعها صينية القهوه والشاهي ولمى شافتهم لفت بسرعه تبي ترجع بس صار ما لم يكن بالحسبان طحت الصينيه وانكبت القهوه والشاهي وصار الارض كله زجاج *

    جمانه : اااااااااااااااااااااااااااااااااه
    * نايف على طول نزل وشالها اما سيف جلس مصدوم ونواف يحاول يساعد نايف بس ماقدر لان جسمه ضعيف ~ فجاءه تشنجت ونزل سيف على طول وشالها وودوها المستشفى *


    ___ صباح يوم جديد ___

    ### عند حلا ###
    * قامت واخذت شور ولبست ملابس الخدم ولمت شعرها وحطت ايشارب وراحت المطبخ *

    حلا : السلام عليكم
    نورمان بصدمه : حلا اهلين كيفك متى جيتي
    حلا : تمام ، امس الليل
    نورمان : حلو كتير الكل عم يشتاق لك خصوصاً يوسف من بعد مارحت ماصار يكل من البيت كتير
    حلا بفرحه : اوك اجل ببداء اسوي الفطور
    نورمان : بس فيه طباخه جديده
    حلا : انا اليوم بسوي الفطور وبوقف على الطواله بعدين المدام ترتب جدولنا
    نورمان : حلو كتير
    * حلا بداءت تسوي الفطور وتشكل لهم *

    ### عزام ###
    * طوال الليل ما نام وهو يفكر فيها يبي يشوفها بس مايعرف كيف؟! وقام واخذ شور وبدل ملابسه ونزل عند امه *

    عزام : صباح الخير
    ام عزام : اهلاً صباح النور
    عزام يبوس راسها : كيفك
    ام عزام : بخير ي ولدي بس
    عزام يرفع راسه : بس ايش يالغاليه
    ام عزام : في ندوه اليوم وابيك توصلني عند وحده من صحباتي عشان نروح سوى بسواقها
    عزام : طيب انا اوصلك
    ام عزام : لا هي تبيني بموضوع بشوف وش تبي بعدين نروح سوى
    عزام يفكر بموعد عماد : طيب تعرفين البيت
    ام عزام : اي لا تخاف مو بعيد وابيك توديني
    عزام يبوس ايدها : من عيوني

    ### المستشفى ###
    بعد ما وصلو المستشفى ودوها الطورى واعطوها ابره الين هدت واضطرو يسوون لها عمليه بسيطه بالرجل عشان يطلعون الزجاج وطبعاً كان سيف معهم وبيموت من الخوف وكان طوال الوقت ماسك ايدها ~ جمانه كانو حاطين لها بنج موضعي على الرجل بس كانت تصحى شوي ويرجع يغمى عليها وكانت بكل مره تصحى. تشوف سيف قدامها ~ وبعد ماخلصو العمليه سيف امر يحطونها بجناح ملكي *

    نايف : تسلم ي دكتور والله ماقصرت
    سيف : ولو هذا واجبنا
    نواف : بس ما كان له داعي تحطها بجناح ملكي
    سيف : اختكم زي اختي عشان كذا مابررضى لها الا الزين وتطمنو الرسوم مدفوع
    نايف : لا يدكتور ما اتفقنا على كذا الرسوم بتندفع
    سيف : افا ي نايف تردني من فعل الخير
    نواف : لا مانردك بس ماله داعي
    * سيف جاء بيرد عليهم بس دق جوال نواف *
    نواف : الو
    بيسان : نواف وين جمانه ماترد علي
    نواف : اهلين بيسان جمانه تعبانه شوي
    بيسان بخوف : وش فيها
    نواف يبي يهديها : ابد مافيها شي بس طاحت امس من الدرج وتعبت شوي
    بيسان : طيب وينها
    نواف : في المستشفى
    بيسان بصدمه : ايـــــــــــش !!
    نواف خاف وارتبك واخذ نايف الجوال : بيسان لاتخافين مافيها شي مافي الا العافيه
    بيسان : باي مستشفى انتو
    نايف : ماله داعي تجين
    بيسان بعصبيه : ناااااايف
    نايف رحمها وقدر خوفها : بمستشفى ( .............)
    * قفلت بيسان ونايف اعطى نواف جواله *
    سيف : مين هذي
    نايف : صديقة جمانه يعني زي اختها
    سيف : اها، يالله استأذن بروح مكتبي اشوف اشغالي واذا انتهيت جيتكم
    نواف + نايف : الله معك

    ### حلا ###
    * حلا سوت لها الفطور وحضرته ووقف على الطوال الين جو كل العايله *
    ام وليد : سساندي ؟!؟!
    حلا ببتسامه : يس مدام
    يوسف : سانــــــــدي !؟
    * يوسف ركض الى عندها وضمها وحلا نزلت وضمتها *
    رعد : لا لا كذا انا بفطر معكم اليوم وبتغدى وبتعشاء بعد
    رنا ببتسامه : زين انك غيرتي رايك ورجعتي
    * وليد ابتسم لمى شاف اهله مبسوطين فيها ~ بعد ماخلصو الفطور الكل راح لدوامه وام وليد طلعت هي ويوسف ~ وحلا راحت تنادي الخدم يشيلون الفطور وساعدتهم وبعد ماخلصت طلع الحديقه وجلست تتمشى جاء من ورها وليد كان بكلمها بس دق جوالها *
    حلا : صباحو
    بيسان وهي تبكي : حلا
    حلا وقفت مكانها : وش فيك
    بيسان : جمانه طاحت امس من الدرج وهي بالمستشفى
    حلا بخوف : صار لها شي
    بيسان : مدري بس احس ان صار لها شي
    حلا : ي رب سترك
    بيسان : خلي عساف يجيبك على مستشفى ( .......)
    حلا هنا سكتت : اممممم انا مو في بيت عمي
    بيسان تنحت : اجل
    حلا : بعدين اقولك روحي انتي وطمنيني على جمانه
    بيسان : طيب
    * قفلت بيسان وحلا حطت ايدها على قلبها من الخوف وتنهدت *

    وليد : مين اللي بالمستشفى
    حلا شهقت والتفتت له بسرعه : جمانه
    وليد : مين؟!
    حلا : امممممم وحده من صحباتي
    وليد : تبين تزورينها
    *حلا تناظر فيه مافهمت عليه *
    وليد : يعني تبين اوديك
    حلا : اذا تقدر
    وليد : روحي البسي عبايتك
    * وفي ثواني اختفت حلا من قدام وليد ~ وبعد عشر دقايق خلصت حلا وراحو المستشفى *

    ### بيت ام سيف ###
    مها : يمه طفشانين
    ام سيف : طيب وش اسوي لكم
    شادن : نبي نطلع
    ام سيف : وين تبون تروحون
    شادن : اي مكان
    مها : بس انتي وافقي
    ام سيف : موافقه بس فكوني من شركم
    * مها وشادن نقزو وباسو وامهم وطلع فوق يقررون وين يروحون *

    ### المستشفى ###
    * وصلت حلا المستشفى وراح تطمن على جمانه *
    حلا : نايف نواف
    نواف : حلا وش جابك
    نايف : ليكون جيتي بدون ما يعرف عمك
    حلا : لا جيت مع وليد
    نايف : وليد مين
    حلا : بعدين بقولكم بس كيف جمانه وش صار معها
    * نايف ونواف قالولها كل السالفه ودخلت تطمن على جمانه ~ اما وليد راح مكتبه *

    ### عزام ###
    * رجع البيت وبدل ملابسه ونزل عشان يودي امه عند صحبتها *
    عزام : يلا يمه
    ام عزام : يلا ي ولدي قبل نتأخر
    * راح هو وامه للسياره ومشو *
    عزام : وين البيت
    ام عزام : حي( ...... ) شارع ( ....... ) رقم البيت 99
    عزام بصدمه : هي زوجة عماد
    ام عزام : تعرفهم
    عزام بفرح : اي طلبو مني اصمم لهم غرفه
    ام عزام : جد عاد هذي العايله اخلاق بسم الله عليهم
    عزام : اي والله كلهم اخلاق
    * وصل عزام امه وشاف وحده عند الباب واقفه تنتظر شك انها بيسان جلس ينتظر امه الين تدخل *

    ام عزام : مين انتي
    بيسان : انا بيسان انتي خالتي ماجده
    ام عزام : اي ، وش تسوين هنا بشمس
    بيسان : ابد بس ادور تكسي وحده من زميلاتي بالمستشفى وبروح ازورها
    ام عزام : تبين اخلي عزام يوصلك
    بيسان : لا مافي داعي الحين بلقى تكسي
    ام عزام : كذا ولا كذا بتركبين مع واحد اجنبي بس ولدي اضمن لك خليه يوديك
    بيسان : بس اخاف عنده شغل
    ام عزام : لا هو فاضي كان جاي عشان الغرفه بس بيأجل الموعد
    بيسان : الغرفه؟
    ام عزام : اي ولدي يصمم لكم غرفه
    بيسان انحرج لمى تذكرته : اها
    * ام عزام راحت لعزام وطلبت منها يوصلها وعزام ماصدق خبر ووافق على طول ~ ركبت بيسان ورا *
    بيسان باحراج : السلام عليكم
    عزام بأبتسامه عريضه: وعليكم السلام ، اي مستشفى
    بيسان : مستشفى الـ ( .......... )
    عزام : اها زين

    ### مها &شادن ###
    * قررو يروحون لسيف بالمستشفى ويسوون له مفاجاه ~ راحو المستشفى ولمى وصلو قالهم الرسبشن انه عند في قسم الملكي ~ وراحو هناك وحصلوه مع ثنين شباب *

    مها : سيف
    سيف التفت لهم وانصدم : مها شادن
    شادن : يس
    راح سيف لعندهم : وش جابكم
    مها : جينا نزورك من زمان عنك

    * طلعت حلا من الغرفه وجاء وليد *
    وليد : هاه كيفها
    حلا : بخير
    نايف : مين هذا ي حلا
    وليد التفت عليهم : نعم مين انت
    نواف : انت اللي مين وش جابك مع حلا
    حلا : هدو هدو، هذا وليد زوجي
    نايف & نواف مصدومين : نــــــعم!!
    * سيف التفت يبي يعرف مين تقصد وانصدم *
    سيف : وليد انت تزوجت
    وليد التفت عليه : سيف وش جابك هنا

    * عزام اللي توه وصل هو بيسان وسمع كلامهم *
    عزام : نعم نعم مين اللي تزوج


    ****************************************
    انتهى البارت الســــــابع

    اتمنى يعجبكم ، واعتذر اذا تاخرت بالرد
    توقعاتكم ، واتمنى لكم قراءه ممتعه..~•*

    جمانه وش بتسوي لمى تعرف ان سيف ساعدهم ؟؟
    حلا ووليد وش موقفهم اذا عرفو اصحابهم انهم تزوجو بالسر؟؟
    مها وشادن هل بيكون لهم دور مهم وليه؟؟


    لمياء محمد..~•*

  4. #9

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البارت الثـــــامن ###

    حلا : هدو هدو، هذا وليد زوجي
    نايف & نواف مصدومين : نــــــعم!!
    * سيف التفت يبي يعرف مين تقصد وانصدم *
    سيف : وليد انت تزوجت
    وليد التفت عليه : سيف وش جابك هنا

    * عزام اللي توه وصل هو بيسان وسمع كلامهم *
    عزام : نعم نعم مين اللي تزوج
    وليد : وش جابك انت بعد
    سيف : وليد متى تزوجت
    وليد : امس
    * الكل في حالة صدمه *
    بيسان : يعني انت تزوجة حلا خلاص
    حلا : اي
    بيسان : مو قادره استوعب
    حلا : تعالي معي انا افهمك كل شي
    * راحت بيسان وحلا ونايف ونواف عند جمانه وتطمنو عليها وقالت لهم السالفه ~ وليد اخذ سيف وعزام للمكتب وقالهم عن السالفه ~ وبعد كذا كل وارح رجع بيته بيسان راحت مع نايف ونواف وعزام كان معصب وليد رجع حلا قبل ما احد يحس ~ اما سيف راح يتطمن على جمانه وقال لاخونها انه بيهتم فيها *
    سيف يطق الباب : ادخل
    جمانه تتحجب : يب
    سيف دخل الغرفه : السلام عليكم
    جمانه : وعليكم السلام
    سيف : كيفك ان شاء الله تمام
    جمانه : اي تمام الحمدلله
    سيف : كيف مرتاحه هنا
    جمانه رفعت يدها : يب ومره روعه

    * طبعاً كانت بجناح ملكي *
    http://www.y555y.com/vb/imgcache/2/22583alsh3er.gif
    صورة الجناح

    سيف : يلا ان شاء الله كلها كم يوم وتطلعين
    جمانه : لا بس اليوم واطلع
    سيف : مو انتي تقولين مرتاحه
    جمانه : اي بس ابي ارجع البيت
    سيف : ليه
    جمانه : بس كذا
    سيف : بس لازم تجلسين عندنا اقل شي 3 ايام عشان نتاكد ان حالة التشنج ماتجيك مره ثانيه
    جمانه : ما ابي ابي ارج البيت
    سيف : ترى مو في صالحك
    جمانه : اعرف
    سيف : خلاص بعدين نتفاهم ارتحي الحين
    جمانه : اوك بس ترى بكره بطلع
    * سيف طلع وما جادلها *

    ### عند حلا ###
    *رجعت وحصلت الطباخ الثانيه سوت الغدى ~ راحت حلا غرفتها ترتاح ولمى جاء وقت الغداء يوسف اصر ان حلا توقف على السفره والطباخه الثانيه عصبت ~ راحت حلا ووقفت وكانت مسرحه *
    ابو وليد : وليد انتي وش سويت بالملف الاحمر اللي اعطاك عبدالله
    وليد : موجود بالحفظ والصون
    ابو وليد : انتبه له زين ترى مهم ومهم جداً
    وليد : لا توصي حريص بس انتظر فرصه
    ابو وليد بضحكه : الفرصه جايه قريب
    وليد رد لبوه بابتسامه. : ان شاء الله
    ابو وليد : الحمدلله شبعت
    ام وليد بصوت عالي عشان الكل يرد : الحمدلله الذي اطعمنا هذا واسقنا من غير حول منا ولا قوه

    * الكل ردد الدعاء وقام *
    وليد : حلا اذا انتهيتي رتبي غرفتي
    يوسف : حلا؟؟ اسمها ساندي ي غبي
    وليد تذكر ان اخوه موجود : ايه صح نسيت ( يصرف)
    * يوسف طلع وحلا تشيل الصحون وليد كان ماسك جواله ولمى شاف حلا مسك صحن وطيحه على الارض *
    وليد ببرود : تطبخين ايه .. توقفين معنا كمان ايه .. بس تشيلين صحون لا ( بصوت عالي) من اليوم ورايح تطبخين وتوقفين معنا بس
    حلا بعناد : اظن انك قالت شغل نفس ماهو بس ارتب غرفتك زياده وانا هذا شغلي
    وليد : انا قلت كلمتي وجربي اكسريها
    * حلا اخذ الصحون ومشت ~ وليد عصب ولا شعورين مسك شرشف الطواله وسحب وطاحت الصحون والكاسات على الارض وتكسرت ~ وطلع وليد ~ حلا رجعت تبي تاخذ الصحون هي والخدم وانصدمت *
    نورمان : ساندي مين سوا كذا
    حلا : ..........
    كار الطباخه الثانيه : اكيد انتي مين كان فيه غيرك
    حلا تعرف انه وليد بس وش تقولهم : مو انا
    كار : ماما اكيد في عصب اذا في معلوم
    حلا : مو انا تفهمين
    نورمان : خلاص انتي وهيا يلا على شغلكون لشوف
    *حلا راحت لم القزاز ولمى جت تمشي كار دفتها وميلت حلا ودخل برجلها قزازه *
    حلا : ااااااااااه
    كار : اش في
    نورمان : ي الله حلا صار لك شي
    حلا : رجلي انجرحت
    نورمان : ي الله الجرح عم ينزف
    * نورمان ودت حلا غرفتها ونظفت الجرح وراحت تكمل شغل ~ حلا مره مقهوره من وليد وبعد ما ارتاحت شوي طلعت ترتب غرفته بس ما حصلته *

    ### عزام ###
    * مقهور من بيسان عشان ركبت مع نايف ونواف بس بيسان متعوه عليهم خصوصاً انها معهم من زمان ~ دخل البيت *
    عزام : سلام
    ام عزام : هلا وغلا وعليكم السلام
    عزام : تامرين على شي بروح غرفتي
    ام عزام : لا سلامتك بس ماتبي تتغدى
    عزام : تغديت
    * راح عزام غرفته وبدل ملابسه واخذ شور ونام *

    ### بعد اسبوع ###
    جمانه : يلا قوم كل
    نواف : ي ليييل انتي وش طلعك من المستشففى كنا مرتاحين وانتي هنا
    جمانه تسوي نفسها زعلانه : ارتحتو مني
    نايف من ورا : لا تجمعنا انت كنت مرتاح اما انا لا
    ابو جمانه : اي صدق لا تجمعنا كيف تبيني ارتاح وبنتي وامي وزوجتي واهلي كلهم مو في البيت
    نواف : بسم الله من وين طلعتو
    ابو جمانه : من المارد
    نايف يسوي نفسه يضحك : هع هع هع هع قديمه

    ____ احدث الاسبوع على السريع ____
    جمانه : جلست ثلاث ايام بالمستشفى وسيف كان مستانس كل شوي يجيها بحجة انه يبي يتطمن
    نايف ونواف : نايف يدور شغل عشان نواف يكمل علاجه عند سيف ونواف يمشي وراه ويسمع كلامه بدون مناقشه

    سيف : كان اجمل اسبوع مر عليه وهو كل شوي عند جمانه بس جالس يقنع نفسه انه مايحبها بس يهتم فيها عشان اخوانها

    عزام : راح لعماد واعطاه التصميم واعجب بيسان بس كان فيه شوي ملاحظات

    وليد : ما يجي البيت كثير واذا جاء جلس بغرفته عشان شغله وكان اذا يبي يشوف حلا يقابله ورى المشتل عن البحيره

    حلا : حلا كانت مهتمه بشغلها ومتضايقه من كار لانها تدور عليها الزله

    بيسان : من رجع اخوها من السفر ومنشغله فيه

    ### عند بيسان ###
    بيسان : فهود قولي مين يكلمك
    فهد : مارح اقول بعدين تعرفين
    بيسان : لا ابي اعرف الحين
    فهد وهو طالع : لا مالاح اقول
    * طلع فهد وبيسان جلست تصارخ *
    فهد : ههههههههههههه
    ..... : وش فيك تضحك
    فهد : بيسان بتنجن تبي تعرف
    ..... : لايكون قلت لها
    فهد : افا عليك
    ..... : طيب يلا مشينا

    ### عزام ###
    *دق عليه عماد عشان يجي وقوله الملاحظات اللي قالتها بيسان وجاء على طول *
    عماد : هلا والله
    عزام : هلابك زود
    عماد : تفضل ادخل
    عزام : تسلم
    * دخل عزام وقاله عماد عن كل الملاحظات ولمى جاء بيطلع كان عماد بيطلع معه بس قال ماله داعي يعرف الطريق ~ وهو طالع سمع صراخ التفت للحديقه حصل بيسان تضم واحد وقدامهم هديه كبيره تقريباً كبر بيسان *
    بيسان : وااااااااي عبودي مره شكراً ما اتوقعت انك رجعت
    عبدالله : وانا ي روحي ما اقدر اعيش بدونك عشان كذا قلت اجي ففتره اشوفك وارجع
    بيسان : فديتك عن جد كانت مفاجاءه

    * عزام ماقدر يتحمل وطلع برا البيت وهو مقهور *

    ### نواف & نايف ###
    نواف : طيب وش الفايده
    نايف : ياخي اطلع من جوك الميت ذا
    نواف : وبعدين واذا طلعت
    نايف : تحسن نفسيتك
    نواف : وش فيها نفسيتي
    نايف : ابد سلامتك قوم بدل ملابسك وانزل انتظرك

    ### حلا ###
    * كانت تطبخ ومنسجمه في الطبخ جت كار *
    كار : يوسف يبي عصير موز
    حلا : اوك بس فيه موز
    كار : اي في السله الخارجيه
    * راحت حلا واخذت موز ولمى رجعت المطبخ مرت من عند وليد وام وليد *
    ام وليد بعصبيه : ترى مليت من موالك المتكرر
    وليد : يمه افهميني مابي ما افكر بهذا الشي
    ام وليد : مو بكيفك خالتك بتجي ومارح ترجع الا وهي راضيه
    وليد يبي يقفل الموضوع : طيب يصير خير

    * طلع وليد وشاف حلا ومعها سلة الموز *
    وليد : اذا خلصتي روحي عند البحيره
    حلا : اوك بسوي عصير لا يوسف واجي
    وليد : اوك اقابلك هناك
    * راحت حلا وسوت العصير وقالت لكار تكمل الطبخ وكار فرحت وكملت اخذت كاسة عصير وراحت للبحيره *
    حلا : تفضل
    وليد اخذ العصير : تسلمين
    حلا : فيه شي
    وليد : ايه ابي اكلمك بموضوع
    حلا : تفضل اسمعك
    وليد بجديه : انا من يومني صغير وانا متكلم في بنت خالتي ويعني كانو يقولون وليد لمجد ومجد لوليد وكبرنا على هذا الشي
    حلا : وخالتك بتجي وتبيك تخطب بنتها رسمي اسفه بس سمعت امك وهي تكلمك
    وليد : طيب وش رايك
    حلا : خلاص سو اللي يريحك بالاخير انا طباخه لا راحت ولا جت وانت تزوجتني زواج ورق
    وليد : اوك
    * حلا اخذت العصير ومشت *

    ### سيف ###
    * كان مندمج بشغله وطق الباب *
    سيف : ادخل
    ماجد : السلام
    سيف : وعليكم السلام
    ماجد : ارسلني الاستاذ عزام
    سيف : ايه
    ماجد : يقول ان الاستاذ نايف والاستاذ نواف قدمو على وظيفه في شركة ابوك
    سيف : حلو
    ماجد : تامر على شي
    سيف : لا سلامتك
    * طلع ماجد وسيف اتصل على ابوه وقاله يوظف نايف ونواف عند براتب حلو *

    ### صباح يوم جديد ###
    * وليد قام من النوم واخذ شور وبدل ملابسه ونزل يففطر *
    ام وليد : ساندي ابيك تسوين الغداء وحاولي تكثرين الاصناف لان اختي بتجي
    وليد : صباح الخير
    ام وليد : صباح النور افطر بسرعه عشان تروح تجيب خالتك
    وليد ناظر حلا ورجع ياكل : ليه ماتخلين واحد من السواقين يجيبهم
    ام وليد : لا مارح ارضى الا بولدي
    وليد : طيب بس ترى بعد يومين بنروح المزرعه لان مجد كانت تبي تروح لها المره اللي الفاتت وما كان فيه وقت
    ام وليد : طيب
    * وليد خلص فطوره وراح للمطار يجيب خالته ووداها البيت *

    ___ اعرفكم بعائلة ام مجد ___
    ابو مجد : صاحب بنك ومليونير ويحب ابو وليد لانه صديقة من زمان .. طويل وشخصيه وعنده سكسوكه يخطها الشيب
    ام مجد : هي اصغر من ام وليد بس كانت السبب في زواج ام وليد لابو وليد عشان كذا ام وليد تبي ترد لها المعروف .. جمليه وطلتها مميزه واللي مايعرفها يفكرها مغروره
    ماجده : طالبة جامعيه تدرس طب مخطوبه لولد عمها.. نحيفه بس طويله وشعرها بني وعيونها سوداء
    مجد : البنت الدلوعه جامعيه وتدرس لغات.. شعرها اسود الى كتفها وعيونها وسط بس عدستها كبيره وفمها صغير وانفها سلة سيف

    ام وليد : هلا وغلا بالغاليه وبنات الغاليه
    ام مجد : هلا بك ي روح اختك
    ام وليد : تفضلو ادخلو
    ام مجد : زاد فضلك كيفك
    ام وليد : بخير يوم شفتك كيفك انتي
    ام مجد : الله يجعل هالابتسامه دايمه انا بخير
    ام وليد تكلم البنات : كيفكم ي بنات
    مجد وماجده : تمام ي خاله
    ام وليد : اطلعو لرنا فوق ادري عندكم كلام خاص
    ماجده : ااوك
    * طلعت ماجده ومجد لفوق ومرو على غرفة وليد وحلا كانت ترتب *
    مجد : ماجده انتي اسبقيني وانا لاحقتك
    ماجد : طيب
    * دخلت مجد غرفة وليد وشافت حلا ماسكه جوالها وطقطق عليه *
    مجد : سلام
    حلا يستغراب : وعليكم السلام
    مجد : مين انتي
    حلا : انتي اللي مين
    مجد : انا مجد بنت خالت وليد
    حلا باندهاش من جمالها : اهلاً مدام انا ساندي

    ***************************************
    انتهى البارت الثـــــامن
    اعتذر عن التأخير واتمنى لكم قراءه ممتعه

    توقعاتكم
    وليد ومجد هل بتم خطوبتهم ؟؟
    وحلا بتحافظ على هدوءها ؟؟
    وش راح يصير بالمزرعه هل بتكوف فيه احداث؟؟
    نايف ونواف وش مصيرهم مع الوظيفه الجديده؟؟
    عزام وش بيسوي مع بيسان؟؟ ومين عبدالله؟؟


    لمياء محمد..~•*

  5. #10

    ][ فريق تطوير الزين ][


    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    11,800
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية كلن بقدره يحدد مقامه يا ولد الناس كاملة 2014

    ### البـــــارت التاسعه ###

    مجد : سلام
    حلا يستغراب : وعليكم السلام
    مجد : مين انتي
    حلا : انتي اللي مين
    مجد : انا مجد بنت خالت وليد
    حلا باندهاش من جمالها : اهلاً مدام انا ساندي
    مجد : اهلين ، وليد وين
    حلا : آي دونت نو
    مجد : اوك اوك
    * مجد لفت بسرعه ومسكت سوراتها بشرشف الطوله وكان الكريم مفتوح وطاح على كعبها *
    مجد : ااااااخ توسخ كعبي ( التفت لحلا) تحركي جيبي شي امسح كعبي
    حلا : اوك
    * حلا راحت تجيب فوطه ولمى رجعت حصلت وليد بالغرفه *
    حلا : جبت الفوطه
    مجد : طيب مسحي الجزمه
    * حلا راحت لعند رجلها وبدت تمسح ~ وليد عصب وجن جنانه *
    وليد : مجد وش جالسه تسوين
    مجد بخوف : ما اسوي شي
    وليد : كيف تسمحين لنفسك تهينينها كذا
    مجد : وليد شفيك عادي
    وليد بعصبيه : ساندي اطلعي برا
    * حلا قربت اكثر وفصخت جزمت مجد وكانت بتطلع ~ وليد حس انها تعاند اخذ الجزمه ورماها من الشباك *
    مجد بزعل : ولييييد
    وليد : مجد هذا الشي مايتكرر ثاني ما اسمح لك تهيني اي احد ببيتي واذا الجزمه عندك مليون وحده غيرها
    مجد : اوك
    *طلعت مجد وطلعت وراها حلا *
    حلا : لو سمحتي انسه مجد
    مجد بزعل : نعم
    حلا : انا اسفه ما اعرف انا استاذ وليد بيزعل كذا
    مجد ببتسامه رضا : لا عادي تعودت


    ### نايف & نواف ###
    نايف : كيف يعني
    نواف : من جدك
    سعود : اي نعم اوراق القبول قدامي
    نايف : شكراً بس كلمنا شوي عنها
    سعود : تكون رئيس الامن لقصر الاستاذ فارس ومكتبك هنا في الشركة وراتبك 8 ألاف في الشهر وطبعاً قابل للزياده
    نواف بفرح : حلو
    نايف : متى نبداء
    سعود : ان شاء الله لمى يجهز مكتبكم بنتواصل معكم
    نايف و نواف قامو وصافحوه : شكراً


    ### بيسان ###
    ام بيسان : بيسان وين كنتي امس
    بيسان : كنت مع فهد وعبدالله
    ابو بيسان : ي بنت وش فيك انهبلتي تطلعين مع الولد ومافي شي رسمي
    بيسان : يبه هو مو غريب وبعدين فهد معنا
    ام بيسان : من اليوم ورايح مافي طلعه الا بعد الشبكه
    بيسان : يوووه بابا شو ماما وش تقول
    فهد : امي معها حق ي بيسان صح عبدالله صديقي ومثل اخوي بس كمان مافي شي رسمي بينكم عشان تقابلينه
    * بيسان زعلت وطلعت فوق *
    فهد : يبه ترى يوم الخميس بمشي
    ابو بيسان : الله معك ي ولدي

    ___ نبذه عن عبدالله ___
    عبدالله : صديق فهد الروح بالروح ابوه وامه منفصلين عن بعض من يوم عمره 3 سنين جدته هي اللي ربته طبعاً هو ساكن جنب بيت ابو بيسان عشان كذا علاقتهم قويه وكان دايم يجيهم ويزورهم

    ### المستشفى ###
    الوليد : سيف وعرفنا مشكلته انت وش مشكلتك
    عزام وهو يطالع للتلفزيون : ماعندي مشكله
    الوليد : عزام انا عرفك زين مو من عوايدك تجلس هادي
    عزام : عادي تعبان شوي
    * وليد وسيف ركضو لعنده وجلسو على الطوله ميتين من الضحك » حركات بزران *
    سيف : هذا هو نبي نعرف وش متعبك
    وليد ببتسامه : من يوم مارجعت من عندها وانت متضايق
    عزام : من هي
    سيف يقوم ويفرد يده : حبيبة القلب
    عزام : وش عرفكم
    الوليد : اخلص تكلم وش فيك
    * عزام قالهم السالفه وصوته فيه رجفه *
    وليد : عزام وش فيك
    عزام : ولا شي بروح البيت
    سيف : اصبر انادي خالد يكشف عليك
    عزام : مايحتاج
    * قام عزام واخذ كاس الشاهي بحطه على الطواله بس انكب عليه *
    سيف : اعزام احترقت
    عزام : لا بارد
    وليد : اي بارد وانا توني صبيت لك
    * سيف قطع تيشيرت عزام وصدره احممممر وجلده شوي ونشال ~ عزام يطالع لصدره مصدوم *
    وليد : عزام وش هذا امش معي اوديك عند الدكتور خالد
    سيف : يلا قوم
    * نزلو الشباب عند الدكتور وحط له مرهم وشاش وبعدين رجعو المكتب ووليد جلس يكلم الدكتور *

    خالد: باين انه مصدوم لدرجه خلته يفقد الاحساس وهذا الشي خطير لازم تودونه عند طبيب نفسي
    وليد : شكراً يدكتور اتعبناك معنا
    خالد : تعبك راحه
    * وليد طلع وهو مصدوم من حالت صديقه وماكان متوقع انه يحبها لذي الدرجه *

    وليد : عزام يوم الاثنين بنروح المزرعه جيب اهلك وتعال وانت بعد ي سيف واعزم نايف ونواف
    سيف بفرح : جد اعزمهم
    وليد : اي وبيسان بخلي حلا تكلمها
    عزام عصب وقام : ليش تعزامها
    وليد : ابيها تجي مع صحباتها
    * عزام اخذ تيشيرته وطلع *

    ### بيت ابو جمانه ###
    جمانه تضم اخوانها : الف الف الف مبروك
    نواف : الله يهديك ي نايف وربي تعب جامعه وشغل
    نايف : كل تبن مارح اشتغل لوحدي
    ابو جمانه : يوه يوه وش هذي الالفاظ وبعدين الرجال هو اللي يوازن بين دراسته وشغله
    نواف : ترى سيف عزامنا يبه في مزرعته وبنجلس 3 ايام او 4
    ابو جمانه : وليه توافقون افرضو اننا مرتبطين
    نايف : والله ي يبه اصر علينا وبعدين مع مين نرتبط غير مع الجيران وهم مسافرين الحين
    ابو جمانه : بكيفكم بس انا بجلس هنا مع جمانه
    نواف : لا يبه بتجون معنا حتى قال جيب حريمكم لان اهله بيجون
    ابو جمانه : ايه اذا جمانه بتجي بجي
    جمانه : بفكر
    * نايف قام واشر لجمانه تجي ~ جمانه شافت اخوها وقامت وراه *
    نايف : غبيه انتي ترفضين عزيمه زي كذا
    جمانه : لام مو غبيه بس ليه اروح وانا ما اعرف احد
    نايف : الا حلا بتجي ويمكن بيسان
    جمانه بفرح لان من زمان ما اجتمعو : جد قول والله
    ياااااي واخيراً

    ### يوم الاثنين ###
    * الكل اجتمعو ووصلو المزرعه والحريم تعرفو على بعض ~ جمانه مبهوره بالمكان كانت المزرعه كبيرره بالنسبه لتخيلها *
    وليد : يمه
    ام وليد : نعم ي ولدي
    وليد : نادي ساندي تجي ترتب اغراضي
    ام وليد : طيب بنادي لك نورمان
    وليد : لا يمه ابي ساندي
    ام وليد : اي بس ساندي ما جت
    وليد بصدمه بان على وجهه : ليه
    ام وليد بشك : وش تبي فيها
    وليد : ولا شي بس انا كنت متكل عليها في الاكل عشان كذا مشيت الطباخ
    ام وليد : اي انا قلت لها ما تجي ماله داعي
    وليد : اها طيب عن اذنك
    * طلع وليد وراح للسياره ومشى بسرعه على البيت *

    ### قسم الحريم ###
    جمانه : ايه انا الصغيره والبنت الوحيده
    ام ماجده : مشاء الله ومين يطبخ ويغسل اكيد فيه خدامه
    جمانه : لا ما في انا اللي اشتغل
    ام ماجده باندهاش وتشجيع : واااو مشاء الله هذا الجيل نادر تلقين وحده سنعه
    مجد : ماااامي
    ام سيف : وهي الصادقه
    رنا : انتو اللي معودينا على الدلع مو مشكلتنا
    ام وليد تصب القهوه : محد مسكك قومي اشتغلي
    شادن : اي بس اذا صار شي لا تزعلون
    ام سيف : شي زي ايش
    مها : يعني اذا انكسر شي او خرب شي لاحد يزعل لازم نجرب
    ام وليد : لا خلاص ارتاحو مو ناقصين ترخبون المزرعه بعدين اخر شي مانلقى وش ناكل ولا وش نجلس عليه
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

    ### عند الرجال ###
    ابو سيف : والله والنعم
    ابو جمانه : ماعليك زود
    ابو سيف : وهذولا عيالك
    ابو جمانه بفخر : اي نايف ونواف
    ابو وليد : والنعم رِجال من ظهر رَجال
    عزامم : في رِجال ي عمي جو
    ابو عزام : دخلهم
    * قام عزام وسيف يشوفون مين جاء ~ كانو اهل بيسان *
    عماد بفرح لمى شاف عزام : هلا والله بعزام
    عزام ببتسامه باهته : هلا فيك تو مانور المكان
    * سلم عزام وسيف على عماد ~ عزام لمح طيفها وهي تدخل المزرعه *
    سيف : حياك ادخل
    عماد : الله يحييك ماعليك زود

    ### الوليد ###
    * وصل البيت وراح يدور لحلا ~ حلا كانت تكلم جمانه وتخبرها انها ما بتجي ومن التعب نامت على الكرسي ~ وليد طق الباب بس مافتحت الباب طق طق وفي الاخير قرر يفتحه بعدين لمى فتحه حصلها نايمه على الكرسي هو فكرها دوخت راح على طول لها **
    وليد : حلا حلا!!
    حلا : .....
    وليد : حلا اصحي
    حلا : .......
    وليد بلل يده بالمويه ومسح وجهها : حلا
    حلا : همممممممم
    وليد : صحصحي
    حلا : وليد اتركني بنام
    وليد : قومي معي يلا
    حلا : لا وليد مافيني بنام
    وليد : مارح اتركك هنا مع العمال قومي
    حلا : يوووه ابي انام
    * وليد قام وشالها وودها الحمام وفتح المويه عليها *
    حلا : ااااااه بارده المويه
    وليد يستهبل : يو غلطنا مفروض نصخن المويه قبل
    * حلا عصبت وكانت تبي تمسكه بس فلتت يدهها وهرب وهي صارت تلحقه وطلعو برى الغرفه وصار يجري وهي تجري وراه وفي الاخير طيحت بالمسبح وكان المويه بارده وليد طلع وجلس يضحك *
    وليد : هههههههههههههههههه والله طلعتي مو سهله
    حلا وهي ترتجف من البرد : اعجبك
    وليد : يلا روحي البس بوديك المزرعه
    حلا : اوك ربع ساعه واكون جاهزه
    وليد : حلا
    حلا التفتت له : هلا
    وليد : حطيت غرفتك قريبه من غرفتي
    حلا بستغراب : ليه
    وليد : عشان اذا جوك البنات محد يشوفهم
    حلا ببتسامه : شكراً
    وليد : العفو

    ### المزرعه قسم الحريم ###
    جمانه : بيســـــــان
    بيسان : جمووووول
    * ضمو بعض وجلسو يسلمون على بعض وعرفتهم جمانه في بيسان وطبعاً ام عزام تعرف ام بيسان وسلمو على بعض وطلعو البنات الحديقه *
    رنا : اوك
    مها : بيسان وجمانه كم صار لكم تعرفون بعض
    بيسان : من اولى بتدائي
    جمانه : وفي وحده ثلاثه معنا
    شادن : وليش ما جت
    بيسان : ظروف
    رنا : بنات انا بجيب عصير وش تبون معه
    روان : جيبي اللي عندك حبيبتي
    شادن : جيبي كيك
    * قامت رنا تجيب العصير وبعد ربع ساعه دق جوال جمانه وبيسان في نفس اللحظه جتهم رساله من حلا تقول انها وصلت المزرعه طبعاً هم ما استحملو وراحو لها على طول من ورى المزرعه *
    رنا : نورمان وين الفراوله حابه اقطفها بنفسي
    نورمان : تعي هون
    * رنا راحت تقطف الفراوله *

    ### حلا ###
    حلا : ياااي بنات اشتقت لكم
    جمانه : ااااه واحنا بعد وربي احس اني ضايعه بدونكم
    بيسان : وانا وش تقولون عني اللي ماعندي احد غير عبودي فديته
    حلا : تعالو اضمكم اشتقت لكم

    رنا : ســـــاندي

    * حلا وجمانه وبيسان التفتو لها وانصدمو *

    **************************************
    اتمنى اعجبكم البارت اممممم صحيح مافي شي يشد الانتباه بس البارت الثاني ان شاء الله بيحكي عند مغامرات واكشن اكثر
    توقعاتكم !!
    حلا ووليد المسافه كل مالها تقصر او تزيد؟؟
    رنا وش موقفها من حلا؟؟
    جمانه وبيسان وش مصيرهم؟؟
    بيسان هل بيكون طريقها للمجهول او معلوم؟؟

    قراءه ممتعه ~ لمياء محمد..~•*

المواضيع المتشابهه

  1. رواية عرفتها بنت و ودعتها ولد كاملة ٢٠١٤ , رواية واقعيه
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:12 AM
  2. رواية همس الموت ٢٠١٤ كاملة , روايه كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 26-07-2014, 04:07 AM
  3. رواية بكاء بلا دموع 2014 كاملة
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 10:05 PM
  4. رواية لن اتخلى عنك كاملة 2014
    بواسطة موكاتشينو في المنتدى قصائد وخواطر
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 09:44 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2013, 11:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •