الفصل الرابع

مر شهر_
فيه من أبطالنا اللي كان بقمة السعاده
وفيه اللي الحزن ما فارقه بيوم
وفيه اللي انظلم وفيه اللي إنحرم
راح نشوف بالأحداث الجايه وش صار مع أبطالنا
::::::::::::::::::::::
كانت فاتن متنحه مكانها وهي بالمشغل مو مستوعبه ولا مصدقه وداليا جت معها كمرافقه وكدعم صديقه عمرها ماتخلت عن فاتن.
الكوفيره:شو هيي الالوان اللي بدك ياها حبيبتي؟
(فاتن مثل ماهي متنحه)
داليا: ههه إعذري صديقتي المفهيه, اعمليلها الزهر والبنفسج وخففي الاسود بليز بحيث ما يكون اوفر
الكوفيره وتبي تتأكد من فاتن: هيك بدك ؟
داليا وتبتسم على شكل فاتن: قلت لك لا تسئلينها إسمعي كلامي.
(وطول فترة التجهيز فاتن مانطقت بكلمه كانت جالسه وساكته ومسلمه للأمر بذهنها اللي يفكر بشي واحد بعد ماانتهت الكوفيره من شغلها وبأثناء ماهم ينتظروا سواق اصاله لان بدر مشغول بالضيوف , فاتن قالت: انا لازم اكنسل الموضوع كله
داليا: وش تقصدين قلبو؟؟
فاتن:محمد يحب وحده وراح يطلقني بعدين عشان يتزوجها, شايفه قد ايش انا ذليت نفسي؟
داليا:أقول كان من اول مو ليلة العرس
فاتن بعربجه:ماتفرق,ان لازم ادق على محمد
داليا: انتي فكرتي بأمك اللي يمديها تستقبل المعازيم..
فاتن:مااني قادره افكر باي شي غير اني بهين نفسي
داليا: لا يافتون انتي لازم تفكرين بغيرك فكري بأبوك وموقفه مع الرجال,وش راح يقول وش راح يسوي؟؟
فاتن:بســـــ
داليا:لا بس ولا شي,دامنا فيها وماراح تفرق خلاص خلينا نعدي هاليله وبعدين قرري معه وش بتسوون
فاتن:انا كارهه الوضع
داليا:ماعليه حبيبتي عدي هالليله ,وان شاء الله يكون محمد عند وعده لك وماتدرين وش راح يصير
فاتن وبحالة ذعر: انا اخاف انه يستغلني ,او انه يلعب فيني ويرميني بعدها
داليا وتحاول تهديها: فتون حبي لاتفكرين بهالشكل ,ليه خايفه هو وعدك بانه ماراح يضرك,وانا متأكده انك راح تصيطرين على أي موقف ,فتون انتي قدها
"حاولت فاتن ماتفكر ومسكت بقوه يد داليا"
:::::::::::::::::::
في جده
انين:وبعدين فوازي لا تحرجني
فواز:ياحبي لازم اشوفك ماتعرفي ليً كم يوم ماقدرت انام ,شوقي لك خلاني ما اذوق الراحه,ريحيني شوي
انين: قلت لك تعال اخطبني,حتى انا حبيبي ميته عليك
فواز:يعني يرضيك اخطبك واختي في العده
انين:حبيبي والله مو قصدي انا عاذرتك بس انا ما اقدر اقابلك قبل الزواج, وكمان ورا اهلي
فواز:يعني مابتثقي فيني ياانونه؟
انين:فوازي لاتقول كده والله حزعل منك, بس انت ترضاها لأختك؟
فواز:دامو حيخطبها ويتزوجها عادي,ايش المشكله؟
انين:لأ ياحبي مو كل الناس زيك طيبه.
فواز:خلاص راحتك
انين:زعلان صح, بس حبيبي والله ما اقدر
فواز: قلت لك خلاص انين راحتك
انين:طيب انا حقفل ولما تروق كلمني اوكي
فواز:خلاص سلام
انين:باي .
(لفت انين وراها ولقت..
سميره وحاطه يدها على خصرها: ماشاء الله مين دا ياست؟
انين ودب الخوف بقلبها: هااااااااااااا, انتي من متى هنا؟
سميره: سمعت كل شي, مين دا اللي بتكلميه؟
انين وبترجي: والله ياسميره كان جاي يخطبني بس اختو مات زوجها , الله يخليك لاتقولي لخميس
سميره وبان الخبث بوجهها: اها اجل حيتزوجك وانفك ,وربي يوم المنى
انين: عشان كده لاتخربي الموضوع لاتقولي لخميس
سميره: ايش كان يبغى منك تقابليه؟
انين: ايوا زعل بس برضوا ماراح اقابلوا لاتخافي
سميره وتقرب جنبها:ايش انتي تبغي تضيعي الرجال ولا ايه؟؟ اسمعي يبغي يقابلك لاتزعليه قابليه انا حغطي عليك ,بس اهم شي لا يزعل ماصدقنا.
انين وبتشكيك: يعني عادي اقابلوا؟
سميره: ايوا ياغبيه عادي, بس اهم شي بمكان عام فاهمه
انين: خلاص حدق افرحوا وحقولك متى حقابلوا
سميره وهي تلف بتطلع من الغرفه: اف مابغيت افتك من وجهك.
::::::::::::::::
خلود وجارح
خلود: جارح الله يخليك غير رائيك
جارح: قلت لك عقاب لك مافي روحه
خلود: جارح الله يخليك دي بنت خالي كيف ما احضر عرسها وانا جنبها
جارح:لأ وحده مثل هالفاتن مفروض تقطعين علاقتك فيها, مو هي اللي تملا راسك بالكلام الفاضي
خلود: حرام تظلمها انت داك اليوم يوم دخلت وانا اكلمها كنت قاعده
افض فضلها انا متعوده على دا الشي من يوم كنا صغار
جارح: انا سامعها بإذني تقولك إشتكي لأخوك
خلود: ماقالت كده عليك تقصد اشتكي لوا عن زوجتوا باللي قاعده تسويه بأختي انين, هذه مليون مره اقول لك اياها
جارح: شوفي.. لا إنتي رايحه ولا جايه وادخلي سوي لي قهوه بسرعه
خلود: والله ياجارح مستعده اعمل اللي تبغاه بس خليني احضر العرس والله انك فاهم فاتن غلط
جارح: اللحين بتسكتين وتسوين اللي قلت عليه وله لأ؟
خلود: ...
جارح: ما سمعت؟
(خلود من الخوف من صوته العالي وعيونه اللي حمرت رضخت و قالت: طيب.
:::::::::::::::
الزفه
لا إله الا الله .. لا إله الا الله..
وش هالنهار اللي طلع والليل توه يالحظور
وش هالصباح اللي بدا والشمس والدنيا ظلام
لا لا ابد ماهو نهار ولا صباح انشق نور
هذه عروستنا البهيه مقبله والليل شمس
. . . .
الأضواء كلها موجهه لفاتن..الكل يناظر لجمالها ,الكل اشاد برقة ملامحها وسحر هدوئها بغض النظر عن مشيتها المرتبكه بسبب الكعب العالي..
اللي حاسدها واللي يتمنى يكون مكانها واللي فرحان لها من كل قلبه... بس محد يدري ان بداخل فاتن خوف من ايام غامضه وزوج ماكلمها الا مرتين ويعتذر فيها عن طريقة زواجهم وكأنه يبي يوصل لها انه ما يبي منها غير الاسم اللي يسعد امه..
كل خطوه تخطيها فاتن كانت اثقل من اللي قبلها وماصدقت انها وصلت لكرسيها,, إلا تولعت الانوار وأشارت الموسيقى انها زفة العريس...
انفك الباب ودخلت اصاله ماسكه يد محمد ورافعه راسها
إبتسامتها تحولت لضحك من الفرح دموعها أختلطت بصوتها وهي تزغرط لأنها حققت حلم كان ودها به من زمان
ناظرت فاتن لأصاله وحست انها سعيده لها بس مو لنفسها
كل خطوه يقرب فيها محمد فاتن ترتجف أكثر .. وكل ماقرب محمد من فاتن زاد إرتباكه وندمه إنه طاوع امه وكثر عدد الضحايا وهو السبب.
(على اول طاوله ..بعض صديقات فاتن)
سمر: ياحلو فتون ماكنت اتوقع هالعربج بتصير كذا
داليا: اهئ اهئ عطيني منديل امسح دموعي لاتشوفني فتون وتزعل
سمر: ههههههها
داليا: يوه سمور وش يضحك؟
سمر: كيف تشوف وجهك او تعرفك وانتي بهل لثمه وبين كل هالصبايا؟
داليا: إي صح طيب برضوا انا فتون تعرفني على طول..اهئ تعرفين انا مختاره لها الوان المكياج وش رائيك؟
سمر: ههههههاي والله ماعرفت انتي تصيحين وله تمدحيها وله تمدحين ذوقك ههههاي
اماني صديقتهم: اقول بنات, وش فيه ذا شايف نفسه وجع
داليا: عاتي وش تبونه يسوي
سمر: ممكن يكون متوتر
فوزيه: بنات والله مو هينه هالفاتن عريسها يجنن
سمر:إي والله يخقق خقاق مخقوق بالقشطه
(فطسوا ضحك البنات مع ان اول مره يقابلون فوزيه بس هي تدخل مع الواحد على طول)
::::::::::::::::
على المنصه اصاله مسكت المكرفون وقالت:
لكل من حظر كل الشكر انه شرفني وجا يفرح معي بأول فرح لي وان شاء الله الافراح بعدها كثير.
بس ابيكم تعذرون العرسان فاجئتهم بحجز الطياره الساعه وحده فبعد هالرقصه اللي بيرقصونها وبرضو مفاجئه راح يطلعون على طووول على الماطار فعذرا لصاحبات فتون اللي مابيمديهم يسلمون عليها
(هذه هي اصاله حبوبه متواضعه تحب تاخذ القرارات بمزاجها وكونها ماهي كبيره بالعمر تحب حركات الشباب والفله وهذا اللي خلى فتون تحبها وتعاملها مثل اختها من غير كلافه
نرجع للخبر اللي قالته اصاله.. فاتن فتحت عينها ودخلت الاكسجين لخشمها من القهر والموقف اللي حطتها فيه اصاله
اما محمد يعرف حركات امه فإبتسم على الموقف وعلى ارتباك فاتن اللي بان عليها
إشتغلت اغنية "على بالي حيبي..اغمرك مااتركك"
وإنطفت الأنوار مسك محمد يد فاتن وقربها له وحط يده اليسار على خصرها وقرب من إذنها وقال:
أسف على فعايل امي بس أرجوك لا نحرجها قدام الناس, بلعت ريقها فاتن وتصلب جسمها ,وحست ان محمد يوديها يمين وشمال بجسمها المخدر
اما البنات يوم شافو محمد يساسرها .. فهموا الموضوع بتحريفهم و..
اريج وبأعلى صوت: ياهوووووووووووووووو اموت انا حركتـــــــــــات
داليا: وصــــــــــــــ (تصفر خخخ)
سمر وبصوتها الدافي: ام الرومنتيك ماأقدر انا ما قدر
أماني:فتون فتون.. هوهو
والكل قام يصفر ويصفق وخربوا الأغنيه والهدوء اللي كان
وصار كأنهم بملعب من صديقاتها الباقيات واللي جايين متأخر.
"وهالموقف حقيقي"
(واللي كان يحسب ان محمد شايف نفسه تغيرت النظره عليه انه رزين ويوم ابتسم بان انه حبوب وفيه من اصاله الكثير
اما محمد يوم شاف ان ملامح فاتن زادت ضيق, قرب من امه حب راسها واخذ فاتن وطلع على الماطار
:::::::::::::
ثاني يوم
الساعه اربعه العصر
الام: يابدر قوم الله يهديك الساعه اربع,, مو تقول عندك شغل
بدر: يمه خليني انا الى الساعه ثمان وانا اودي واجيب,ما ني رايح خليني اقوم براحتي
الام: كيفك,مو تقول انا ماصحيتكك
بدر وهو مغمض عينه: يمه لحظه,دقيتي على فتون
الام: دقيت وماردت ,بس لقيت اتصال منها ورساله تقول انها وصلت بالسلامه.
بدر: الحمد لله يله قفلي تكفه الباب.
::::::::::::::
ماليزيا
(فتحت عينها فاتن وما شافت شي من الظلام ظلت على ماهي اللين تذكرت ان امس كانت ..حفله وجزمه بكعب بغت تطيح بسببه مرتين,وفستان ابيض وصديقات يصفرون .. قامت فزت من مكانها يوم تذكرت امس عرسها مشت تتخبط اللين وصلت الجدار ولقت النور ولعته
حاولت تركز اكثر وتهدي تفكيرها وان امس كان حقيقه مو حلم ..
وقفت مكانها للحضات ثم شافت السرير فحاولت تغمض وتفتح وتمسح بييدنها عيونها وركزت وشافت محمد كان نايم بنفس السرير وناظرت نفسها بسرعه وحاولت تتذكر وش صار امس وانها من يوم ركبت الطياراه هي تناظر محمد ومحمد يناظرها وكأنه في كلام كثير ولكن مااحد تجرأ بنطقه ,وعلى طول المسافه الا انه ولا احد فيهم قدر ينام وماصدقوا وصلوا الفندق رمت نفسها فاتن على السرير ولا حست بشي .. وهدت اكثر يوم شافته بثوبه وحتى جزمته مافصخها..
شافت الساعه لقتها "اربع" ومع ذلك ظلمه ثم تذكرت ان الفرق بين السعوديه وماليزيا خمس ساعات يعني الساعه عندهم 8الليل دخلت خذت لها دش سريع ولبست بنطلونها المفضل وبلوزه وصلت
وترددت بس قربت عند محمد عشان تصحيه يصلي اللي فاته)
فاتن: احم..محمد
محمد: ...
فاتن:محمد
محمد وهو نايم:هممممممم
فاتن:محمد قوم صلي
محمد:اشششششششش
(حطت يدها على خصرها بملل ,وعرفت انه مابيقوم الا بطريقتها الفعاله مع بدر..
تخيلوا ..هــــــــــــــدوء ونور طفيف ونوم عميق وفاتن بأعلى صوتها :صـــلاة صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاة صلاة
قام محمد مفجوع يقول : ها..وش..إيش..ااا كم الساعه
فاتن: قوم صل الساعه تسع الليل
محمد ضبط قعدته ويحاول يستوعب المكان اللي هو فيه وفاتن اللي قدامه ,,وليلة امس الطويله.
:::::::::::::::::::::
داليا عند سمر
سمر: شفتي كل مادقيت عليها تقفل بوجهي قليلة الحيى
داليا: هههاي والله شكلها عملتها وله ليه ماترد ..اخ ان كيدهن عظيم
سمر:هههاي , مهيب هينه هالفتون
داليا:الله يهنيها
سمر:امين
داليا:أي صح تعالي هنا وش عندك تدقين من الصبح تعالي وتعالي ها عساه خير
سمر:اه يادالي كنت بروح فيها
داليا:يوه ليه وش فيه؟
سمر:امس تدرين رجعنا من العرس على ثلاث الفجر , امي راحت تنام وانا من البثاره قلت خلني اروح المجلس واتفرج على اعادة المسلسل
داليا:طيب وبعدين!!
سمر:مو هنا الداهيه , ما قالنا اخوي ان ولد خالتي بيجي من الباحه
وينام عندنا
داليا:هههههها لاتقولين كان بالمجلس
سمر:اسكتي بس دخلت وقلت ماراح اولع النور عشان ابوي مايدري اني صاحيه ويسوي لي سالفه
داليا:هههها وبعدين!!
سمر:والله قاعده اتفرج ومندمجه ولا انتبهت ابد ويوم خلص المسلسل ما سمعت غير صوت اشتقت له
داليا وهي فاتحه فمها:ها
سمر وهي سرحانه بالحروف اللي تنطقها: صوت دافي من زمان عنه,وقال بهمس وهو عند إذني ... إشتقت لك
داليا:تؤتؤ
سمر:وانط لك ذيك النطه اشوه محد سمعني وانا ازعق..
داليا بحماس:اف وبعدين
سمر:مسك فمي وقال: انا جابر .. "الله دخيلك جسمي كله رجف"
داليا: وبعدين؟
سمر: يا اختي مجنون..
داليا: ليه وش سوه؟
سمر: كان مستغل صدمتي وقربني له و
داليا فتحت عينها:يوه وإيش؟؟
سمر وتحط يدها بجيبها:باسني
داليا:يوه وش فيك انهبلتي انتي وياه؟؟
سمر:مو انا صحيت بعدها من التناحه اللي انا فيها دفيته ومسكني ولولا خوفه من اني ازعق واهلي يقومون علي كان يمكن اللحين علوم
داليا:ياالله, قلت لك يا مجنونه لاتردين عليه , شفتي كيف تمادى
سمر: احبه يادالي احبه ,والله مو بإيدي
داليا: يامجنونه تخيلي انه متهور امس وش كان راح يصير؟؟
سمر: والله يادالي قاعده افكر لو فعلا كان اعتدى علي
داليا:انتي لازم توقفينه عند حده
سمر:اه ..بحاول
داليا:سمور حبيبتي انتي لازم تنهين الموضوع مو تحاولين,هو لو يستاهل بقول اوكي,,لكنه انسان ماقدر يتمسك فيك
سمر:امه السبب مو هو
داليا:يعني هو ماكان يقدر يقول لأمه لأ,او حتى يقنعها بأسلوبه؟؟
سمر بضيق:حاول
داليا:صدقيني كان بإمكانه يحاول اكثر
سمر: خلاص دالي لاتقهريني زياده
داليا:طيب ,وشلون راح تتصرفين؟؟
سمر:ابد بغير شريحتي ولو حاول مره ثانيه يزعجني بعلم امي وهي تتصرف
داليا:الله ستر هالمره,عاد انتبهي ..كلنا نبي حب بحياتنا وكلنا نبي نسمع كلمه حلوه واحساس بالأهميه بس عاد مو لهذا اللي تزوج ولا قدر يتمسك فيك ويقنع امه بدل ماهي تجبره يتزوج غيرك
سمر:الله يسامحك ياخالتي ,تكفه خلاص يادالي
داليا:اه ياربي كلنا انجرحنا وتألمنا والسبب الحب.
:::::::::::::
ماليزيا
الصمت كان حوار طويل بين محمد وفاتن ,,ماصدقت انه عرض عليها يتعشون بره كانت قبله وتسبقه عند الباب ,,وواصل الصمت الموقف الا بعد العشاء
قال محمد:فاتن
فاتن لأول مره تناظره من اول ما قعدو: همم
محمد وكأنه ماصدق يفتح فمه: هذه اول مره بحياتي اقعد كل هالفتره وانا ساكت ,تدرين انا حتى يوم اكون قاعد لحالي اسولف مع نفسي
(إبتسمت فاتن والتوتر ماليها)
محمد:شوفي بصراحه, انا ادري ان الموقف اللي حطينا نفسنا فيه صعب لكن بإيدنا نخليه يمر علينا بسلام
انتي عارفه قصتي , وادري بعد انك ماتبين تعرسين فودي دام السالفه كذا تعتبريني مثل بدر وننبسط لنا كم يوم قبل لا نرجع, وش رائيك؟
(إرتاحت فاتن هزت راسها بالموافقه)
محمد:طيب, دامك موافقه وش رائيك نروح كزنوا نشرب لنا كاسين ونظبط الدماغ ونرقص لنا شوي
فاتن وبعربجه وقفت وحطت يدها على خصرها:وشـــــــــــــي, تستهبل انت وله تستعبط؟ وش قالوا لك عني ان شاء الله؟؟؟
محمد وهو يناظر حوله الناس اللي عيونها عليهم: ول ول ول أعوذ بالله كل هاللسان ورا هالوجه البريئ ههههههههههههه
(إنحرجت فاتن مـــــــــــــــره واستوعبت انها كانت مزحه بس هي طول عمرها لسانها سابقها,حمرت خدودها وصرفت قعدت تشرب مويه)
محمد وهو ميت ضحك عليها:تراني امزح والله امزح
فاتن:...
محمد ويبي يطلعها من الاحراج اللي هي فيه: تدرين سبحان الله فيك شبه من شروق الله يرحمها غريب
فاتن:اهم
محمد:اهم..قبل شوي اللسان ياطوله, عموماً يله خلينا نقوم نتمشى شوي
فاتن قامت على طول وكأنها ماتبي تكون بوظعيه يكون هو قدامها :اوكي
وهم يمشون محمد:ايه ماقلتي لي للحين تدرسين؟
(وهات ياسواليف ومحمد يحب يسولف ومن كثر ماهو ودود فاتن إندمجت معه وحطت في بالها انها قاعده مع بدر فعلا اللي اشتاقت له بس بجسم ثاني ,وبدت ترتاح وبدت معه بالسوالف وهم رجليه ,ماحسوا لا بالوقت ولا التعب والإحراج.. بدا يخف عنهم)
::::::::
اما بالرياض
جارح وخلود
جارح:يله يامره ,حطي الغدا
خلود بخوف:ماسويت,دحين داخله المطبخ
جارح: وليه خير وش عندك يدك مكسوره ماتسوينه من بدري؟؟
خلود:راحت علي نومه, ومعبال نضفت البيت والحوش وكمان الطيور والحمام حقتك حطيت لها اكل ونضفت مكانهم., ما مداني
جارح:هذا انتي فاشله من يوم خذيتك عمرك ماسويتي شي صح, وبعدين كم مره اقولك نومي بدري وقومي ثمان الصبح ها !!
خلود:...
جارح:ساكته مثل الجدار لا إله الا الله , طسي عن وجهي إذلفي سوي الغدا.
(راحت خلود على المطبخ وهي ودها تفهم سبب نذالته واسلوبه معها وقعدت تحظر الغدا مغلوب على امرها ودمعتها تعود عليها خدها المورد)
::::::::::::
بدر ورجع البيت الساعه 12 الليل
بدر: سلام
الام: اهلين
بدر:تعشيتوا
الاب:لا ننتظرك تشرف
بدر: افا وشفيك يالغالي ,قالب علينا
الام: توه ابوك يقول لازم تعرس انت عمرك اللحين25 وداخل على 26 مانت صغير
بدر: طيب يبه للحين مالقيت اللي تدخل مزاجي
الام: والله انا ماقصرت معك مابقى بنت حلوه واخلاقها زينه الا وخطبتها ولاشفتها قلت يمه ما ارتحت,فشلتني قدام العالم
الاب: اقول بدر تراك مصختها عمرك قاعد يجري وانت لاكونت لك عايله ولا جبت لك ولد يشيل اسمك
بدر: يبه ليه مستعجل تو الناس الله يهداك , يوم الله يكتب لي العرس بيصير
الام: ايه يصير من غير عروس ممكن يصير..انت تستهبل
بدر: ههه , اللحين زوجتوا فتون وفظيتوا لي, تصبحون على خير يالغوالي
(وإنحاش وابوه وده يصفقه ,كان بيدخل على غرفته بس شدته رجله على غرفة فاتن دخلها وقعد على سريرها وإبتسم يوم شاف صورتها على الجدار,حب يشوف صورها أكثر وقام يفتح الأدراج وكلها فاضيه ويوم وصل للأخير لقى فيه البوم تحت كتبها خذاه وكان كله صور لفاتن وهي معاهم,بس في صوره مبين ان تحتها صور جا في باله انها مخبيتها لأنها مو حلوه , طلعها وحس نبضات قلبه تزيد يوم شاف اللي جنب فاتن" داليا وهي تضحك" فز قلبه وحس بإنكسار يوم تذكر انها مخطوبه , قفل الألبوم ورجعه مكانه وتمنى انه مافتحه ولاشافها)
:::::::::::::::::::
ماليزيا
قامت فاتن ولقت انها على نفس الوضع نايمه على نفس سرير محمد فزت وقالت وهي معصبه : هي محمد هي انت قوووم
محمد:هممممم
فاتن: محمد محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد
محمد مفجوع :وش فيه ها وش صار؟؟؟
فاتن:وش اللي جابني هنا انا مو كنت نايمه امس على الكنب ؟
محمد:الله يهديك ,هالإزعاج كله وهذه هي السالفه
فاتن:ليه نايم معي؟
(فتح محمد عينه لها)
فاتن: قصدي ليه مخليني بنفس سريرك
محمد:يابنت الناس انا جيت جنبك,لمستك, ظريتك بشي
فاتن:لا
محمد:خلاص, كسرتي خاطري وانتي على الكنب فقلت اشيلك ,وانتي ووين وانا وين اصلا
فاتن:لالالا مره ثانيه لاتشيلني وانا نايمه
محمد:خلاص توبه دامك بتصحيني بهل طريقه لونايمه بالارض بخليك
(مسكت ضحكتها فاتن وقامت تاخذلها دش طويـــــــــــــــــــل..
ويوم طلعت لقت محمد داخل الجناح ومعه الغدا
محمد:يوه توك تطلعين اشوه رايح الحمام تحت وله كان انفجرت مثانتي
فاتن مشغوله بتظبيط كدشها: ...
محمد وهو يفك الاكياس:يله تراني طايح جوع
فاتن وبطنها يقرقع من الجوع :يله
محمد ويحسب انها تبع الاكل الخفيف: صراحه اعذريني ماجبت معجنات جبت رز ولحم ,نسيت اسئلك وش تفضلين
فاتن وهي مستانسه : اممم
مسك محمد ملعقته وبدا ياكل ,فأخذت فاتن الملعقه وهي تشوف الرز مغريها وودها تاكل بالخمس بس استحت من محمد واكلت بالملعقه وقالت: انت بامريكا اكيد ماتاكل بايدينك بس بالرياض كيف؟
محمد: فيه سعودي مايحب ياكل بايدينه؟
فاتن:اممم
وناظرها محمد وهي مستاءه من الملعقه فرفع كمه وبدا ياكل بالخمس وقال:ماودك تقلديني
فاتن وكأنها خذت الضوء الاخضر وبدت تاكل كعادتها متناسيه وجود محمد
(وبعد ماكبسوها ناظر محمد فاتن وقال:
محمد:تدرين, وله لالا ماله داعي
فاتن:لا قول لاتحمسني على سالفه وتسكت
محمد:راح تزعلين
فاتن:لا لاتخاف انا روحي رياضيه
محمد:اكيد
فاتن: جربني
محمد:كيفك بس ماتزعلين..
فاتن: ممممم مااتوقع في شي عندك بيزعلني
محمد: أحسك كثير على طبيعتك ,او امم اا
فاتن :هههههههه فهمت وش تبي تقول ,انت تحس اني واحد من الشباب صح
محمد فتح عينه:ههههههه ماكنت بقولها كذا
فاتن:هههاي,عادي كلهم يقولون لي كذا أصلا
محمد:بس احسك مرتاحه بشخصيتك ولا ودك تغيرينها
فاتن: هو شي انا تعودت عليه, اختي تزوجت وانا مره صغيره ..كبرت و ماكان عندي إلا اخوي بدر, فخلاص تعودت منه العربجه على أصولها
محمد: أجل التعامل معك مافي أسهل منه
فاتن:اهمم , يله
محمد:وين يله؟
فاتن: نطلع نتمشى
محمد:والله أحس بتخمه ما اني قادر اغسل يدي وانتي تبين نتمشى؟؟
فاتن وماودها تقعد معه لحالهم : يله تكفه
محمد:طيب شوي بس
فاتن:لالالا اللحين بتقوم
محمد:لاحول ولا قوه الا بالله , يله بس برد على الجوال
اصاله: عمري وشلونك,وشلون فتونتي؟
محمد:بخير عساك بخير ياام محمد
اصاله: انت وبعدين معك قول يمه
محمد: يمه
اصاله: هههه الله يرجك مهبول وين بنتي بس عطني إياها
محمد بمزح ويحاول يوطي صوته : تغسل إيدينها, يمه تدرين انك مزوجتني واحد من الشباب
اصاله: ولد بلا قلة ادب والله لو تزعلها ان ازعل عليك
وتجي فاتن تاخذ منه السماعه : فديت قلبك ماعليك منه اصلا هو مايقدر يزعلني وله ياويله
اصاله: هههه لا فعلا مزوجته واحد من الشباب
فاتن: ههههاي
(وبعد ماسولفت معهم اصاله قفلت وهي مستغربه وشلون تعودوا على بعض بسرعه ماتوقعتها و تأكدت بداخلها ان اللي سوته صح وانهم مكتوبين لبعض وارتاحت والفرحه ماليه قلبها ودعت لهم بالتوفيق)
قال محمد: ماعليه فاتن عندي مكالمه مهمه شوي,وبجيك نطلع
فاتن وبدت تمل : أوكي
وكأنها تذكرت فقالت:لحظه لحظه محمد
محمد:هلا
فاتن:امممم ااا في شي صغير بقول لك اياه
محمد وقف يسمعها:تفضلي
فاتن:إسمع انا صراحه مااحب يكون في شي يضايقني ومااقوله ما اقدر
محمد:طيب وشهو؟
فاتن:هو مو امر ولا فرض رائي لكن انا بطريقة زواجي منك فقدت جزء من كرامتي وما ابيك تفقدني منها اكثر
(ناظر محمد الأرض ثم رفع عينه بعينها وبضيق قال: وش تقصدين؟
فاتن:أقصد انت تحب وحده وتبيها شاغله فكرك اوكي انت عارف انا مايهمني لكن انك تكلمها وتتواصل معها ابد ماله داعي وهالشي فعلا يضايقني, كلها كم يوم بنقضيها مع بعض يمكن لا وصلنا الشهرين زين عاد يوم ننفصل مو بس كلمها تزوجها, بس مو وانا على ذمتك.
(محمد بظيق قال: احم..امم لك اللي تبينه بس بعطيها خبر مابيها تفهمني غلط
فاتن: اوكي.
(وفعلا محمد كلم كاترين اللي تضايقت مووت بس تحب محمد وماتقدر تقوله لأ حتى لو ماكانت راح تسمع له وتنفذ اللي قالها.. بعدها لف محمد شوي على رجله يشم هوا ماوده يرجع وهو متضايق من كل شي قاعد يصير والعلاقه اللي مو قادر يستوعبها للان.. رجع وحط راسه ونام , اما فاتن كلمت اهلها وصديقاتها وهي تحس بظيقه وكسر خاطر وإذا زاد طفشك..كبر المخده وناااام)
::::::::::
مكالمه من عائشه اخت فاتن لـــ
دالي: هلا والله بريحة الغوالي
عائشه:ههه فديتها والله لها وحشه مع ان اليوم هو الثالث
دالي:ماتخلينيش اعيط وقولي لي اكيد عندك مصلحه
عائشه:هههه صادقه والله انا تخيلي للان ماقدرت اعرف وش تحب فتون وايش اجيب لها هدديه
دالي:لا داقه على الخدمه الصح افا عليك انتي بس كم معك
عائشه: ههه انا ودي بكره امر عليك تنزلين معي السوق بيوديني بدر
دالي:ههه لا ياحياتي بدر لا, انسي ما راح اجي معك
عائشه:افا توك وش حلوك
دالي: لا ياعمري بدر انا ياما سمعت عن غيرته وتهوره من فتون لالالا
عائشه:ههه والله مالي غيره انا عمر زوجي مانزلني السوق يكرهه مووت
وماعندي غير بدور فديته,بس لاتخافين تراه بيستحي لاجيتي معنا
دالي:لا انا اذكره يوم جابنا من المدرسه بالثانوي تمشكل مع واحد كنت شوي واعملها على نفسي لا لالا
عائشه:هههاي شوفي وعد راح اكلمه بس يله مالي غيرك يعرف ذوق فاتن
دالي:اممم مع انه ما ودي لكن يله عشان عيون فتونتي
عائشه:ههه خلاص اجل اللحين بكلم بدر ,,يله حبيبتي سلام
دالي:باي
"وتدق عليه"
عائشه:سلام
بدر: همممم
عائشه:يوه نايم
بدر:ياكرهي لهل سؤال, وش عندك عايشوه
عائشه:حبيبي بدر ابيك بطلب
بدر:اخلصي عيوش ابي انام
عائشه:اجل بختصر ابيك بكره لو تكرمت تمر علي نمر على دالي صديقة فتون بنجيب شي من السوق ونرجع على طووول
(من سمع اسمها قام من الفراش وقال: عيدي وش قلتي؟؟
عائشه: والله وعد مانتأخر
بدر:إي انتي ومين ؟
عائشه:دالي صديقة فاتن
بدر: ......
عائشه:بدر تــكـــفـــه لا تقولي لأ
بدر:بأي ساعه تبيني اكون عندك
عائشه:ها؟؟؟
بدر:وشفيك متى تبين تروحين
عائشه:على خمس المغرب
بدر: خلاص اجل ماطلبتي
عائشه: جد؟
بدر:ههها طبعا إبشري كم عيوش عندنا؟
عائشه: والله ماتقصر فديتك مع انها اول مره توافق من غير ترجي ساعتين لكن هذا العشم باي قبل لا تغير رائيك.
بدر:هههه مع السلامه.
::::::::
في بيت جارح وخلود
من كثر ما ملت من القعده لحالها خذت لها حمام سونا معتبر وتكشخت بفستان أسود وحطت مكياج الستينات من الآيلاينر الاسود والروج الاحمر الناري كانت ساحره مثل عادتها ..
سمعت صوت باب الشارع وبعدها صوت جارح ينادي ..
خلود:نعم نعم,يله جايه
جارح:وين العشى؟
خلود:ها ..انت مو قلت حتتعشى برا؟
جارح:إي بس غيرت رائيي سوي لي كبسه
خلود:دحين!!
جارح:لأ بكره
خلود: جارح بليز خلينا نطلب مــ....
جارح:انتي ماتفهمين قايل لك ابي كبسه
خلود: طيب "وجت تروح"
جارح: لحظه لحظه
ابتسمت خلود وظنت بيطلب من برا وقالت :نعم
جارح وبعد ما تملقها قال : انتي وش مسويه بنفسك؟
ناظرت خلود الارض بخجل وقالت: حلو؟
جارح:ههههههههها الحمد لله والشكر مسويه فيها نجمة إغراء..هههههههه
إخلصي علي بس تراني جيعـــــان
(كالعاده مشت من عنده مكسور قلبها ,وراحت تطبخ بعد مادقت على انين وهي حاطه السماعات بإذنها
انين: اهلا حبيتي كيفك
خلود: اه يا انين انا عندي واحد عديم إحساس ولا عندو ذرة مشاعر
انين:ههههه لاتقولي لي انوا على حالوا
خلود:تخيلي بيعاملني وكأني حشره
انين:ياربي اشبو دا!!
خلود:ما اني عارفه , تخيلي زواج فتون ما خلاني اروح ,طلعه من البيت عمرو مااقترح علي حتى نروح مطعم, والرياض دي انا عايشه فيها ولا شفت حتى شوارعها
انين: الله يعينك على الهم دا
خلود:اه ياربي
"دخل جارح يقول: تكلمين من؟
خلود:انونه اكلمك بعدين
انين:خلاص استناكي
خلود:بأي "والتفت عليه وقالت وهي تحاول تبتسم"
اكلم انين اختي ,اجيب لك حاجه؟
جارح:إي
خلود:إيش تبغى؟
جارح وهو يحاول يألف شي: انتي دائما كذا؟
خلود:ايش تقصد؟
جارح وهو يعفس بوجهه :يعني هدوءك وطاعتك هذه ,وتركيبتك العجيبه
خلود:ماني فاهمه, انا مزعلتك يعني
جارح:اقصد ان انتي ماعندك احساس تدرين؟
خلت خلود اللي بيدها وناضرت للأرض: انا!!
جارح: لا وغبيه بعد
خلود:...
جارح:وسلبيه اكثر من أي شي ثاني
نزلت دمعة خلود وقالت:انا ايش سوييت
جارح: ليه لا هزئتك تبتسمين لي ها تنافقيني
خلود:وربي لا ,بس انا ماابغى ازعل منك
جارح:ليه عديمة احساس ماتزعلين؟
خلود: طيب انا ايش سويت, ليه تبغى تزعلني
ابتسم جارح بخبث وعطاها ظهره وهو طالع وقال:اظبطي الكبسه واخلصي علي
:::::::::::::::::
قامت فاتن الفجر وكالعاده لقت انها على السرير بس المره هذه كان محمد مو عليه بعد ماتمططت تحس ان فيها نشاط الدنيا لأنها نايمه بدري, وبعد ما اخذت لها شور لقت محمد يشرب شاي وشكله توه صاحي
فاتن: صباح الخير
محمد:اهلين ..صباح النور, اصب لك
فاتن:بليز
محمد:.....
فاتن:......
محمد:غريبه
فاتن:إيش؟
محمد:ماسمعتيني موال كل يوم
فاتن:ههه إي صح ليه شلتني على السرير؟؟
محمد:ههه لأن ماله داعي تنامين على الكنب , وبعدين خلك من هالجنون وقول لي لي ماودك تشوفين الشلالات اللي بكوالا لنبور قبل لانمشي على بينانق
فاتن: ليه متى بنروح
محمد: العصر,بس ياالله يمدينا نوصلها لأنها بعد 22 كيلو تقريبا
فاتن :خلاص اجل خلنا نطلع اللحين
محمد: يله بس بغير وأجيك
(وفعلا طلعوا وفي بداية الطريق كان الصمت بيقتل محمد اللين مابدى يجر منها السواليف اللين دخلت الجو معه , وبدو ينسون الحساسيه اللي صارت لهم باليوم اللي قبله ومع السوالف مالقوا الا انهم واصلين
إستمتعت فاتن بمنظر الشلال اللي رذاذ مويته وصلت لوجهها واندمجت بالطبيعه اللي حولها وطيبة محمد اللي يذكرها ببدر اللي اشتاقت له موووت)
:::::::::::::
مكالمه
انين: هههها كل دا مو مصدق!!!
فواز:اكيــــــــــــد, انتي خليتيني افقد الأمل اني اشوفك
انين: ههه حتى انا نفسي اشوفك
فواز:يوه كيف حقدر استحمل خمس ساعات قبل مااشوفك؟؟
انين: ههههه حبيبي
فواز:اه يا حبي انتي نعم..
انين: ترى هي ساعه اللي بقابلك فيها ترى مرة اخويا ماراح تقدر تطلع لي عذر اكثر
فواز:مع ان الساعه ماتسوي شي وحتمر زي الحلم لكن ماعليه الجايات راح تكون احسن
انين:هههه مره واثق,,أي مره تانيه دي؟؟
فواز:انتي عمرك ماخدلتيني ولا راح ترفضي لي طلب
انين:ربي مايحرمني منك
فواز:اموت عليكِ , وعلى نار اللين اشوفك
انين:خلاص اجل الساعه سته تماماً استناك عند اللفه اللي بالحاره لاتتأخر بليز
فواز:يوه إشبي مجنون انا ,حياتي انا قبل الموعد بساعه حكون واقف استناكِ
انين:ههه خلاص حبيبي اشوفك,باي
فواز: اه الله يصبرني مع السلامه ياحبي.
:::::::::::::

داليا واللي حيصير بالسوق.... جارح والعذر الجديد.... عربجة فاتن وجنون محمد... انين واللي منتظرها



_





بِكذا اتوقفْ عن تنزيل البارتاتْ اليُوم ,
لنّا لقاء بُكره إن شاءالله ( ).